آخر تحديث للموقع :

الأثنين 22 ذو القعدة 1441هـ الموافق:13 يوليو 2020م 06:07:09 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

بعد تحذيره من خطر شيعة إيران ملاحقة د.النفيسي قضائيا.. الطبطبائي: إنه عصر إيران ..
المختصر/ استنكر النائب السابق في البرلمان الكويتي وليد الطبطبائي ملاحقة المفكر عبدالله النفيسي قضائيًا على خلفية تحذيره من خطورة إيران وعملائها.
وقال النائب الكويتي السابق: “هزلت.. إن الخذلان الذي يتعرض له المفكر السياسي عبدالله النفيسي غير مقبول، ومن يحذر من خطر إيران أصبح مطاردا وتلفق له التهم بالطائفية؛ إنه عصر إيران”.
وفي وقت سابق أخلت النيابة العامة سبيل المفكر السياسي د. عبدالله النفيسي بكفالة 5 آلاف دينار مع منعه من السفر بعد التحقيق معه في ثلاث شكاوى مرفوعة ضده من وزارة الداخلية وستة محامين.
وواجه وكيل النيابة عبدالله المهنا في التحقيقات، النفيسي بتهمة شق الوحدة الوطنية وإثارة الفتنة والتحريض على الطائفية، إلا أن النفيسي أنكر الاتهامات بحضور دفاعه المحامي رياض الصانع.
وقال الدكتور النفيسي: “أنا لم أشق الوحدة الوطنية وما ذكرته يعرفه الجميع منذ سنوات ولا أعتد بالسيديهات المقدمة وأطلب عدم الالتفات إليها لأنني لا أثق بمصدرها”.
وأضاف: “أنا أتكلم عن الإستراتيجية الإيرانية بالمنطقة، وهذا من أساس مجال عملي”.
وكان النفيسي قد عبر عن عدم اكتراثه بالقرار الذي صدر صده من قبل الأجهزة الأمنية بالقبض عليه؛ بسبب تصريحاته بوجود صفويين في مجلس الأمة الحالي.
وقال النفيسي في برنامج “حراك” الذي يبث على قناة “فور شباب” ويقدمه الإعلامي السعودي عبد العزيز قاسم: “إن ما يحدث في الكويت من استدعاء أمني لا يزعجني ولا يقلقني, وهذا الاستدعاء حصل بسبب وجود الصفويين في مجلس الامة, وقد بينت في محاضراتي أن هناك تغلغلا صفويا في الكويت, وعندي ما يثبت اجرام هؤلاء النواب وليس صفويتهم فحسب”.
وتابع قائلا: “في مجلس الأمة الحالي عدد من الصوفيين يشرعون لنا ويضعون القوانين؛ القضية جدا خطيرة, احد اعضاء المجلس الحالي له فيديو موجود في اليوتيوب يطالب بإسقاط النظام السعودي”.
واضاف: “وهناك عضو من اعضاء المجلس الحالي مدان في احداث تفجيرات الحرم الشريف, وقد صدر عليه حكم في السعودية بالاعدام ومع ذلك هو عضو في مجلس الامة الحالي”.
وأكد النفيسي أن “الملالي في ايران اشد تعصبا للفارسية من الليبراليين”, واعتبر ان “اكبر قوة عسكرية تحتل بلادا عربية هي إيران, ثم تأتي بعدها اسرائيل”, وأشار الى ان “ايران تحتل اكثر من 160 ألف كم مربع من الاراضي العربية بالأحواز, واسرائيل تحتل في فلسطين 20 ألف كم مربع”.
المصدر: مفكرة الاسلام
عدد مرات القراءة:
1611
إرسال لصديق طباعة
السبت 9 جمادى الآخرة 1434هـ الموافق:20 أبريل 2013م 10:04:52 بتوقيت مكة
ما زال في الارقام 
ما زال الدكتور النفيسي يأتي في الارقام عندما يدين ايران لكن المشكلة في الشيعة العرب الذين جعلوا انفسهم مداس للايرانيين ومنفذين لمخططاتهم
الأحد 3 جمادى الآخرة 1434هـ الموافق:14 أبريل 2013م 11:04:04 بتوقيت مكة
جميل 
في السابق كانت إيران انموذجاً راقياًفي نظر المحلل السياسي الكبير النفيسي وكان واحداً من قلائل المحللين الكبار في عالمنا العربي لأنه كان يعتمد الطريقة العلمية الموثقة بالأرفام وبعد أن طالت لحيته انقلبت الحقائق فأصبحت ايران أسوأ دولة وأصبح ذلك المحلل الكبير لا وجود له في صف الكبار لأنه أصبح قادراً على التبرع بالأرقام والوثائق وفقاً لرغبته وإن خالفت الحقيقة
 
اسمك :  
نص التعليق :