آخر تحديث للموقع :

الأحد 27 رمضان 1442هـ الموافق:9 مايو 2021م 04:05:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

قوافل توعية «سلفية» ضد المد الشيعى فى مصر ..
أحمد بدراوى

أعلنت الدعوة السلفية عن تكثيف حملتها للتحذير من المد الشيعي المتمثل في تفعيل اتفاقية السياحة المصرية الإيرانية، تزامنًا مع هبوط أول طائرة تحمل سياحًا إيرانيين إلى أسوان في جنوب مصر.

وأكدت مصادر سلفية أن الدعوة تعتزم تنظيم قوافل توعية تطوف جميع المحافظات لدق ناقوس الخطر، والتحذير من خطر محاولات نشر التشيع في صفوف المصريين، من خلال أفواج إيرانية تأتي بغرض السياحة.

وأعلن ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحابة وآل البيت «لجنة التصدي للمد الشيعي» عن تنظيم لقاءات جماهيرية للتحذير من خطر الشيعة، ويشكل الائتلاف من كل من الداعية السلفي ناصر رضوان منسقًا عامًا، والشيخ أحمد فريد عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية، والشيخ أحمد السيسي الداعية السلفي السكندري المعروف.

وحظيت كلمة الدكتور محمد إسماعيل المقدم عضو مجلس أمناء السلفية، عن الشيعة بمعدلات «شير» واسعة عبر الـ«فيس بوك»، والتي قال فيها: «لن تسامحنا الأجيال القادمة إذا دخل التشيع مصر، وسيلعنوننا لتقصيرنا في مواجهته.

وقال الشيخ رجب أبو بسيسة، أحد مشايخ السلفية بمنطقة العامرية بالإسكندرية، عبر صفحته على الفيس بوك موجهًا خطابه للرئيس «لواعتنق سني واحد مذهب الشيعة في مصر سوف يسألك عنه الله سبحانه وتعالى، مضيفًا لماذا مهدت للروافض الطريق؟».


عدد مرات القراءة:
1026
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :