آخر تحديث للموقع :

الخميس 24 رمضان 1442هـ الموافق:6 مايو 2021م 12:05:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

"العفانى" يحذر من خطر المد الشيعى ..
نظم طلاب الدعوة السلفية بجامعة القاهرة، ندوة بعنوان "الشيعة ..أطماع وأحقاد"، حاضر فيها الدكتور سيد حسين العفاني عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، أمس الاثنين بمسجد المدينة الجامعية، ضمن فعاليات أسبوع "خطر الشيعة" ضد السماح بالسياحة الإيرانية والمد الشيعي في مصر، والتي تتناول حملة تثقيفية ودعوية لبيان خطر عقيدة الشيعة على الإسلام، إضافة إلى وقفات صامتة.
وتناول د.العفاني بعض عقائد الشيعية من سبهم للصحابة، وتاريخهم الحديث، مشيرا إلى خيانتهم للعراق وأفغانستان، كما أكد العفاني أن الأزمة الاقتصادية ليست حجة لإدخال الشيعة لمصر، لأنه سيعود سلبا على عقيدة عامة الشعب المصري السني.
وطالب عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، شباب الجامعة بالقيام بدوره في توعية المجتمع وتثقيفه، وتعريف الناس بعقائد الشيعة وحقائقهم.
كما نظم طلاب الدعوة بالمدينة وقفة صامتة عقب الندوة، لتنبيه زملائهم بخطورة المد الشيعي لمصر ونشر أفكار الشيعة بين المسلمين، حاملين لافتات منددة بخطورة السياحة الشيعية بمصر، منها "لا للشيعة الذين يعتقدون بتحريف القرآن"، " لا للشيعة الذين يكفرون الخلفاء الراشدين".
وفي تصريحات خاصة لـ "المصريون"، قال رجب الزناتي مسئول الدعوة السلفية بالمدينة الجامعية، "إن طلاب الدعوة بدأوا حملة مكثفة للتنديد بخطر الشيعة، وتهدف لنشر الثقافة بين الطلاب لتوعيتهم بعقائد الشيعة وحقيقة مذهبهم، والتصدي بكل قوة لمحاولات المد الشيعي الرافضي الخبيث"، مشيرا إلى أن هذه رسالة للمسئولين فيها تعبير عن رفض الطلاب للمد الشيعي بمصر تحت ستار السماح بالسياحة الإيرانية.
كما أكد الزناتي أن "هذه الحملة الطلابية مستمرة وسنكملها بعدة فعاليات مقبلة، والتوعية الفردية بين الطلاب".
جدير بالذكر أن طلاب الدعوة السلفية سينظمون ندوة يوم الأربعاء المقبل، في إطار أسبوع "خطر الشيعة"، بعنوان "الشيعة تاريخ لاينسى" يحاضر فيها الدكتور محمد عمارة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر وعضو الهيئة العليا لحزب النور.
عدد مرات القراءة:
1123
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :