آخر تحديث للموقع :

الجمعة 25 رمضان 1442هـ الموافق:7 مايو 2021م 04:05:42 بتوقيت مكة

جديد الموقع

"شماتة شيعية" خلال حفل تنصيب السيسي.. والاوقاف المصرية في حرج ..

بعد ظهور الدكتور أحمد نعينع في حفل آداء المشير عبدالفتاح السيسي لليمين الدستوري كرئيس لمصر، قارئًا للقرآن الكريم في الإفتتاحية في حضور وزير الأوقاف، سادت الفرحة الأوساط الشيعية، التي اعتبرت أن الحملة التي قادها إئتلاف الدفاع عن الصحابة، وآل البيت لم تستطع منع مؤيدي منهجهم الظهور في المناسبات.

ومنذ أيام قليلة، أصدرت وزارة الأوقاف قراراً، بإحالة المقرئين الأربعة الذين سافروا إلى إيران والعراق دون تصريح إلى التحقيق، بعد اجتماع ثنائي ضم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ونقيب قراء القرآن الكريم الشيخ محمد محمود الطبلاوى، مع إبلاغ الجهات الرسمية المعنية بذلك، وكان في مقدمة المحالين للتحقيق الدكتور أحمد نعينع.
ونقل "موقع دوت تي في" المصري عن الطاهر الهاشمي، أحد أبرز الرموز الشيعية بمصر، قوله أن قراءة الشيخ نعينع أمام المشير السيسي رد بالغ على وزير الأوقاف ونقيب قراء القرآن الكريم، ولم يكتف الهاشمي بتلك التصريحات بل قام بنشر فيديو للشيخ الطبلاوي، أثناء لقائه عددًا من رموز الشيعة بالعراق.
في المقابل أوضحت مصادر داخل وزارة الأوقاف، أن جمعة استشعر الحرج الشديد من وجود نعينع بحفل آداء المشير السيسي يمين الرئاسة، وأنهم لم يكونوا على علم بمشاركة نعينع.
وأشارت المصادر إلى قيام لجنة شؤون القرآن الكريم بإعداد مذكرة بالتعاون مع نقابة القراء، يتم رفعها إلى رئاسة الجمهورية، مصحوبة بأسطوانة مدمجة عليها التلاوات التي قرأها نعينع أثناء وجوده بإيران، وآدائه الآذان بصورة شيعية، بما يتناقض مع منهجية الأزهر الشريف.
وتسعى الأوقاف إلى الحصول على بيان بعدد المرات التي سافر فيها نعينع إلى إيران، من خلال وزارة الطيران، لتكشف للرئاسة أن علاقة نعينع بإيران تهدد الأمن القومي. - المدى.


عدد مرات القراءة:
1599
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :