آخر تحديث للموقع :

الأحد 27 رمضان 1442هـ الموافق:9 مايو 2021م 04:05:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

قيادي سلفي لـ ''الإخوان'': ''الشيعة أقرب للمجوسية والنصرانية واليهودية'' ..

كتب - محمود الطباخ:

استنكر الشيخ أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية، حديث الإخوان ومرشدهم العام الدكتور محمد بديع، بأنه لا فرق بين منهج أهل السنة والشيعة.

وقال فريد، خلال مؤتمر ''الشيعة الخطر القادم''، بمسجد عمرو بن العاص، الجمعة، ''دين الشيعة أقرب للمجوسية والنصرانية واليهودية، ولا يمس كتب أهل السنة في الإسلام بقريب، فالشيعة يقولون بأنه لا فرق بينهم وبين السنة، والقائم بأعمال السفير الإيراني يتنقل في الفضائيات ليؤكد ذلك''.

وأضاف القيادي السلفي: ''نحن بحمد الله نحب آل البيت والصحابة، والشيعة يعتقدون أن الطواف بقبر الحسين أعظم من 70 حجة ببيت الله الحرام، ولا يعترفون بسائر كتب السنة، عندهم كتبهم المليئة بالكذب، ويعتقدون أن كلام الائمة يساوي كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم، العبرة عندهم بكلام الإمام، فهم يخالفوننا في الكتاب والسنة، فكيف يقول المرشد لا فرق بين السنة والشيعة؟، ويريدون وضع أيديهم في يد الشيعة وأخواننا وأجدادنا في سوريا يقتلون، والله لنحمي عقديتنا بدمائنا سوف نقف وندافع عنها، ولن نسمح لهؤلاء بالعبث بها وسنكشف خططهم''.

ووجه فريد، حديثه لجماعة الإخوان المسلمين، قائلاً: ''فلا تضعوا أيديكم في يد أعداء السنة، فكيف تضعون أيديكم في أيدي الشيعة وأيدهم ملوثة بدماء أخواننا في سوريا، وهم ومصر يد واحدة، صدعتونا بشعار (الإسلام هو الحل) فأين الإسلام''.

عدد مرات القراءة:
1100
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :