آخر تحديث للموقع :

الأحد 23 رجب 1442هـ الموافق:7 مارس 2021م 11:03:20 بتوقيت مكة

جديد الموقع

قوات الأسد تجهز على ما تبقى من عناصر حزب الله في حوران ..

تاريخ الإضافة 2015/02/17م

 الهيئة السورية للاعلام :

أكدت مصادر خاصة من داخل النظام للهيئة السورية للاعلام  عن قيام قوات الأسد داخل الفرقة التاسعة ببلدة الصنمين في ريف درعا , ليلة أمس, بقصف عناصر حزب الله التي كانت تتمركز بالقرب من تل قرين عن طريق الخطأ.

و ذكرت المصادر أن عناصر حزب الله تفاجئوا برشقات متتالية من راجمات للصواريخ على مواقعهم , ما أسفر عن سقوط العديد منهم بين قتيل وجريح , بالإضافة الى تدمير العديد من الآليات والعتاد النوعي لدى الحزب.

وأضافت المصادر ان عناصر الحزب قاموا بالرد على مصادر النيران بطريقة جنونية , ظنا منهم أن تشكيلات الجبهة الجنوبية بدأت بشن هجوم نوعي عليهم ليتبين لهم فيما بعد أن الصواريخ التي استهدفتهم تابعة لاحد ألوية المدفعية داخل الفرقة التاسعة.

ومع هذه الخسائر الجديدة التي مني بها الحزب تصل خسائر الميليشيات الاجنبية في معارك حوران الى اكثر من 200 قتيل من جنسيات لبنانية وايرانية وافغانية وباكستانية , الامر الذي أدى الى تخبط كبير في وسائل اعلام النظام ومسؤوليه وخاصة مع ارتفاع اصوات مؤيديه بشأن الخسائر الكبيرة التي حلت به و بميليشياته و مطالبتهم ايقاف تلك المعارك الخاسرة.

والجدير بالذكر أن مناطق تل قرين والهبارية و كفر ناسج و دير العدس تشهد اشتباكات مستمرة بين تشكيلات الجبهة الجنوبية  من جهة و عناصر الحرس الثوري وحزب الله من جهة اخرى , في محاولات مستميتة من الأخيرة لإيقاف تقدم مقاتلي الجبهة الجنوبية باتجاه العاصمة دمشق .

عدد مرات القراءة:
1490
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :