آخر تحديث للموقع :

الأحد 27 رمضان 1442هـ الموافق:9 مايو 2021م 04:05:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

"عبد الماجد" الشيعة قليلون ويدعون إلى مذهبهم بمثابرة ..
أسيوط - أمل جاد
قال الشيخ عاصم عبد الماجد -عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية- "إن أصحاب المذهب الشيعي قليلون، ودعواتهم هدامة، لكنهم يدعون إليها بمثابرة ويخفون دعوتهم لأنهم يعلمون أنها قبيحة".

جاء ذلك، خلال المؤتمر الطلابي بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع أسيوط، والذي نظمه طلاب أسرة "جدد حياتك" التابعة للجماعة الإسلامية، واتحاد طلاب كلية الشريعة والقانون بحضور الأستاذ الدكتور أحمد عبد الحي محمد، عميد كلية الشريعة والقانون والدكتور جمعة سليمان عبد الفضيل معيد بالكلية.
وتابع، إن السياحة الإيرانية في مصر ليست السبب في ظهور الشيعة، داعيًا  الطلاب الحضور إلى التفرغ تفرغًا كاملاً لدعوات نشا كما يتفرغ من وصفهم بأهل الباطل إلى دعوتهم، وقال إن مكان الشباب ليس البيوت أو الاعتكاف بالمساجد، وإنما يصلي ويخرج بين الخلائق في الشوارع والميادين والمقاهي، فإن لم نذهب نحن إليهم لندعوهم فلن يأتوا هم إلينا".
وقال "عبد الماجد": إن الشيوعيين والاشتراكيين الثوريين، يعتدون على المشايخ، وحذر الشباب بقوله "إذا اعتكفنا فقد يتغلب أهل الباطل على أهل الحق".
وطالب "عبد الماجد"، ألا نتحامل على الرئيس في تعامله مع الشيعة، فالكثير يزيد على الدكتور مرسي في ذلك، الدولة محاصرة اقتصادية ومؤسسة الرئاسة تسعى أن تتعامل اقتصاديًا مع إيران في السياحة والتجارة وتوازن بين ذلك وذلك.
وأضاف، أن الرئاسة توازن بين المصالح والمفاسد، وتعمل جاهدة في جذب أموال واستثمارات من الخارج ومنها إيران، والعدو يضيق على مصر اقتصاديًا، وتوجد مغالي في التعامل مع الرئاسة وعلاقته بالشيعة ودع كل حاجة في حدوده، وإذا رأينا أحد الشيعة يدعو إلى مذهبه فتصدى له بكل قوة، وزعم عبد الماجد أنه أكثر من يكره الشيعة، ولكن لا يزايد على الرئيس.


عدد مرات القراءة:
1199
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :