آخر تحديث للموقع :

الخميس 24 رمضان 1442هـ الموافق:6 مايو 2021م 12:05:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

قيادى شيعي: نشر المذهب ليس عيب أو حرام ..
شبکة تابناک الاخبارية: أكد القيادى الشيعى "راسم النفيس" أن حرية الإعتقاد مكفولة للجميع  وليس من حق أى فصيل أو تيار أن يقوم بمنعه هو أو غيره  من نشر الفكر  الشيعى أو اعتناق المذهب الشيعى أو ممارسة طقوسة الدينية بالاضافة الى أنه لايوجد أى أحد يستطيع أن يمنعه من نشر المذهب الشيعى، مؤكدا على أن له الحرية المطلقة فى ذلك ولاتوجد أى مشكلة فى ذلك او قضية.

وأشار النفيس الى  أن الشيعة المصريين ليس لهم علاقة بالاخوان المسلمين من قريب أو من بعيد كما أن من أوصل الاخوان الى الحكم هم السلفيين ولذلك أذا ارادوا ان يبعدوهم عن الحكم فليسحبوا منهم الثقة وهناك برلمان يجب عليهم أن يحاسبوهم فيه ولايجب على السلفية التعدى بأى حال من الاحوال على الشيعة.

وأضاف النفيس مصر غير مهيئة لرجوع العلاقات مع ايران  حيث أنها لاتتصرف كدولة وهى أقل من أنها دولة وفى هذه المرحلة مصر عبارة عن دويلة تقودها ميلشيات، وايام مبارك كانت مصر دولة، حيث انها كيان مسخ فلذلك لايوجد داعى للحديث اساسا عن مصر  على حد تعبيره.

وعبر النفيس عن حزنه العميق لما قام به السلفيين فى الفترة الأخيرة من مهاجمة  لمنزل السفير الايرانى، مضيفا أنه لايليق بدولة مثل مصر أن يهاجم سفير على أرضها وهذا يعبر عن عدم وجود دولة فى مصر، واغلب المعارضة متفقة على ان الوضع الراهن فى مصر يؤكد أن مصر أصبحت دولة عصابات.
عدد مرات القراءة:
1250
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :