آخر تحديث للموقع :

الأحد 27 رمضان 1442هـ الموافق:9 مايو 2021م 04:05:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

الدعوة السلفية: 100 شيعي مسلح بالأقصر ينتظرون ساعة الصفر ..

هاجم الشيخ أحمد فريد، القيادى البارز بالدعوة السلفية، الرئيس محمد مرسى، بشدة واصفًا إياه بأنه خان الأمانة التي من أجلها انتخبه الشعب حيث وعدنا جميعًا خلال برنامجه الانتخابي بأنه لن يسمح للمد الشيعي بغزو البلاد, وللأسف خالف وعده وسمح للشيعة بدخول البلاد بحجة السياحة.

وأكد فريد أن وزارة السياحة أعلنت أنها حددت أماكن خاصة للإيرانيين بدخولها، وكان من هذه الأماكن الأقصر وأسوان، ونسيت الوزارة أن هدف الشيعة أصلاً غزو الصعيد؛ لأن معلوماتهم عن الصعايدة أنهم يحبون آل البيت، وأن قبائل الأشراف منتشرة فيها بالإضافة إلى انتشار الفقر والجهل فى الصعيد على حد قوله.

وأشار إلى حبه للأشراف وآل البيت ولكن لا نقبل المزايدة, وأن خطر المعتقد الإيرانى واضح لهم، ومن هذه المخاطر زواج المتعة الذي لو انتشر في مصر لانتشر معهم أطفال الشوارع كما حدث في إيران.

فيما أوضح الشيخ أنور السعدنى، القيادى السلفى بالإسكندرية، أن خطر الشيعة على مصر أشد من خطر أمريكا وإسرائيل لأن هؤلاء يعرفهم الجميع بأنهم أعداء لنا أما  الشيعة فيحسبون أنفسهم على الإسلام.

يذكر أن الدعوة السلفية في الأقصر كانت قد أعلنت في وقت سابق عن وجود مسلحين شيعيين بالمحافظة، والذي بلغ عددهم لأكثر من100 فرد ينتظرون ساعة الصفر.

كما شارك في الحضور جماعة التبليغ والدعوة، وأنصار الشيخ حازم أبو إسماعيل، والبناء والتنمية.

عدد مرات القراءة:
1500
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :