آخر تحديث للموقع :

الخميس 23 ذو الحجة 1441هـ الموافق:13 أغسطس 2020م 02:08:03 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

مؤشرات على انتقال شيعة البحرين للمواجهة المسلحة ائتلاف 14 فبراير يتبنى تفجير سيارة بالحي المالى ..

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية في وقت متأخر من احتراق سيارة في الحي المالي بالمنامة نتيجة تفجير اسطوانة غاز دون ان يسفر ذلك عن وقوع اصابات.. فيما أعلن ائتلاف شباب 14 فبراير المناهض للحكومة مسؤوليته عن التفجير، وكتب على حسابه في "تويتر" ان هناك "ارباكا عاما في الحي المالي وسط العاصمة المنامة بالقرب من مباني المرفأ المالي بعد التنفيذ النوعي لعملية الانذار 3 رفضا لإقامة سباقات الفورمولا 1".

ونشرت الوزارة البحرين بيانا لمدير مديرية شرطة محافظة العاصمة ذكر فيه ان "مجموعة إرهابية قامت الاحد بحرق سيارة في العاصمة المنامة بواسطة اسطوانة غاز نتج عنها انفجار دون وقوع أضرار".

ويأتي هذا التفجير فيما يصعد مناهضو الحكومة تحركاتهم تزامنا مع استضافة المملكة سباق الفورمولا 1 نهاية الاسبوع.

وتنظم المعارضة يوميا تظاهرات في الشارع لإسماع صوتها بالتزامن مع استضافة الحدث الرياض العالمي.

واشار المسؤول الى ان الاجهزة الامنية "تباشر عمليات البحث والتحري لكشف الجناة وتقديمهم للعدالة".

ونقلت وكالة انباء البحرين عن مصدر حكومي مسؤول قوله ان "الهدف من العملية التخريبية هو تعطيل امور المارة ولفت انتباه وسائل الإعلام، ومن ورائها الإساءة لمملكة البحرين".

واعلن ائتلاف شباب 14 فبراير المناهض للحكومة مسؤوليته عن التفجير، وكتب على حسابه في "تويتر" ان هناك "ارباكا عاما في الحي المالي وسط العاصمة المنامة بالقرب من مباني المرفأ المالي بعد التنفيذ النوعي لعملية الانذار 3 رفضا لإقامة سباقات الفورمولا 1".

وفي وقت لاحق الاثنين، دانت جمعية الوفاق التي تمثل التيار الشيعي المعارض الرئيسي في البلاد، حرق السيارة في الحي المالي "أيا كانت الجهة التي تقف خلف هذا الحرق".

واكدت الجمعية في بيان "تمسكها بالعمل السلمي كخيار استرتيجي في حراكها المطلبي الشعبي منذ انطلاق الثورة في 14 فبراير 2011 وما قبله منذ تأسيس الوفاق".

وافاد شهود عيان ان عدة قرى شيعية في البحرين شهدت في الايام الاخيرة صدامات مع قوات الشرطة التي أطلقت الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية لتفريق متظاهرين خرجوا في تظاهرات رددوا فيها شعارات "كلا كلا للفورمولا" و"سباقكم جريمة".

وذكر الشهود ان عددا من المحتجين قطعوا بعض الشوارع الرئيسية بالإطارات وحاويات القمامة.

الوطن العربي.

عدد مرات القراءة:
1529
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :