آخر تحديث للموقع :

الجمعة 25 رمضان 1442هـ الموافق:7 مايو 2021م 04:05:42 بتوقيت مكة

جديد الموقع

الحريري: حزب الله اصبح ذراعًا عسكرية لإيران في الشام ..

اكد أمين عام تيار المستقبل الذي يمثل السنة في لبنان "أحمد الحريري" إن "حزب الله" الشيعي يأخذ على التيار دعمه السعودية، بينما اصبح الحزب بالقول والفعل الذراع العسكرية لإيران في لبنان وسوريا والعراق.

وقال الحرير خلال احتفال شعبي اقيم يوم امس الخميس شمال البلاد "ان حزب الله يجيز لنفسه أن يقاتل خلافا لمصلحة لبنان، ويريد من الآخرين التزام الصمت تجاه الجرائم الإيرانية في البلدان العربية"، لافتًأ إلى ان الحزب الشيعي يصر على إشعال البلد تنفيذا لما سماها (أجندة الوهم) الإيرانية المتأزمة اليوم من أجندة (الحزم العربية) التي تقودها السعودية بتحالف عربي واسع وتغطية دولية كرسها مجلس الأمن الدولي.

وكان (نهاد المشنوق) وزير الداخلية اللبناني والنائب في البرلمان عن كتلة المستقبل كان قد اتهم إيران في كلمة له خلال احتفال ببيروت مساء الثلاثاء بأنها تقود عاصفة الوهم بينما السعودية تقود عاصفة الحسم في وجهها .. مشددا على ان (علي خامنئي) المرشد الأعلى لإيران قائد كل الحروب والاشتباكات المذهبية في المنطقة والذي يتباكى على أطفال اليمن هو من يرعى ويرشد ويبارك ذبح الأطفال في سورية والعراق.

يذكر أن لبنان تشهد سجالا إعلاميا بين قياديي كل من "تيار المستقبل" السني و"حزب الله" الشيعي على خلفية عملية "عاصفة الحزم" التي تقودها السعودية دعما لشرعية الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي" في مواجهة المتمردين "الحوثيين" المدعومين من إيران والمتحالفين مع الرئيس المخلوع (علي عبد الله صالح)، بعدما اجتاحوا صنعاء وشنوا هجوما على عدن. المسلم

#الشيعة #الرافضة #الكويت #السعودية #البحرين #قطر #الإمارات #سوريا #مصر #لبنان #الأردن #المغرب #Kuwait #saudia #Bahrain #Iraq #Oman #Qatar #Syria #iran #Egypt #Yaman #UAE #Jordan #Lebanon #Tunis #algeria #Morocco #shia fnoor.com

عدد مرات القراءة:
915
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :