آخر تحديث للموقع :

الأحد 27 رمضان 1442هـ الموافق:9 مايو 2021م 04:05:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

الدعوة السلفية بالغربية: الإيرانيون يسعون إلى المد الشيعي بزواج مصريين ومصريات من أبنائهم وفتح تأشيرات لدولتهم ..

صرح الشيخ محمد البرماوي احد مسئولي الدعوه السلفيه بالغربيه ان هناك خطوات عاجله اتخذتها الدعوه لمواجهه خطر المد الشيعي في عدد من قري ومراكز المحافظه لافتا ان قوافل دعويه منتميه للتيار السلفي بدات في طباعه مطبوعات ومنشورات يتم تدوالها في مطويات توزع علي المواطنين .

كما شدد الداعيه السلفي ان هناك مخططات تحاك من الشيعيين ضد المجتمع المصري من خلال السيطره علي شبابه الذي يعاني من ظروف اقتصاديه طاحنه وذلك بتلويث معتقادتهم وافكارهم الباطله لافتا ان ملايين الشباب معطله يتمنوا الزواج و الحصول علي وظائف الشغل كما حذرا من فتح تاشيرات الي دوله ايران كي لا تكون العراق الثانيه كي لا يتم مد الشباب المصري بدراسات وعقائد شيعيه فاسده.

واستشهد "البرماوي " بقيام العشرات من الشيعيين للاحتفال بذكري عاشوراء امام مسجد الحسين بالقاهره ياستخدام السيوف الا ان المجلس العسكري اثناء ادارته للفتره الانتقاليه بالدوله منعهم من ذلك موبخا من احتفالاتهم في عهد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهوري الحالي .

وانتقد اشاره احمد نجاد الرئيس الايراني بعلامه النصر فرحا ببدء اولي خطوات استيراد تراث اجداده التي تعود الي عهد الدوله الفاطميه كما بين ان الدعوه السلفين رصدت ان رحله سياحيه ايرانيه الاولي الي دوله مصر بدخولهم وزيادتهم للمعابد اسوان امر مشين لحمل سياح الايرانيين اكواب وزجاجات من الخمره بقصد الزواج ونكاح المتعة من الشباب المصريين بحجه نشر المد الشيعي مقابل استثمارات واموال طائله .

كما اكد ان الدعوه السلفيه تجابه التيار الشيعي الذين يشرعون بمخالفه بمنع نشر منهج النبي محمد واهل سنته مبينا ان المذهب الشيعي يحارب الدين الاسلامي وخطابه موجه لزعزعه امر واستقرار المجتمع المصري وانتمائه الاسلامي موضحا ان رساله انصار الشيعه هو تشييع العالم السني باجمعه .

عدد مرات القراءة:
1309
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :