آخر تحديث للموقع :

الجمعة 21 رجب 1442هـ الموافق:5 مارس 2021م 01:03:20 بتوقيت مكة

جديد الموقع

أنباء غير مؤكدة عن مقتل "نعيم قاسم" نائب رئيس حزب الله بمعارك القصير مع ثوار سوريا ..

تاريخ الإضافة 2013/05/20م

أزد - حلب - وليد عزيزي -  تناقل النشطاء السوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء غير مؤكدة عن مقتل "نعيم قاسم" نائب الأمين العام لحزب الله الشيعي اللبناني، في مدينة القصير السورية.
وقال المركز الإعلامي الموحد للجيش السوري الحر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنباء عن مقتل الشيعي ... نعيم قاسم نائب حسن نصر الشيطان في القصير".
وقد تناقلت صفحات الثورة السورية والنشطاء على مواقع التواصل تويتر وفيس بوك، هذا الخبر، فيما يجري الكثيرون محاولات للتأكد من صحة الخبر، من خلال التواصل مع المجاهدين في مدينة القصير.
وكانت صفحات الثورة السورية والنشطاء قد كشفوا عن وصول نعيم قاسم إلى مدينة القصير، لرفع معنويات عصابات حزب الله الشيعية التي تقاتل الشعب السوري وقوى المعارضة المسلحة، لنصرة بشار الأسد.
وفي سياق متصل، كشفت تقارير إعلامية عن مقتل المزيد من عناصر حزب الله في معارك القصير، وأوردت أسماء سبعة من قتلاه أدخلوا إلى لبنان اليوم.
وقال موقع "NOW" اللبناني إنّ عدداً كبيراً من القتلى سقط لـ"حزب الله" اليوم في معركة القصير التي يقاتل فيها إلى جانب النظام السوري، وقد تم إدخال جثث سبعة منهم إلى لبنان، وهم: حسن فيصل شكر من النبي شيت، محمد فؤاد رباح وهو نجل مسؤول الأنشطة الثقافية للحزب في البقاع، أحمد رعد بعلبك، قاسم عبد الساتر من ايعات، رضوان العتر من شعت، عباس محمد عثمان من بعلبك، وفادي الجزار وهو أحد المسؤولين في الوحدات الخاصة التابعة للحزب، وكان قائد هذه المجموعة.
وتشهد مدينة القصير السورية معارك شرسة بين مقاتلي حزب الله وحركة أمل وعصابات الأسد من جهة، وبين مقاتلي المعارضة السورية من جهة أخرى، حيث تكبد حزب الله خسائر كبيرة، مع صمود الشعب السوري رغم كثرة عدد الضحايا التي وقعت في صفوف المعارضة. 
عدد مرات القراءة:
1537
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :