آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 6 شوال 1442هـ الموافق:18 مايو 2021م 01:05:57 بتوقيت مكة

جديد الموقع

مواطنون يشكرون "أهالي العوامية" لفضحهم أذناب إيران ..
السبت 28 صفر 1436 الموافق 20 كانون اﻷول (ديسمبر) 2014
أحمد الخالد – الرياض (عاجل)

 

 

 

 

أشاد مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بوقفة أبناء العوامية "الشرفاء" مع القوات الأمنية، وتبليغهم بالأوكار التي يتحصن بها الإرهابيون.

 

ودشن مغردو "تويتر"، السبت (20 ديسمبر 2014)، وسمًا حمل اسم "#شكرًا_أهالي_العوامية" شاركوا فيه بمئات التغريدات عبروا بها عن شكرهم وامتنانهم لأهالي العوامية على وقوفهم بجانب الجهات الأمنية ضد الإرهاب، وتبليغهم بالأوكار التي يتحصن بها الإرهابيون.

 

وقال المهندس خالد العلكمي: "شكرًا أهالي العوامية الشرفاء الذين أثبتوا وقوفهم مع الوطن ضد الإرهاب والعمالة والخيانة".

 

وأوضح الكاتب والمحلل السياسي خالد الزعتر أن "القلة الإرهابيين الذين يسعون لتنفيذ أجندة خارجية لزعزعة الأمن والاستقرار السعودي؛ لا يمثلون الشرفاء أهالي القطيف والعوامية".

 

وقالت المغردة شقيقة الملك: "الشكر كل الشكر لأبناء هذا الوطن الشرفاء من أهالي القطيف والعوامية؛ على تعاونهم مع إخوانهم وأبنائهم رجال الأمن".

 

وخاطبت ناديا أهالي العوامية قائلةً: "شكرًا أهالي العوامية، أنتم من وقف اليوم وأثبت للجميع مواطنته وأنه ابن هذه الأرض و حاميها ضد الإرهاب والفساد والخراب".

 

وأوضحت صافية لأهالي العوامية أن "أبناءكم رجال الأمن لن يسمحوا للإرهابيين بالرقص على جثث أمهاتكم والتصوير والظهور بقناة العالم يتباكون ويحرضون".

 

وقال علي العنزي: "اللهم أدم علينا الأمن والأمان.. وارزقنا الصحة في الأبدان.. شكرًا أهالي العوامية على تبليغكم بأماكن الإرهابيين لمواطن رجل الأمن الأول".

 

وأشاد بدر السعدون بأهالي العوامية، قائلاً: "الشكر والتقدير من مناطق المملكة (كافة) لأهلنا بالعوامية على كشفهم مواقع الإرهابيين ومساعدة رجال الأمن السعوديين".

 

وأرفق المغردون مجموعة من الصور قالوا إنها للأوكار التي اتخذها الإرهابيون حصنًا لهم قبل أن تداهمهم قوات الأمن.


عدد مرات القراءة:
1995
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :