آخر تحديث للموقع :

الخميس 24 رمضان 1442هـ الموافق:6 مايو 2021م 12:05:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

(الشيعة هم العدو فاحذرهم ) عنوان منشوارت الدعوة السلفية بالأقصر ..
قامت الدعوة السلفية بالأقصر بتوزيع منشورات اليوم أمام مساجد الأقصر بعد صلاة الجمعة حملت عنوان الشيعة هم العدو فاحذرهم.

وذكر المنشور التحذير من معتقد التشيع حيث وصفهم بالخطر الكبير والشر العظيم وأن شعارهم الكذب ودينهم اللعن والتكفير للصحابة والطعن فى أعراض أمهات المؤمنين.

وأضاف المنشور : أن الشيعة يزعمون أن الصحابة ارتدّوا إلا 7 منهم على اختلاف بينهم , وأنهم يكفرون أهل السنة والجماعة ويصفونهم بالنواصب وأنهم كفار.

كما نوه المنشور أن هناك أوجه للتشابه بين اليهود والرافضة لأن اليهود حرفوا التوراة والشيعة حرّفوا القرآن , واليهود يبغضون جبريل وكذلك الرافضة يقولون إن جبريل أخطأ بالوحي الى محمد.

كما تناول المنشور بعض خيانات الشيعة عبر التاريخ وذكر منها الوزير العلقمى الذى سلم العراق للتتار بعد أن قتلوا مليون و800 ألف من أهلها واغتصبوا النساء وقتلوا الأطفال ونجسوا المساجد بخيولهم ،وفى العصر الحديث إقتحام مليشيات أمل الشيعية مخيمي صبرا وشتيلا واعتقلوا جميع العاملين بمستشفى غزة , وفى بلاد الهند يساعدون أعداء الإسلام والهندوس في قتل أهل السنة , وليس ببعيد ما يحدث في الأحواز العربية وفى البحرين وفى غيرها.

واختتم المنشور عن المحاولات التي تخطط من أجل المد الشيعي ومنها كما ذكر في البيان تساهل القيادة الحالية للبلاد فى التحذير من خطر الشيعة بل وصل الأمر الى تعيين مستشار لوزير الأعلام رافضى المذهب ثم زيارة وزير السياحة لإيران ثم زيارة رئيس الوزراء للعراق كإحدى الحكومات الشيعية.

عدد مرات القراءة:
1048
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :