آخر تحديث للموقع :

الخميس 24 رمضان 1442هـ الموافق:6 مايو 2021م 12:05:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

برهامي: الانتعاش الاقتصادي المتوقع من المد الشيعي ''وهم كبير'' ..
كتب- محمود الطباخ:
قال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن حجر الأساس في محور المواجهة للغزو الشيعي هو الدعوة إلى الله عز وجل، ونشر العلم في كل طوائف الشعب المصري وطبقاته بحقيقة عقيدة أهل السنة والجماعة في تعظيم الصحابة وحب أهل البيت، والتأكيد على حب الخلفاء الراشدين المهديين، وتعظيم أمهات المؤمنين.
وتابع برهامي، في تصريحات، الاثنين، أن مواجهة الغزو الشيعي تقتضي العمل على نشر فضائل الصحابة جميعًا، رضي الله عنهم، وتوليهم وبغض من يبغضهم وبغير الخير يذكرهم، وتحقيق الوئام بين الصحابة وآل البيت وليس نصب العداء بين الفريقين، وتبيين مدى الشذوذ الذي يتميز به المنهج الرافضي، وبيان ضلالاتهم العقدية والعملية والسلوكية والتاريخية، والعداء الذي يكنونه ويظهرونه ويورثونه ضد أهل السنة في كل مكان.
وأكد نائب رئيس الدعوة السلفية، على ضرورة الضغط السياسي، وبيان أن الانتعاش الاقتصادي والسياحي المتوقع من المد الإيراني وهم كبير، ولو وجد لكان على حساب الدين وهذا لا يجوز.
وأوضح برهامي، أن حل الأزمة الاقتصادية الخانقة، بسلام اجتماعي حقيقي يحقق الأمن والاستقرار، ويدفع البناء والتنمية بسواعد أبناء مصر وجهودهم على أساس متين من عقيدة أهل السنة والجماعة، ومذاهبهم التي نص الدستور على عدها دون غيرها.
عدد مرات القراءة:
1079
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :