آخر تحديث للموقع :

الجمعة 25 رمضان 1442هـ الموافق:7 مايو 2021م 04:05:42 بتوقيت مكة

جديد الموقع

بشرى من بلاد السنغال .. الله أكبر ..

السلام عليكم ورحمة الله من بلاد السنغال بشرى لأهل التوحيد يقول احد الدعاة هناك ..

الحمد لله رب العالمين ثم الصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين
وبعد إن الله إذا أراد شيئا سهل له الأسباب
مقدمة: 
في منتصف شهر رمضان عام 1430م استضاف قناة 2stv السنغالية شيعيا غبيا يسمى علي بجان لا يعرف التقية أو أراد الله بحكمته أن لا يستخدم التقية في هذا البرنامج الشهري.
فسألته المذيعة عن أبي بكر وعمر؟ فسبهما واتهمهما بقتل فاطمة وأهل البيت.
ثم سألته عن المتعة؟ فصرح أنها مباحة وعبادة تجوز ولو لمدة ساعة أو أقل
انفعال الشعب السنغالي:
صبيحة الغد من البرنامج غضب الشعب السنغالي غضبا شديدا ذكرا وأنثى سنيا وصوفيا رئيسا ومرؤوسا ، حتى المتعاطفون معهم من قبل وكذلك المفكرون الذين كانوا ينظرون إلى الشيعة نظرة قاصرة من قبل، غيروا موقفهم، فلا تفتح إذاعة ولا قناة ولا إماما على المنبر إلا ويستنكر البرنامج ويهاجمون الشيعة هجوما مباشرا ، و يهددون القناة ومسئوليها لاستضافتهم هذا الخبيث، فقدمت القناة اعتذارها وعللت سبب استضافتها للرجل: أنها تقصد باستضافته كشف أباطيله وعقيدته المنحرفة كي يتمكن العلماء والدعاة بردها.وبرهنت العلة بأنها ستستضيف سنيا آخر يعقب على أباطيله . 
ثم هدد ذاك الشيعي شخصيا من قبل عوام مستعدون لقتله وإن أدت إلى حبسهم في السجن مؤبدا لاعتداء الرجل على الصحابة علنا، وتحريضه الشباب و الشابات بالزنا – المتعة-
مدى استفادة أهل السنة من البرنامج:
هذا البرنامج استفاد منه أهل السنة ما لم يستفدوا من برنامج آخر ومن تلك الفوائد ما يلي:
1- الشعب السنغالي بأسره رفضوا الشيعة وأنكروهم تماما ، بل بعضهم يعتقدون أن الماسونيين وراءهم
2- صار الهجوم عليهم أسبوعا كاملا في المجلات والصحف والمنابر والإذاعات والقنوات
3- ثم جاءت قاصمة الظهر قبل عيد الفطر بثلاثة أيام – الخميس 27\ رمضان- حيث نظمت قناة (والفجر) العالمية مناظرة بين شيعي يسمى أحمد له، وبين الأخ أبوناصر عبد الله بابا جنع حول المتعة مباشرة تبث في أنحاء العالم، وقبل المناظرة بأيام قليلة وردت تساؤلات على نفص أبي ناصر : لم أناقش في الفروع وأترك الأصول والمعتقدات؟؟؟ حتى كاد يتراجع لولا فضل الله وتثبيته له. وبعد المناظرة تبينت أن المناظرة في هذه المسألة نفعت نفعا عظيما، ولست مبالغا إن قلت : أنها أفادت ما لم تفد بعض المناظرات في المعتقدات، هذه مع قناعة تامة أن المسألة لم تعد مسألة فرعية أبدا .
وأثناء المناظرة أفحم الشيعي وبهت الذي كفر فخرج من المناظرة صاغرا، ولما فتح الخط للمداخلات اتصل الدكتور محمد أحمد لوح والأخ أبو سعيد انجوغ مباكي صمب وغيرهما من السنيين فألزموه إلزامات زائدة على الإلزامات التي ألزمها الأخ أبوناصر 
4- بفضل البرنامج والمناظرة اتصل مدير إذاعة (آسيا fm) بالأخ أبي ناصر شخصيا يطلب منه برنامجا أسبوعيا في الإذاعة أي أربع مرات في الشهر، هذا البرنامج الذي لو أراد أهل السنة شراءه لكلفهم على الأقل خمسة آلاف شهريا، مع الشروط والقيود والتحفظ الشديد. إلا أن الإذاعة في العاصمة وأبي ناصر في مدينة لوغا يضطر الذهاب إليها أسبوعيا لتسجيل البرنامج، لعل الله ييسر له سيارة تسهله التنقل حتى يؤدي حق الله وحق الناس على البرنامج. 
5- بفضل البرنامج حبس رجال الأمن هذا الشيعي اعتمادا على القانون الذي يمنع منعا باتا على نشر الفساد في البلد، وزعزعة أمن الشعب.


الحمد لله رب العالمين ثم الصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين
إن لله في شئونه حكما، وإن لكل شيء سببا. تم طرد وإخراج الإيراني من السنغال.
من الذي طرد وأخرج من السنغال؟:
هو:محمد الشاهدي الرضوي، الذي أرسله علماء قم الإيرانية مبعوثا شيعيا إلى السنغال منذ سنوات عدة، ليدير حوزتهم في العاصمة دكار "حوزة الرسول الأكرم" وليشيع شبابنا، ويفسد عقيدتهم، إلى عقيدة السب والشتم واللعن.
أنشطته في السنغال:
1- كان الرجل كما أسلفنا مديرا لحوزتهم التي يكون فيها الشباب فترة من الزمن على الملة الإمامية.
2- كان الموكل لترشيح الشباب المغفلين الذين وقعوا في أفخاخهم، وإرسالهم إلى إيران لمواصلة دراستهم
3- كان يستقبل حاويات من كتب الشيعة ،ثم يوزعها مجانا داخل السنغال متوهما أنه يكمن تشييع الناس بواسطتها. إن الذين ... ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون.
4- كان يمول كثيرا أنشطة ومشاريع الشيعة السنغاليين التي أكثرها باءت بالفشل، وبدون نتيجة مذكورة
5- ألف كتبا صارت بعضها مقررا لطلاب حوزتهم، منها: تاريخ الإسلام – من هم أهل البيت
سبب طرده من السنغال:
كان الرجل داهية في النفاق- التقية- مع الشيوخ الصوفيين، يزعم أمامهم حب الصحابة، ويظهر بحضرتهم ما ليس في قلبه.
فيوما من الأيام كان مع الطلبة في الحوزة يلقي لهم درسا، ثم بدأ يسب الصحابة والخلفاء الراشدين، فرفع أحد الطلبة يده ليطرح سؤالا اسمه محمد كونتا ابن الخليفة العام للطريقة الكونتية في السنغال، هذه القبيلة التي تعتقد أنهم من آل البيت، فقال له الطالب: يا مدير لاحظتك تتعامل مع الناس بوجهين إذا ألقيت كلمة في المناسبات العامة أثنيت على الصحابة، وإذا كنت معنا داخل الحوزة تلعنهم؟
فغضب المدير ثم سبه وطعن في نسبه قائلا له: أنتم تدعون أنكم من آل البيت والواقع أنكم من سلالة معاوية ويزيد.
فغضب الطالب أكثر من غضب المديرـ وأخبر والده، فنهضت القبيلة نهضة واحدة فاتصل الخليفة بالوزير الداخلي مباشرة ليخرج الرجل من السنغال دون مهلة، ثم رفعوا الأمر إلى الرئيس الجمهوري أيضا، فنصح الوزير المدير ليذهب إلى الشيخ الصوفي يستسمح منه،و يعترف له بالخطأ كي يتذرعوا به على إبقائه وإلا سيخرج. فذهب المدير مع وفد مرافق له من الشيعة إلى الشيخ صاغرين ذليلين يطلبون منه العفو. فلم يقبل الشيخ طلبه إلا الخروج من البلد.مع بقاء الحوزة بإدارة غيره، فرجع كما جاء صاغرا ذليلا
ولله الحمد تم إخراجه بلا رجوع.
فأثر ذلك كثيرا في إساءة سمعتهم أكثر من قبل، الأمر الذي جعل الشعب السنغالي يزداد يقينهم بحقد وعداوة هؤلاء على الصحابة.
والحكمة في الأمر أن هذه الحادثة سببت سوء تفاهم كبير، وتقاطع بين السفارة الإيرانية و بين عبد المنعم الزين،وأوقعت بينهم بأسا شديدا، لأن الأخير هذا يرى أن الإيرانيين يفسدون عمله ودعوته، ويرى الآخرون أن الأول يتساهل عن عقيدته.
تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى .

عدد مرات القراءة:
3305
إرسال لصديق طباعة
الثلاثاء 8 رمضان 1434هـ الموافق:16 يوليو 2013م 11:07:43 بتوقيت مكة
مسلم سعودي 
الشيعة انجاس ارجاس همهم الوحيد المتعه والخمس والزنا وخراب الدول والشرك
اما الوهابيه فهم يدعون الي التو حيد الخالص لله
الثلاثاء 8 رمضان 1434هـ الموافق:16 يوليو 2013م 11:07:36 بتوقيت مكة
مسلم سعودي 
الشيعة انجاس ارجاس همهم الوحيد المتعه والخمس والزنا وخراب الدول والشرك
اما الوهابيه فهم يدعون الي التو حيد الخالص لله
الأحد 5 جمادى الأولى 1434هـ الموافق:17 مارس 2013م 04:03:16 بتوقيت مكة
عبدالله غي 
والى متى هذه الخصومة بين السنة والشيعةلكي تريحوننا نحن السناغلة الاحرار قطع ماتسمونه بالتمويل لبعض المشاريع الدعويةمن كلا الجانبين هذا يسب الصحابة الكرام لارضاءاسياده وفي المقابل قبضة الرشاوى وهذايضحكني بحيلته الظاهرة لنيل السيارة توكلو يااخواني على الله الرازق واتركو الشيعة والوهابية
 
اسمك :  
نص التعليق :