آخر تحديث للموقع :

الجمعة 25 رمضان 1442هـ الموافق:7 مايو 2021م 04:05:42 بتوقيت مكة

جديد الموقع

إيران تنشر التشيع بين الحجاج الأندونيسيين في المدينة المنورة ..

نشرت وكالة مهر الايرانية خبراً عن زيارة ممثل الولي الفقية المشرف على بعثة الحج الايرانية محل إقامة الحجاج الاندونيسيين في المدينة المنورة وتحدث مباشرة مع هؤلاء الحجاج وأن المدعو حجة الاسلام محمدي ري شهري زار محل إقامة الحجاج الاندونيسيين، يرافقه كل من رئيس منظمة الحج والزيارة في الجمهورية الاسلامية ورئيس بعثة الحج الاندونيسية، وجرى اللقاء في اجواء ودية فيما تجاذب معهم اطراف الحديث حول نوعية ايصال الخدمات وخاصة الثقافية منها وايضا في مجال تعريفهم على الثورة الاسلامية والامام الخميني الراحل (رض) وقائد الثورة الاسلامية، متمنيا للحجاج الاندونيسيين حجا مبرورا وسعيا مشكورا.

وفي بداية اللقاء شرح الدكتور احمد كارتنا رئيس بعثة الحج الاندونيسية في المدينة المنورة، نوعية الانشطة والفعاليات التي تقوم بها بعثة الحج لبلاده، وكيفية إسكان الحجاج وإعداد الطعام وسائر الخدمات.
ووصف المدعو حجة الاسلام محمدي ري شهري ايران واندونيسيا بأنهما بلدان صديقان وشقيقان، واشار الى زيارته لاندونيسيا قبل عدة سنوات، واشار الى زيارة نائب رئيس منظمة الحج والزيارة في الجمهورية الاسلامية الايرانية الى اندونيسيا خلال الاشهر الاخيرة، وقال ان ايران مستعدة لنقل تجاربها ومعلوماتها من اجل تحسين ادارة شؤون الحجاج الاندونيسيين.
وقد اعرب الحجاج الاندونيسيون عن سرورهم لحضور بممثل الولي الفقيه ورئيس بعثة الحج الايرانية بين اوساطهم، وكانوا يؤمّنون على دعاء حجة الاسلام محمدي ري شهري، رافعين اصواتهم بقولهم (آمين).
كما تفقد ممثل الولي الفقيه في الحج، مركزا صحيا تابعا لبعثة الحج الاندونيسية واطلع عن كثب على اوضاع المرضى الراقدين في هذا المركز، وتبادل اطراف الحديث مع الكادر الطبي العامل هناك، مشيدا بعملهم القيم في تقديم الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام.
عدد مرات القراءة:
5506
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :