آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 10 ربيع الآخر 1442هـ الموافق:25 نوفمبر 2020م 09:11:00 بتوقيت مكة

جديد الموقع..

من نحن؟

تاريخ الإضافة 2012/07/24م

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

(لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوْا وَيُحِبُّونَ أَنْ يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُمْ بِمَفَازَةٍ مِنَ الْعَذَابِ) - [آل عمران 188].


     يعز عليّ أن أجد بعض الأخوة يطلق علي في سجل الزّيارة وفي بعض منتديات الحوار أو رسائل الإيميل وغيرها، صفات وألقاب لا أستحقها كالشيخ والإستاذ والدكتور والإمام والمجاهد .. وغيرها، دون أن أبين الحقيقة في ذلك، إذ قد يترتب على الجهل بهذا الأمر مساوئ عدة، كأن ينسب الشيعة أقوالي وأخطائي (وما أكثرها) إلى منهج أهل السنة والجماعة، ظناً منهم بأن هؤلاء على معرفة بي وإنني كما يصفون ...

     لذا أحببت أن أزيل هذا اللبس فأقول: أنني لست أستاذاً ولا شيخاً و لا دكتوراً ولا إماماً ولا غيرها من ألقاب، ولا أحمل أي درجة علمية من جامعة كانت أو كليه، فضلاً (والحق يقال) أنني لست من طلبة العلم .. فما أنا سوى موظف بسيط مغمور كنت شغوفاُ بالقراءة في الأيام الخوالي ... وأراها قد ولّت، وقد كان من ثمار هذه القراءات (وأكثرها في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات) هذه السلسلة التي بين أيديكم . لذا أحببت أن أبين هذا لما رأيته من بعض الأخوة من السنة والشيعة من التزام أو إلزام الآخرين بما أذكره في سلسلة الحقائق الغائبة من أقوال ومناهج وتخريجات للروايات وغيرها، في حواراتهم ومناقشاتهم واستشهاداتهم ..

ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
فيصل نور
1999م

عدد مرات القراءة:
6031
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :