آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 30 رمضان 1442هـ الموافق:12 مايو 2021م 05:05:03 بتوقيت مكة

جديد الموقع

قائد الحرس الثوري: ايران لن تتخلى عن مبادئها وقيمها الدينية والثورية ..
اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية، اللواء محمد علي جعفري، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لن تتخلى ابدا عن مبادئها وقيمها الدينية والثورية.

وقال اللواء جعفري في كلمة له خلال مهرجان اقيم في مدينة قم (جنوب طهران) لتكريم ذكرى الشهداء، في الاشارة الى كلام الاعداء بانه على ايران ان تغير سلوكها، ان ما يقصدونه هو ان تتخلى الجمهورية الاسلامية عن مبادئها وقيما الدينية والثورية الا ان هذا الامر لن يتحقق وسيقوم الشعب الايراني ان شاء الله تعالى بتمريغ انف الاعداء بالتراب.

واشار الى حرب الـ 33 يوما وهزيمة جيش الكيان الصهيوني المدجج بالسلاح من حزب الله، ومقاومة الفصائل والشعب الفلسطيني امام العدوان الصهيوني على قطاع غزة وصمود الحكومة السورية بمعية ايران في خط المقاومة امام قوى الهيمنة واضاف: ان الجماعات التكفيرية قد جرى تاسيسها للوقوف امام تقدم الثورة الاسلامية الا انهم لم يفلحوا في مسعاهم هذا، والفضل في ذلك كله يعود لمقاومة الشعب الايراني في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988).

واكد ان انتصارات اكبر كان قد بشّر بها الامام الراحل (رض) ستتحقق مستقبلا ومن ضمنها تحرير القدس، واضاف: لقد اظهرنا للعالم مظلوميتنا وعدوان الاعداء في الحرب (المفروضة من قبل النظام العراقي البائد ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية) وكسرنا هيبة قوتي الشرق والغرب، كما ان الدفاع المقدس افضى الى ان نعرف جيدا عدونا وصديقنا.

واعتبر الدفاع المقدس عاملا لشعور جميع الدكتاتوريين والزعماء المعارضين للاسلام بالذل والهوان واضاف، ان ما نشهده اليوم من تحطم قوة الغرب الخاوية والمادية يعود الى بركات الدفاع المقدس والدماء الطاهرة التي ارقيت على الارض، حيث قال الامام الراحل (رض) بان الاهم من كل ذلك هو استمرار روح الاسلام الثوري في ظل الحرب، هذه الروح هي ذات الاسلام المحمدي الاصيل الذي ينتشر الان على الصعيد الدولي بوتيرة مناسبة. وكالة أنباء فارس.

عدد مرات القراءة:
1375
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :