آخر تحديث للموقع :

الخميس 24 رمضان 1442هـ الموافق:6 مايو 2021م 12:05:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

"عبد الماجد" يبرئ السياحة الإيرانية من نشر التشيع بمصر ..
أسيوط – محمد منير
 
حذر عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية الشيخ عاصم عبد الماجد، من الدعوات التي وصفها بالهدامة والتي يدعو إليها أصحاب المذهب الشيعي، مؤكداً أن السياحة الإيرانية بمصر ليست السبب في ظهور الشيعة.

وقال عبد الماجد إن أعدادهم قليلة، لكنهم يدعون إلى مذهبهم بالمثابرة، فهم لا يدعون إلى الله، وإنما يدعون إلى مذهبهم.

جاء ذلك في خلال المؤتمر الطلابي بكلية الشريعة والقانون، بجامعة الأزهر فرع أسيوط والذي نظمه طلاب أسرة "جدد حياتك" التابعة للجماعة الإسلامية، واتحاد طلاب كلية الشريعة والقانون بحضور عميد كلية الشريعة والقانون د.احمد عبد الحي، ومعيد بالكلية د.جمعة سليمان عبد الفضيل.

وأضاف عبد الماجد:" السياحة الإيرانية في مصر ليست السبب في ظهور الشيعة، وإنما هم متواجدون من قبل يدعون إلى مذهبهم في الخفاء يدخلون عليك خطوة خطوة إلى أن يصل بك إلى سب الصحابة".

 ودعا عبد الماجد، الطلاب الحضور إلى التفرغ لدعوات تعريف الإسلام بمفهومه الصحيح، كما يتفرغ من وصفهم بأهل الباطل إلى دعوتهم.

وأوضح:"مكان الشباب ليس البيوت أو الاعتكاف بالمساجد، وإنما الصلاة والخروج بين الخلائق في الشوارع والميادين والمقاهي، فإن لم نذهب نحن إليهم لندعوهم فلن يأتوا هم إلينا".

وشدد على ضرورة الدعوة إلى الحق، داعيا الشباب إلى الامتثال بنهج النبي حتى تستقر الدولة، محذرا الشباب بقوله:" إذا اعتكفنا وفقط، فقد يتغلب أهل الباطل على أهل الحق".
عدد مرات القراءة:
1082
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :