آخر تحديث للموقع :

الأحد 27 رمضان 1442هـ الموافق:9 مايو 2021م 04:05:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

مسيرة لـ"أنصار الشريعة"على كورنيش النيل بأسوان لرفض المد الشيعي ..
نظمت حركة "أنصار الشريعة" بأسوان، اليوم الجمعة، مسيرة على كورنيش النيل ضد المد الشيعي، والتأكيد على رفض السياحة الإيرانية.

وردد المشاركون في المسيرة، عددا من الهتافات الرافضة للسياحة الإيرانية، مطالبين الرئيس مرسى باتخاذ قرار بإلغاءها، ومنها: "محمد مرسى خذ قرارك شعب أسوان فى انتظارك"،و"يا إيران يا مفترية الأحواز مش منسية"،و"يا إخوان يا مسلمين فين النخوة فين الدين".

يذكر أن حركة "أنصار الشريعة"، أول حركة ظهرت في أسوان لرفض المد الشيعي، وضمت عددا من مؤيدي التيار السلفي، وجمعية أنصار السنة المحمدية.
عدد مرات القراءة:
1090
إرسال لصديق طباعة
الأحد 3 جمادى الآخرة 1434هـ الموافق:14 أبريل 2013م 04:04:40 بتوقيت مكة
علي  
نحن مأمورون باحترام العلماءلكن إذا تناقض كلامهم مع كلام الله تعالى قدمناكلام الله تعالى على كلام العلماء من دون أن ننتقص من مقامهم شيئاًقال تعالى (ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسئولاً)وهذا يكلفناأن نعرض كل شيء نسمعه من الآخرين علماءوغير علماءعلى عقولناوعلى ما هو معروف من بديهيات الدين والقرآن فإن اتفق ما سمعناه وما قرأناه من كلام العلماء مع العقل والدين والقرآن قبلناه وإلا رفضناه ومن دون هذه الطريقة سنكون كالأمم الأخرى التي كانت تصدق كبراءها في كل شيء ولا تعترض عليهم على شيء حتى قالوا لهم إن الأنبياء سحرة ومجانين وكذبة فصدقوهم
 
اسمك :  
نص التعليق :