آخر تحديث للموقع :

الخميس 24 رمضان 1442هـ الموافق:6 مايو 2021م 12:05:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

وزير الأوقاف: نقف بالمرصاد أمام بؤر نشر التشيع في مصر ..

   أكد الدكتور طلعت عفيفى، وزير الأوقاف أن الوزارة والمجلس الأعلي للشئون الإسلامية يقفان بالمرصاد ضد أي بؤرة نظن أنها تعمل علي نشر الفكر الشيعي  وذلك من خلال عقد الدروس والندوات والمحاضرات العلمية في هذه المناطق، معتبراً أن محاولتهم ستؤول إلي الفشل كما حدث في الماضي وأن الله سيرد كيدهم في نحرهم جاء ذلك خلال رده علي سؤال وجه إليه في الندوة الشهرية  لمجلة التبيان لسان حال الجمعية الشرعية بمسجد الشهداء بمدينة نصر.
  من ناحية أخري  شن وزير الأوقاف هجومًا على وسائل الإعلام، قائلاً: إن الإعلام يتبع قاعدة "كُتر الذن على الودان يولد الانفجار" ، مؤكداً أن الإعلام يتخذ قاعدة أخري، وهى اكذب ثم اكذب ثم اكذب إلى أن يتحقق ما تريد.
 وأوضح عفيفي أن الهدم أسهل والبناء أصعب، ونحن في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها الأمة نحتاج إلي تفاعل كل أعضاء المجتمع بجميع مؤسساته لبناء المجتمع علي أسس سليمة وأخلاق قويمة بحيث تصبح هذه الأخلاقيات ثقافة مجتمع ومن ثما يصبح هناك رأي عام يدفع للإمام لا أن يجر البلاد للوراء.
 وأضاف:  ايجاد رأي عام بناء يتطلب من الجميع بأن يجعلوا حب الوطن في قلب كل مواطن وتقديم مصلحته علي المصالح الخاصة مؤكدٍ أن ذلك لن يتأتي إلا من خلال تعزيز قيم العدل والمساواة والشوري والحرية المنضبطة بأداب الإسلام.
المصريون.

عدد مرات القراءة:
1352
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :