آخر تحديث للموقع :

الجمعة 25 رمضان 1442هـ الموافق:7 مايو 2021م 04:05:42 بتوقيت مكة

جديد الموقع

برهامى: الشيعة يستغلون الحالة الاقتصادية للدول الفقيرة فى نشر مذهبهم ..

أكد الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، أن الشيعة يعتمدون فى المقام الأول لنشر مذهبهم على استغلال الحاجة الاقتصادية للدول الفقيرة ويقومون بنشر مذهبهم من خلال استخدام إعلام قوى وشبهات رخيصة.

وأشار برهامى فى كلمته بالمؤتمر العلمى الذى نظمته جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان بعنوان "الشيعة في السودان.. المهددات وسبل المواجهة" إلي أن الشيعة يقومون بإقامة حسينيات سرية فى الدول التى يريدون نشر مذهبهم فيها ويبذلون كثيرا من النفقات عليها لتكون مراجع لمن يريد أن يدخل فى مذهبهم.

وأضاف أن رجال الأعمال الشيعة لهم دور بارز فى مد مذهبهم فى دول الخليج العربى ويتضح ذلك جليا فى الكويت والبحرين والعراق مشيرا إلى أن قيام أحزاب شيعية تدخلت بقوة فى الأنظمة الحاكمة وتسعى لأن تحكم وتسيطر على الدول ذات الغالبية السنية.

ونوه برهامي إلي أن سياسة إيران تعتمد على إخلاء المنطقة من السلاح النووى حتى تكون هى الدولة الوحيدة صاحبة القوة فى المنطقة وتتمكن من فرض نفوذها على الدول المجاورة مؤكدا أن تعاونها مع الكيان الصهيونى لإبادة أهل السنة سواء فى فلسطين أو فى سوريا واضح وجلى لا يخفى على أحد.

وأشار إلي أن الشيعة يعتمدون فى اختراقهم لدول أهل السنة على الإعلام بشكل كبير جدا مضيفا أن هناك 51 قناة فضائية شيعية متنوعة ما بين الأخبار والترفيه والأطفال والدين لجذب اهل السنة إلى المذهب الشيعى.

وطالب نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية باستخدام كل وسائل الإعلام المتاحة سواء مرئية او مسموعة أو مقروءة لمكافة التدخل الشيعى فى بلدان أهل السنة وجعلها الاستراتيجية الرئيسية للضغط على الحكومات فى نفض يدها من الاتفاق مع إيران ولفضح خطر الرافضة على الإسلام والمسلمين.

عدد مرات القراءة:
1291
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :