آخر تحديث للموقع :

الأحد 27 رمضان 1442هـ الموافق:9 مايو 2021م 04:05:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

إطلاق قناة “الصحب والآل” لمواجهة التشيع في مصر ..
كشف وليد إسماعيل، منسق “ائتلاف محبي الصحب والآل”، عن إطلاق الائتلاف لقناة “الصحب والآل” لمواجهة المد الشيعي، ودعوة الشيعة في الدول الإسلامية، إلى مذهب أهل السنة والجماعة.

وقال إسماعيل إن الائتلاف حصل على الموافقة الأمنية لإطلاق القناة على قمر النايل سات، على أن تُطلق ويبدأ بثها قريبا، مشيرا إلى أن أهم أسباب إنشاء هذه القناة هو وجود، نحو 50 قناة شيعية على قمر النايل سات تدعو إلى مذهب الشيعة بين أهل السنة في بلادهم وخاصة مصر، في حين أن من يتصدى لهذه القنوات ثلاث قنوات فقط، اثنتان منها غير مصريتين، والأخيرة مصرية تحصل على تمويل من الخارج.

وأكد منسق “ائتلاف محبي الصحب والآل”، إن تمويل القناة ذاتيا من قيادات وأعضاء الائتلاف، ولا يوجد لها تمويل خارجي، كما أن الائتلاف رسم سياسة القناة وهو محاربة الشيعة والتصدي لأفكارهم ومحاولات نشر التشيع بين المصريين، ودعوة الشيعة في بلادهم إلى مذهب أهل السنة، والأمر الأخير هو ما يميز القناة عن باقي القنوات الأخرى إضافة إلى مصريتها، لافتا إلى أن خريطة القناة تتضمن برامج اجتماعية وثقافية.

وأوضح إسماعيل أن القناة تتضمن برامجها لقيادات في “ائتلاف محبي الصحب والآل”، إضافة إلى عدد من رموز التيار السلفي، لتوضيح حقيقة التشيع، وتثبيت أهل السنة على معتقدهم في ظل المحاولات المستمرة لنشر التشيع في مصر والدول العربية. المصريون.
عدد مرات القراءة:
1326
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :