آخر تحديث للموقع :

الخميس 24 رمضان 1442هـ الموافق:6 مايو 2021م 12:05:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

شاهد الإثبات بـ "فتنة الشيعة" يتعرف على 4 متهمين داخل قفص الاتهام ..
طالب دفاع المتهيمن بالقضية، المعروفة إعلامياً بـ"فتنة الشيعة"، المتهم فيها 31 متهما بقتل القيادي الشيعي حسن شحاتة، وثلاثة آخرين من معتنقي الفكر الشيعي، والشروع في قتل 13 آخرين بالسماح لشاهد الإثبات بمناظرة المتهمين داخل القفص.
وهو الأمر الذي لقى قبول من هيئة المحكمة، وسمحت للشاهد بمنظرة المتهمين، والذي اكد انه يعرف 4 منهم كان متواجدين اثناء الأحداث،  ولم يشاهد احد منهم يقوم بالاعتداء او الاشتراك في قتل المجني عليهم، لأنه كان متواجد بجوار الشرطة التى كانت تبعد عن الاحداث 300 متر- على حد قوله.
واضاف الشاهد، أن المتهم ايمن محمد صابر المتواجد داخل القفص، كان يقوم بنقل المصابين من مكان الحادث الى سيارة الأمن المركزي لاسعافهم، وكان البعض منهم يحمل " عصيان" ولم يستخدمها في التعدي على أحد.
كان المستشار هشام بركات، النائب العام، وافق فى أغسطس الماضى، على إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، وتضمن أمر الإحالة 31 متهما، منهم اثنان محبوسان احتياطيا على ذمة القضية، فيما تضمن قرار الاتهام الأمر بضبط وإحضار 29 متهما آخرين هاربين.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: شاهد الإثبات بـ "فتنة الشيعة" يتعرف على 4 متهمين داخل قفص الاتهام  بواية القجر.
عدد مرات القراءة:
907
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :