آخر تحديث للموقع :

الخميس 24 رمضان 1442هـ الموافق:6 مايو 2021م 12:05:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

إسلاميون يطالبون "الداخلية" بحصر أعداد الشيعة في مصر.. ويعدون لوقفة لفضح مذهبهم ..

أعلن عدد من الحركات والتيارات الإسلامية الحرب على المذهب الشيعي وتضييق الخناق على الشيعة في مصر، حيث دعا "ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل" وزارة الداخلية إلى حصر أعداد الشيعة الموجودين في البلاد، في حين دعت أكثر من 15 حركة وتيارا إسلاميا لوقفة احتجاجية غدا، لرفض التواجد الشيعي على أرض مصر وفضح المذهب الشيعي.

وقال "ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل"، في بيان وجهه إلى وزارة الداخلية: "كثيرا ما نسمع أن بقايا الدولة الفاطمية في مصر بالملايين، وأنهم أكثرية، لذلك نرجو عمل حصر كامل لأعداد الشيعة داخل مصر، الذي نرى أنه لا يتجاوز بضعة آلاف، والاهتمام بتدوين كلمة شيعي في خانة الديانة عند استخراج بطاقة الرقم القومي، حتى يتم التعرف عليهم في حالات الزواج، فالمسلم لا يجوز أن يتزوج منهم".

وفي نفس الإطار، دعت حركات وتيارات إسلامية مختلفة، من بينها حركات "ثوار المسلمين" و"أمتنا" و"ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب"، إلى تنظيم وقفة احتجاجية بساحة مسجد الحسين بالقاهرة عقب صلاة مغرب الغد؛ لإعلان رفضه أي تواجد شيعي داخل مصر وتحذير الناس منهم ومن معتقداتهم.

وأكد منظمو الوقفة أنهم سيعرضون مقاطع فيديو تبين معتقدات وحقيقة الشيعة ومذهبهم، من خلال أقوال علمائهم، وكشف جرائمهم وخياناتهم وعدائهم للإسلام والمسلمين، وتعاونهم مع اليهود والنصارى على الأمة في مصر وباقي البلدان الإسلامية. وقالوا إنهم سيوزعون مطبوعات تتضمن آراء كبار علماء المسلمين في الشيعة ومذهبهم ومعتقداتهم الفاسدة، بحسب كلامهم.

عدد مرات القراءة:
1083
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :