آخر تحديث للموقع :

الجمعة 25 رمضان 1442هـ الموافق:7 مايو 2021م 04:05:42 بتوقيت مكة

جديد الموقع

عباس المحمداوي : سنشن غارات صاروخية على مواقع داخل الأراضي السعودية وعلى الحكومة اغلاق السفارتين الامريكية والتركية قبل أن نقصفهما ..
اعلن الأمين العام لائتلاف ابناء العراق الغيارى ومسؤول كتائب (حزب الله / المجاهدون) الشيخ عباس المحمداوي أن كتائب حزب الله ستنفذ غارات صاروخية تستهدف مواقع داخل الأراضي السعودية ، رداً على الدعم السعودي للتنظيمات الإرهابية في العراق .
وقال في بيان أصدره مكتبه الاعلامي : نحن لن نعتب على المحسوبين على الوسط السياسي في العراق إزاء ما يتعرض له الشعب العراقي من سنة وشيعة من قتل وحشي وما يتعرض له المسيحييون على وجه الخصوص في الموصل من قتل ممنهج وتهجير وسلب للأموال والممتلكات ، لكننا نود أن نذكّرهم إن نفعت الذكرى ونعيد الى اذهانهم تصريحاتنا قبل اكثر من عامين والتي حذّرنا فيها من حجم المؤامرة الداخلية التي يعد مسعود بارزاني أحد أقطابها ، والمؤامرة الخارجية التي يحيك خيوطها النظام السعودي ، إلا أن القليلين فقط من الساسة في ذلك الوقت استوعبوا حجم الخطر المحدق بالشعب العراقي ، وبالنتيجة مرّت المياه من تحت اقدامنا واستفحل الخطر حتى بلغ مرحلة الإبادة العلنية لجميع مكونات الشعب العراقي .

واضاف الشيخ المحمداوي : وبعد ان أوشكت اسرائيل وأمريكا والسعودية وبعض جرذان الخليج على تحقيق اهدافها الإجرامية الخبيثة ، بات لزاماً علينا نحن في كتائب حزب الله أن نردع أعداء العراق وأولهم النظام السعودي ، من خلال تنفيذ هجمات صاروخية على مواقع داخل الأراضي السعودية تتضمن أكثر من عشر غارات صاروخية خلال الايام القليلة المقبلة ، وبعدها سيحاسب كل خائن على ما اقترفته يداه في الموصل وكركوك وصلاح الدين ، وأولهم مسعود بارزاني .

وتابع : ان على بارزاني أن لايقول انه كردي او عراقي ، لأنه عدو للأمة الإسلامية برمتها ،  وأدعو الشيخ قيس الخزعلي ان لايكون متحدثاً للإعلام فقط بل عليه أن يتوجه نحو اعداء العراق الخارجيين ، وإذا كان المسؤولون في الحكومة العراقية جادين في حرصهم على سيادة العراق وسلامة شعبه أن يباشروا بإغلاق السفارتين الأمريكية والتركية في العراق فوراً خلال مدة أقصاها خمسة ايام قبل أن يتم قصفهما في المنطقة الخضراء ، ونرجو ممن يسكنون قرب هاتين السفارتين اخلاء منازلهم مؤقتاً الى حين حسم الامر حفاظاً على سلامتهم. - العراق نت.
عدد مرات القراءة:
1683
إرسال لصديق طباعة
الأربعاء 25 رمضان 1435هـ الموافق:23 يوليو 2014م 06:07:26 بتوقيت مكة
الشريف 
تعقب ياذنب ايران
 
اسمك :  
نص التعليق :