آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 19 رجب 1442هـ الموافق:3 مارس 2021م 04:03:22 بتوقيت مكة

جديد الموقع

حزب الله يقتل 4 أطفال في مجزرة جديدة بعرسال ..

تاريخ الإضافة 2014/08/04م

أعلنت الهيئة الطبية في عرسال التابعة للوقف السني مقتل 4 أطفال وسيدتين اليوم نتيجة القصف العشوائي الذي تقوم به مليشيات حزب الله على وسط البلدة والمخيمات السورية الموجودة فيها.
وقالت الهيئة إن القتلى كانوا يهمون بالخروج من المدينة المنكوبة التي تحاصرها قوات الجيش اللبناني ومليشيا حزب الله بعد أن دخلها قبل يومين مسلحين آتين من سوريا.
وأضافت أن تحرك القتلى وعشرات المدنيين المصابين جاءت نتيجة توصل طرفي القتال في البلدة على هدنة مؤقتة، لافتا إلى أن القتلى كانوا يستقلون سيارة استهدفتها عناصر من حزب الله بصاروخ مباشر.
وأشارت الهيئة على صفحتها في الفيسبوك إن التهدئة وهمية ولا وجود لها، وأن مليشيات حزب الله تستهدف بشكل متعمد المدنيين في البلدة، وأنها تتعمد قتل الأطفال، مقدرة عدد الأطفال القتلى بالعشرات منذ بدء العمليات العسكرية في البلدة في اليومين الماضيين.
تجدر الإشارة إلى مليشيا حزب الله تفرض منذ أشهر حصار على البلدة السنية الواقعة في محيط شيعي عقابا لها على دعم أهلها للثورة السورية، ومنذ تردي الوضع الأمني في البلدة نتيجة دخول مقاتلين سوريين إليها يرفض حزب الله إجلاء المدنيين من البلدة، ويكثف من استهدافهم بالقذائف الصاروخية.
عدد مرات القراءة:
1161
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :