آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 19 رجب 1442هـ الموافق:3 مارس 2021م 04:03:22 بتوقيت مكة

جديد الموقع

تقرير: 4000 لبناني شيعي يعملون بـ"الخليج" سيعودون لبلادهم ..

تاريخ الإضافة 2013/06/22م

الكويت - وكالات

أفاد تقرير كويتي اليوم السبت، بأن أكثر من أربعة آلاف لبناني شيعي ومؤيد لهم يعملون أو يقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي سيجدون أنفسهم قبل نهاية العام الجاري يعودون إلى بلادهم.

وقال مسؤول خليجي في لندن لصحيفة "السياسة" الكويتية في عددها الصادر اليوم السبت، إن غربلة عملاء "حزب الله" في الخليج تتطلب على الأقل أربعة أشهر حيث لا يحل شهر أكتوبر المقبل"إلا ويكون سيف الترحيل مر على رؤوس مئات الخلايا الإرهابية والاستخبارية والاقتصادية التي تعشش في المجتمعات الخليجية"، داعيا إيران التي صنعت "حزب الله" إلى أن "تستوعب عملاءها اللبنانيين في أراضيها للعمل والإقامة".

وأشار المسؤول الخليجي إلى أن عمليات الإبعاد لن تقتصر على عملاء "حزب الله" ومؤيديه بل ستشمل "قبل نهاية العام الجاري" أيضا المنتسبين والمؤيدين لحلفائه.. وقال انه من المتوقع أن تكون نسبة المبعدين من الخليج من الطوائف الأخرى غير الشيعية نحو 15% من العدد الإجمالي.

ودعا المسؤول الخليجي الرئيس اللبناني ميشال سليمان إلى حماية ممتلكات ومصالح واستثمارات الخليجيين في لبنان من إمكانية انتقام "حزب الله"، وذلك بعدما تلقت أجهزة أمنية خليجية تهديدات غير مباشرة بعضها بواسطة المواقع الالكترونية الممولة من إيران و"حزب الله" بأن "مصالح وأملاك الخليجيين في لبنان معرضة للاقتحام والتخريب إذا لم تتوقف عمليات الطرد".

عدد مرات القراءة:
1551
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :