آخر تحديث للموقع :

الخميس 24 رمضان 1442هـ الموافق:6 مايو 2021م 12:05:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

خطة الأزهر لمواجهة المد الشيعى ..

إصدار كتب ضمن المناهج الدراسية.. وإطلاق فضائيات لمحاربته  

أعلنت هيئة الأزهر الشريف عن عقد مؤتمر صحفى خلال أيام لتحدد آليات التصعيد ضد مخاطر الفكر الشيعى، كاشفة عن إصدار مقررات تدرس بجميع المراحل التعليمية وإنشاء قنوات فضائية، فضلا عن تعميم الخطب داخل المساجد للتحذير من خطر قنوات الشيعة.

وأكد أسامة سليمان، أحد علماء الأزهر الشريف وعضو مجلس أمناء أنصار السنة، استعداد هيئة الأزهر بكل قياداته للتصعيد ضد محاولات الفكر الشيعى من خلال أئمته وقنواته الفضائية، مشيرًا إلى أن الهيئة ستوجه الدعوة لكل علماء الدول العربية والإسلامية لتحديد آليات التصعيد.

وأكد أن الأزهر يعمل بكل قياداته على مواجهة الفكر الشيعى الذي استغل اتفاقية الحكومة على فتح باب السياحة الإيرانية لسوء الوضع الاقتصادى بالدولة، مؤكدًا أن الأزهر سيعمل على إصدار كتب توضح مخاطر الفكر الشيعى، فضلا عن إصدار مقررات دراسية لجميع المراحل التعليمية توضح خطر هذا الفكر.

 وأشار سليمان إلى أن الأزهر سيعمل خلال الفترة المقبلة على تعميم جميع الخطب لمواجهة فكر الشيعة.

وأكد محمد حمودة، عضو بلجنة الفقه بالأزهر الشريف مخاطر الفكر الشيعى، مشيرًا إلى أنه سوف يتم إنشاء قنوات فضائية أزهرية متخصصة تشرف عليها إدارة الأزهر توضح مخاطر الشيعة.

وأعلن عن اجتماع عاجل خلال الأسبوع المقبل يجمع كل علماء الأزهر لتحديد مواجهة الفضائيات الشيعية، التى تدعى محبة آل البيت وتستغل حب الناس لهم، بالإضافة إلى مواجهة أصحاب الطرق الصوفية التى تمثل البوابة الرئيسية للفكر الشيعى، فضلا عن بعض الأعمال الفنية التى شوهت صورة الصحابة دون رقيب.

وأشار إلى أن ما تمر به البلاد الإسلامية الآن أقوى من أى غزو سابق يتطلب التضامن والاجتماع للمحافظة على الدين من كل المخاطر المحدقة به وأبرزها الشيعة.

المصريون.

عدد مرات القراءة:
1543
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :