آخر تحديث للموقع :

الأحد 12 صفر 1443هـ الموافق:19 سبتمبر 2021م 10:09:48 بتوقيت مكة

جديد الموقع

كيف يحتج الرافضة بأحاديث أهل السنة على مهديهم المزعوم؟ ..
كيف يحتج الرافضة بأحاديث أهل السنة على مهديهم المزعوم؟
الفروقات بين مهدي السنة ومهدي الشيعة
عدم وجود صلة اوعلاقة بين مهدي السنة ومهدي الشيعة الرافضة وهناك بعض الفوارق بينهما.
· ان المهدي عند اهل السنه (اسمه محمد بن عبد الله) فاسمه يوافق اسم النبي صلى الله عليه وسلم , واسم ابيه يوافق اسم ابيه ,اما مهدي الرافضة فاسمه محمد بن الحسن العسكري.
لاحظوا احبتي في الله الفرق الشاسع بين مهدي اهل السنه ومهدي الرافضة.
· وان المهدي عند اهل السنة من ولد الحسن رضي الله عنه وارضاه , ومهدي الشيعة من ولد الحسين.
المهدي من ذرية الحسن لا من ذرية الحسين فمن اين اتى محمد بن الحسن العسكري
· ان المهدي عند اهل السنة تكون ولادته ومدة حياته طبيعية , ولم يوجد في الاحاديث ما يدل على انه يمتاز عن غيره من الناس بشيء من ذلك , اما مهدي الشيعة الرافضة فان حمله وولادته كانت في ليلة واحدة , دخل السرداب وعمره تسع سنوات , ومضى عليه الان ما يزيد عن الف ومائة وخمسين سنه وهوفي السرداب.
لاحظوا اخواني هذا التناقض والفرق الشاسع والدليل على ان مهديهم المزعوم لا اساس له ولم يولد حتى ولم يكن له اثر اصلا فالعجيب في الامر ان مهديهم يولد في يوم وليلة واحدة يقولون قدر الله نقول لهم سنة الله في الارض ان يولد الطفل في تسع شهور فكيف ولد مهديكم في ليلة واحدة. منتظرين اجاباتكم.
· ان مهدي اهل السنة يخرج لنصرة الاسلام والمسلمين ,ولا يفرق بين جنس وجنس , اما مهدي الشيعة الرافضة فيخرج لنصرة الشيعة الرافضة خاصة , والانتقام من اعدائهم , ويكره العرب وقريشا , فلا يعطيهم الا السيف , ولا يكون ممن اتبعه عربي , كما دلت ذلك في رواياتهم.
عجيب والله يقولون ان مهديهم هوالحق اين الحق يا زملائي بل ان مهديكم من الخرافات التي تدعونها.
· ان المهدي عند اهل السنة يحب صحابة النبي صلى الله عليه وسلم , ويرتضي عليهم , ويتمسك بسنتهم , كما يحب امهات المؤمنين , ولا يذكرهن الا بالثناء الحسن الجميل.
اما مهدي الشيعة الرافضة فيبغض اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم , ويخرجهم من قبورهم ويعذبهم ثم يحرقهم - عل حد زعمهم- وكذلك يبغض امهات المؤمنين , ويحاد احب النساء النبي صلى الله عليه وسلم الصديقة بنت الصديق عائشة رضي الله عنهما , على حد زعمهم.
فنقول باس المهدي الذي تزعمونه وشتان بين المهدي الذي اخبر عنه النبي صلى الله عليه وسلم وانه يحب الصحابه ويدعولهم ويكثر من الثناء عليهم ويتبع سنتهم وشتان بين ما تدعونه ايها الروافض انه يخرج ويعادي امهات المؤمين والصحابه
وهذا احد الادلة القاطعة على بطلان دعواكم ايها الروافض
فخساتم وخسات خرافاتكم ايها الروافض.
· ان مهدي السنة يعمل بسنة النبي صلى لله عليه وسلم , فلا يترك سنة الا اقامها , ولا بدعة الا قمعها.
اما مهدي الشيعة الرافضة يدعوالي دين جديد وكتاب جديد.
نقول عجيب امركم تناقضون انفسكم وتتركون قول النبي صلى الله عليه وسلم بل خسئتم ايها الروافض.
· ان مهدي السنة يقيم المساجد ويعمرها , واما مهدي الشيعة الرافضة فيهدم المساجد ويخربها , فيهدم المسجد الحرام والكعبة , ومسجد النبي صلى الله عليه وسلم , ولا يبقى مسجدا واحدا على وجه الارض , كما صرحوا بذلك في رواياتهم.
· ان مهدي السنة يحكم بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم , واما مهدي الشيعة الرافضة فيحكم بحكم ال داود.
· ان مهدي السنة يخرج من المشرق, وان مهدي الشيعة الرافضة فيخرج في سرداب سامراء.؟!!!!!
· ان مهدي السنة حقيقة ثابتة دلت عليها احاديث النبي صلى الله عليه وسلم , واقوال العلماء قديما وحديثا , اما مهدي الشيعة الرافضه فوهم من الاوهام لم يخرج , ولن يخرج في يوم من الايام.
======
وصدق والله شيخ الإسلام رحمة الله كما في المجموع (4/ 428)
وقال: إن الذي ابتدع الرفض كان يهودياً، أظهر الإسلام نفاقاً، ودس إلى ألجهال دسائس يقدح بها في أصل الإيمان، ولهذا كان الرفض أعظم أبواب الزندقة.
يقول الرافضة في مهديهم المعدوم: مهدي الرافضة يضم لهم الشيعة من جميع أنحاء الأرض جاء في بحار الأنوار عن أحد موالي أبي الحسن عليه السلام عن قوله تعالى (أين ما تكونوا يأت بكم الله جميعاً) قال: وذلك والله أن لوقد قام قائمنا يجمع الله إليه شيعتنا من جميع البلدان (المجلسي (52/ 291)
مهدي الرافضة يحيي الموتى كمهدي اليهود:
روى المجلسي عن أبي عبدالله قال: تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت لا قال يخرج صنمين عظيمين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد. (بحار الأنوار 52/ 386)
ورووا عن أبي جعفر عليه السلام أنه قال: أما لوقد قام قائمنا لقد ردت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لأمه فاطمة (الإيقاظ من الهجعة ص244)
وأيضا مهدي الرافضة يقتل العرب وقريش:
روى المجلسي عن أبي عبدالله أنه قال: إذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلإ السيف (بحار الأنوار 52/ 355 (
مهدي الرافضة يهدم المساجد ومنها المسجد الحرام والمسجد النبوي وكذا الكعبه وكل المساجد:
رووا عن أبي جعفر أنه قال: إن المهدي ينقض البيت فلا يدع منه إلا القواعد.
(الاحسائي، الرجعه ص148، ص162)
لوأن الشيعة يفكرون للحظة واحدة فقط أن هذا اللعين مهدي الرافضة لا يجاهد في سبيل الله ولكن يصالح اليهود والنصارى ويقتل ويحارب كل مسلم يقول لا اله الا الله محمد رسول الله!!
لوأن الشيعة يفكرون للحظة واحدة فقط أن هذا اللعين مهدي الرافضة لا يحكم بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم بل يحكم بشريعة آخر!!
============
مهدي الشيعة الرافضة سيحكم بشريعة داود وآل داود وبتوراة موسى:
روى الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي - الجزء الأول ص 397|398 - ما يلي:
1 - علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذَاء قال: كنا زمان جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي: يا أبا عبيدة من إمامك؟ فقلت: أئمتي آل محمد، فقال: هلكت وأهلكت أما سمعتُ أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول: من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية؟ فقلت: بلى لعمري، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أونحوها لدخلت على أبي عبد الله عليه السَلام فرزق اللهُ المعرفة، فقلت لأبي عبد الله عليه السَلام: إن سالما قال لي كذا وكذا، قال: يا أيا عبيدة إنَه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعوإلى ما دعا إليه، يا أبا عبيدة إنَه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان. ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بيننة.
2 - محمَد ين يحي عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان عن أبان قال: سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: " لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة آل داود ولا يُسأل بيّنة، يعطي كل نفس حقها. "
3 - محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمَار الساباطي قال: قلت لأبي عبد الله عليه السَلام: بما تحكمون إذا حكمتم قال " بحكم الله وحكم داود، فإذا ورد علينا الشَيء الذي ليس عندنا تلقَانا به روح القُدُس.".
4 - محمد بن أحمد عن محمد بن خالد عن النَضر بن سويد عن يحي الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحسين عليه السَلام قال: سألته بأي حكم تحكمون؟ قال " بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقاا به روح القُدُس.".
5 - اًحمد بن مهران رحمه الله عن محمَد بن علىَ عن ابن محبوب عن هشام ين سالم عن عمَار السَاباطي قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما منزلة الأئمَة؟ قال"كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان." قلت: فبما تحكمون؟ قال: " بحكم الله وآل داود وحكم محمَد صلى الله عليه وسلم ولتلقَانا به روح القُدُس".
الأصول في الكافي للكليني الجزء الأول ص397 - 398.
ب - مهدي المنتظر يتكلم العبرانيةّ:
في كتاب (الغيبة) للنعماني: " إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العيراني (فانتخب) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه ... "
ج - اليهود من أتباع المهدي الشّيعي المنتظر:
روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال " يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبودجانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا ". الإرشاد للمفيد الطوسي ص4.2.
وبهذا نخلص إلى أن مهدي الرافضة المنتظر:
1 - يحكم بشريعة آل داود، وبقرآن جديد ليس هوالذي بين أيدينا، ولوسأل سائل فأين شريعة آل داود لوجد الإجابة ولا شك أنه التلمود، ولذلك يبايع الناس على كتاب جديد ففي كتاب الغيبة للنعماني عن أبي جعفر أنه قال: " فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد، وكتاب جديد، وسلطان جديد من السماء." الغيبة للنعماني ص1.7.
2 - لسان المهدي وهوالعبرانية.
3 - أتباعه من اليهود، فهوملك اليهود (المخلص) المنتظر وهونفسه المسيح الدجال الذي أخبر به الرسول صلى الله عليه وسلم.
أدلة أخرى عن السمات اليهودية لمهدي الرافضة:
أولا: عندما يعود مسيح اليهود يضم مشتتي اليهود من كل أنحاء الأرض ويكون مكان اجتماعهم مدينة اليهود المقدسة وهي القدس وعندما يخرج مهدي الرافضة يجتمع إليه الرافضة من كل مكان ويكون مكان اجتماعهم المدينة المقدسة عند الرافضة الكوفة .....
ثانيا: عند خروج مسيح اليهود يحيا الأموات من اليهود ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى جيش المسيح وعندما يعود مهدي الرافضة يحيا الأموات من الرافضة ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى معسكر المهدي .....
ثالثا: عند خروج مسيح اليهود تخرج جثث العصاة ليشاهد اليهود تعذيبهم وعندما يعود مهدي الرافضة يخرج أصحاب النبي (ص) من قبورهم فيعذبهم .....
رابعا: يحاكم مسيح اليهود كل من ظلم اليهود ويقتص منهم ويحاكم مهدي الرافضة كل من ظلم الرافضة ويقتص منهم ....
خامسا: يقتل مسيح اليهود ثلثي العالم ويقتل مهدي الرافضة ثلثي العالم .....
سادسا: عندما يخرج مسيح اليهود تتغير أجسام اليهود فتبلغ قامة الرجل منهم مائتي ذراع وكذلك تطول أعمارهم وعندما يخرج مهدي الرافضة تتغير أجسام الرافضة فيصير للرجل منهم قوة أربعين رجلا ويطأ الناس بقدميه وكذلك يمد الله لهم في أسماعهم وأبصارهم ......
سابعا: في عهد مسيح اليهود تكثر الخيرات عند اليهود فتنبع الجبال لبنا وعسلا وتطرح الأرض فطيرا وملابس من الصوف وفي عهد مهدي الرافضة تكثر الخيرات عند الرافضة وينبع من الكوفة نهران من الماء واللبن يشرب منهما الرافضة ......
ومما يؤكد صلة مهدي الرافضة باليهود ما يلي:
1 - عندما يخرج مهدي الرافضة ينادي الله باسمه العبراني ....
2 - أنه يستفتح المدن بتابوت اليهود ويخرج عصا موسى ....
3 - أنه يحكم بحكم آل داود عليه السلام ....
الادلة من كتب الرافضة:
1 - جاء في بحار الأنوار عن أحد موالي أبي الحسن عليه السلام قال: سألت أبا الحسن عليه السلام عن قوله تعالى {أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا} قال: وذلك والله أن لوقد قام قائمنا يجمع الله إليه شيعتنا من جميع البلدان وعن رفيد مولى أبي هبيرة عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال له: يا رفيد كيف أنت إذا رأيت أصحاب القائم قد ضربوا فساطيطهم في مسجد الكوفة ......
2 - روى العاملي عن أبي عبدالله عليه السلام أنه سئل كم يملك القائم قال سبع سنين تطول الأيام…. إلى أن قال: فينبت الله به لحوم المؤمنين وأبدانهم من قبورهم فكأني أنظر إليهم مقبلين من قبل جهينة ينفضون شعورهم من التراب وعن المفضل بن عمر قال: ذكرنا القائم عليه السلام ومن مات ينتظره من أصحابنا فقال لنا أبوعبدالله عليه السلام: إذا قام أتى المؤمن في قبره فيقال له: يا هذا إنه قد ظهر صاحبك فإن شئت تلحق به فالحق وإن تشأ تقيم في كرامة ربك فأقم .....
3 - روى المجالسي عن أبي عبدالله عليه السلام قال: هل تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت: لا. قال: يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد. -هذين أي أبي بكر وعمر رضي الله عنهما - ...
4 - يروي المفيد عن أبي عبدالله أنه قال: إذا قام القائم من آل محمد عليهم السلام أقام خمسمائة من قريش فيضرب أعناقهم ثم خمسمائة أخر حتى يفعل ذلك ست مرات ......
5 - روى الأحسائي عن أبي عبدالله قال: لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس فقيل له: فإذا ذهب ثلثي الناس فما يبقى قال: أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي .....
6 - جاء في الكافي عن أبي عبدالله عليه السلام يقول: إن قائمنا إذا قام مد الله عز وجل لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم…الخ
وفي بحار الأنوار عن علي بن الحسين عليهما السلام قال: إذا قام قائمنا أذهب الله عز وجل عن شيعتنا العاهة وجعل قلوبهم كزبر الحديد وجعل قوة الرجل منهم قوة أربعين رجلا (الرافضي يصبح كالرجل الخارق .. نحمدالله على نعمة الاسلام ونعمة العقل والتفكير) …الخ
7 - روى المجلسي عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جدة عليهما السلام قال: إذا قام القائم بمكة وأراد أن يتوجه إلى الكوفة نادى مناديه: ألا لا يحمل أحد منكم طعاما ولا شرابا ويحمل حجر موسى…إلى أن قال: فإذا نزلوا ظاهرها أنبعث منه الماء واللبن دائما فمن كان جائعا شبع ومن كان عطشانا روي ......
8 - ومن المضحكات التي يقولها الرافضة عن مهديهم المزعوم ما رواه الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص347. ولا أدري هل الشيعه سرقوا ملابسه وهوفي السرداب؟ كل شئ جائز!
يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية: ــ
((إننا لم نجتمع معهم - أي مع أهل السنة - لاعلى إله ولا على نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هوالذي كان محمداً نبيه، وخليفته بعده أبوبكر، ونحن - أي الرافضة - لا نؤمن بهذا الرب ولا بذلك النبي، إن الرب الذي خليفة نبيه أبوبكر، ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا)).
وشهد شاهد منهم بانهم ليسوا مسلمين
السؤال لماذا لا تدفنون موتاكم في مقابر المسلمين؟
وتدفنونهم في مقابر خاصة مثل المقابرالخاصة بالنصارى واليهود
واخير ماذا عن ربكم المهدي؟
المرجع الشيعي الوحيد الخراساني الامام المهدي صار ربا شريك الله / الأستاذ أحمد الكاتب
دين الشيعة مختلف عن دين اهل السنة باعتراف نعمة الله الجزائري فمن باب اولى ان يختلف مهدي اهل السنة عن مهدي الشيعة حيث انه اصبح ربا في دين الشيعة
عن النبي -صلَّى الله عليه وسلَّم- أنه قال: (لا تذهب الأيام والليالي، حتى يملك رجل من أهل بيتي، يواطؤ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي، فيملأ الأرض قسطا وعدلا، كما ملئت جورا وظلما).
الاختلاف بين مهدي الشيعة والسنة
مهدي اهل السنة
محمد بن عبدالله
مهدي الشيعة
محمد بن الحسن العسكري
ابرز الفروقات بين مهدي الأسلام ومهدي الرافضة الخرافه
مهدي أهل الإسلام اسمه محمد بن عبدالله، ومهدي الرافضه أسمه محمد بن العسكري
مهدي أهل الإسلام لم يولد بعد، ومهدي الرافضة ولد عام 255هـ
مهدي أهل الإسلام يحكم بشريعة محمد، ومهدي الرافضة يحكم بحكم آل داود
مهدي أهل الإسلام يملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً وظلماً، ومهدي الرافضه يخرج لنصرة الرافضة فقط ويقتل العرب وقريش ويصالح اليهود والنصارى.
مهدي أهل الإسلام يقيم المساجد ويعمرها، أما مهدي الرافضة فيهدم المساجد ويخربها ويهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي
مهدي أهل الإسلام يحب الصحابة رضي الله عنهم ويتمسك بسنتهم، اما مهدي الرافضة فيبغض الصحابه ويخرجهم من قبورهم ويعذبهم ثم يحرقهم
مهدي أهل الإسلام يخرج من المشرق، أما مهدي الرافضة يخرج من سرداب سامراء بالعراق
مهدي أهل الإسلام يعيش سبع سنين، أما مهدي الرافضة فيعيش سبعين سنة
هذا باختصار من ابرز الفروقات بين مهدي أهل الإسلام ومهدي الرافضة المزعوم الخرافه.
مهدي الشيعة غير مهدي اهل السنة
لا علاقة لمهدي الشيعة (الذي لم يولد ولا اثبات لولادته) بالمهدي الذي يرى اهل السنة انه سيولد
كتب الشيعة تقول ان الامام الحسن العسكري لم يتزوج ونتيجة طبيعية ان لايكون له ولد وتوفى وورثته والدته.
عدد مرات القراءة:
2471
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :