آخر تحديث للموقع :

الجمعة 25 رمضان 1442هـ الموافق:7 مايو 2021م 04:05:42 بتوقيت مكة

جديد الموقع

إيران تهدد بضرب السعودية وتشتبك بحريا مع مصر وتهدد بنقل الحرب لدول "عاصفة الحزم" ..
كتب: نصر العشماوي
في إطار اشتعال المواقف؛ وبعد إعلان دول الخليج وعلى رأسها السعودية ومن ورائها الظهير الأمريكي الذي يقود منطقة الشرق الأوسط نحو الهلاك وإرادة إشعال حرب طائفية ضروس بين السنة والشيعة.. بعد إعلانهم عن استمرار عملية عاصفة الحزم (وهي الضربة التي خططت لها أمريكا بالكامل بل وأطلقت عليها هذا الاسم.. وليراجع من نسي إطلاق أمريكا لقب عملية عاصفة الصحراء في ضربها بقيادة التحالف الدولي للعراق) فأمريكا تقوم بسلسلة من العواصف الحربية؛ لتحقيق أهدافها في كسر تفوق الجيوش في منطقة الشرق الأوسط، وفي إطار رد الفعل الإيراني الذي تتوقعه أمريكا تماما، بل وتزيده اشتعالا لرغبتها الجامحة في دخول إيران في معترك الحرب ليواصل أعداء إسرائيل التاريخيين استنفاذ قدراتهم العسكرية في القتال مع بعضهم البعض بعيدا عن تل أبيب.
في إطار رد الفعل الإيراني قال وزير خارجيتها في تصريح خطير ويهدد بإشعال المنطقة إن إيران لا تستبعد انتقال الحرب من اليمن إلى دول أخرى، وبقراءة بسيطة نتأكد من أنه يهدد السعودية في المقام الأول ودول الخليج والدول العربية التي شاركت في عملية عاصفة الحزم الأمريكية.
وفي نبأ عاجل وخطير أكد موقع يمن 24 عن اشتباك القوات البحرية المصرية مع أسطول بحري إيراني عند مضيق باب المندب وأجبرته على الانسحاب، مما يؤكد أن التصريحات الإيرانية لم تكن علي سبيل التهديد فقط، وإنما ستتبعها تحركات عملية، ويبدو أن الجميع سيسقط كما سقطوا قبلا في الفخ الأمريكي، وليراجع الجميع كل الحروب السابقة بالمنطقة ليري أن التخطيط الأمريكي هو العامل المشترك في كل الحروب. جريدة الشعب.
عدد مرات القراءة:
1665
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :