آخر تحديث للموقع :

الجمعة 25 رمضان 1442هـ الموافق:7 مايو 2021م 04:05:42 بتوقيت مكة

جديد الموقع

قيادى سلفى: شيعة العراق وإيران يتوافدون على المنصورة لنشر التشيع ..

الدقهلية- شريف الديب وأسامة السيد

أكد الدكتور علاء رمضان، عضو الجمعية العمومية لحزب النور، وأمين الحزب بالمنصورة، وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بالدقهلية على ضرورة غلق باب السياحة الإيرانية الذى يزداد شره يوما بعد يوم.

وأشار إلى ضرورة تكثيف وتضافر الجهود الدعوية فى حالة عدم استجابة القيادة التنفيذية فى البلاد لهذا الأمر، وأشار إلى أن الدعوة السلفية ستقوم بالعديد من الفعاليات من أجل غلق هذا الباب وسد شره عن الأمة الإسلامية.

وأوضح أنه فى محافظة الدقهلية بدأت الخلايا الكامنة للشيعة بالعمل فضلاً عن توافد العديد من شيعة العراق وإيران لنشر التشيع، وقال إن الدعوة السلفية لاحظت نشاطاً واضحاً لأحد رؤوس الشيعة بمصر وهو من مدينة المنصورة فى الفترة الأخيرة، حيث قام بتوزيع العديد من الكتب التى تنشر المذهب الشيعى، فضلاً عن محاولة إرسال عدد من الشباب فى رحلات إلى إيران والإغداق عليهم بالمال والنساء، بعد أن سهلت الحكومة ذلك أيضاً وأكد أن الحزب والدعوة سيتخذون كافة اﻹجراءات القانونية والدعوية اللازمة للتصدى له.

هذا وقد حمل الدكتور علاء رمضان، الحكومة المصرية تبعات هذا القرار على دين الناس ودنياهم، وقال وما سوريا منا ببعيد، وما يفعله الشيعة أعوان بشار بإخواننا من أهل السنة هناك لا يخفى على أحد.

عدد مرات القراءة:
1496
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :