آخر تحديث للموقع :

الأحد 27 رمضان 1442هـ الموافق:9 مايو 2021م 04:05:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

النائب المطيري يدعو إلى تنحي رئيس مجلس الوزراء الكويتي لتغاضيه عن فظائع شيعة الكويت ..
طالب النائب الكويتي محمد هايف المطيري بتنحي رئيس مجلس الوزراء الكويتي، وذلك بعد فشله في معالجة أغلب الملفات التي يمسك بها.
وجاءت تصريحاته هذه عقب التغاضي الفاضح التي تمارسه حكومة الكويت عن المظاهرات الفئوية والشعارات التي يرفعها شيعة الكويت وتدخلهم السافر في الشؤون البحرينية.
ومما جاء في تصريحات النائب المطيري: أنه على رئيس مجلس الوزراء التنحي عن قيادة الحكومة بعد أن توج ملف فشله المتضخم بالصمت إزاء الممارسات التي ترتكبها بعض المؤسسات الإعلامية الكويتية وكتابها بالتحريض على استمرار التظاهر في مملكة البحرين الشقيقة وتكفير ملكها وهو ما يناقض موقف البلاد الرسمي الداعم لحكومة البحرين وفق ما جاء في بيان وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي.
وكانت شبكة الدفاع عن السنة قد نشرت أخبار المظاهرات التي قام بها شيعة الكويت نصرة لشيعة البحرين، الأمر الذي اعتبر خروجا عن الإجماع الوطني الذي يؤازر البحرين حكومة وشعبة أمام الاستغلال الإيراني لما يجري، واعتبر أيضا نذيرا بإشعال فتنة داخلية في الكويت بين السنة والشيعة.
وما جاء في بيان النائب المطيري يؤكد هذه الحقائق ويجليها، ومن المنتظر أن تنطلق الاحتجاجات على أفعال شيعة الكويت وتصرفاتهم السافرة والفاضحة من كل فئات وأحزاب المجتمع الكويتي، لأن التغاضي عما يفعلونه سيشجعهم على التمادي في غيهم في ضرب الاستقرار والوحدة الوطنية.
إن على شعوب أهل السنة في الخليج أن يكونوا على وعي تام لما تحيكه إيران مع أعوانها من شيعة الخليج من مؤامرات ودسائس لتنقض على دولهم، لأن التجربة مع الشيعة أثبتت أنهم لا يرقبون في أهل السنة إلا ولا ذمة، وأن السبيل مع دفع ضررهم وشرهم هو الوقوف بحزم في وجههم.
عدد مرات القراءة:
6967
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :