آخر تحديث للموقع :

الأحد 27 رمضان 1442هـ الموافق:9 مايو 2021م 04:05:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

"برهامى" و"الشحات" فى مؤتمر "مواجهة المد الشيعى" بـ"عمرو بن العاص" ..
أكد الدكتور مجدى سليم، أمين حزب النور، بكفر الشيخ، أن الدعوة السلفية والحزب ينظمان، اليوم الجمعة، مؤتمرا جماهيريا لمواجهة المد الشيعى، بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة.

يعقد المؤتمر عقب صلاة المغرب، بمشاركة الدكتور، ياسر برهامى والدكتور أحمد فريد والمهندس عبد المنعم الشحات والشيخ شريف الهوارى والشيخ سيد العفانى، بالإضافة إلى عدد من رموز التيار السلفى.


تنظم الدعوة السلفية وحزب النور مؤتمرًا جماهيريًا لمواجهة المد الشيعي في مصر الجمعة المقبل بمسجدوصرح الشيخ شريف الهواري، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، بأن الهدف من المؤتمر هو بيان حقيقة الخلاف مع الشيعة الاثنا عشرية وتوضيح أن الخلاف بيننا وبينهم ليس في الفروع ولكن خلاف في أصول العقيدة.
وأوضح أن مصر هي الهدف الأكبر للشيعة لأنها قائدة أهل السنة والجماعة، كما أن من عقائد الشيعة أن مهديهم المنتظر لن يخرج حتي تكون مصر تابعة لهم.
وأضاف: "نحن على يقين بأن الشيعة سيفشلون كما فشلوا قبل ذلك"، مشيرا إلى أن "الدولة الفاطمية" مكثت في مصر أكثر من 260 سنة، وأنشأوا الأزهر الشريف لتشييع مصر السنية، وفشلوا وإن كنا مازلنا نعاني من آثارهم الوخيمة.
وأكد شريف الهوارى أنهم سيعملون على تحصين الشعب من الغزو الشيعي الجديد بكل قوة وحسم، خصوصًا أن المرحلة الانتقالية حرجة نظرًا للأزمة الاقتصادية التى تمر بها.
وأضاف: الشيعة يقولون بتحريف القرآن وأن القرآن الأصلي في السرداب مع الإمام الذي سيخرج في آخر الزمان ويسمونه بقرآن فاطمة ويزعمون أن به 7 آلاف آية، أي ثلاثة أمثال القرآن، وهذا تكذيب للقرآن قال تعالي: "إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون"، إضافة إلى أنهم يكفرون كل الصحابة إلا سبعة، مما يعد تكذيبا للقرآن.
وأشار إلى أنه سيتم في المؤتمر بيان خطورة الشيعة على أهل السنة عن طريق سلسلة الخيانات العظمى لهم على مدار التاريخ، كخيانتهم لصلاح الدين الأيوبي بتعاونهم مع الصليبيين، وخيانة ابن العلقمي الشيعي للخليفة العباسي بالتعاون مع التتار لإسقاط الخلافة العباسية، وكخيانتهم في إسقاط أفغانستان والعراق وتدمير شعب سوريا وأحداث البحرين.

عدد مرات القراءة:
1051
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :