آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 19 رجب 1442هـ الموافق:3 مارس 2021م 02:03:55 بتوقيت مكة

جديد الموقع

"النصرة" تؤكد أنها قتلت مغنية ورفاقه وتتحدى حزب الله ..

تاريخ الإضافة 2015/01/19م

أكدت حسابات تابعة لتنظيم جبهة النصرة أن جهاد عماد مغنية وستة ضباط إيرانيين قتلوا في كمين محكم أعده جنود الجبهة في جرود بمنطقة القلمون جنوبي سوريا، الأحد، مكذبة بذلك رواية حزب الله القائلة بأن مقتلهم كان من خلال غارة إسرائيلية بالقنيطرة.

وغرد الحساب الإخباري "سورية الآن" المزكى من قبل قيادات جبهة النصرة قائلا: "فطائس من حالش قتلوا في الاشتباكات في جرود القلمون ومنهم القيادي#جهاد_عماد_مغنية، واليوم يدِّعي الحزب أنه قتل بغارة إسرائيلية".

وأضاف السوري "أبو عزام الإدلبي"، أحد عناصر جبهة النصرة قائلا: "مقتل القيادي في حالش #جهاد_عماد_مغنية في كمين بجرود القلمون. سوريا مقبرة المشروع الفارسي بإذن الله".

وتحدى الإدلبي حزب الله اللبناني أن يظهر صور مقاتليه وضباطه، مغرداً: "من هون ليومين إذا عُرضت صور لجثث قادة حزب اللات فيكون صحيح استهدافهم من قبل اليهود. أما اذا لم تُعرض، فاستبشروا، فإنهم قد قتلوا على يد المجاهدين".

وكانت مصادر إعلامية تابعة لحزب الله أعلنت أن غارة إسرائيلية على منطقة القنيطرة أدت إلى مقتل القيادي الحركي محمد عيسى، وجهاد نجل القائد العسكري للحزب عماد مغنية الذي اغتيل بسيارة مفخخة في دمشق عام 2008. عربي 21.

عدد مرات القراءة:
1105
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :