آخر تحديث للموقع :

الأثنين 13 ذو الحجة 1441هـ الموافق:3 أغسطس 2020م 06:08:43 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

إفتتاح حسينيه باليابان ..

 صور التقطت في اليابان حيث أول حسينية أُقيمت هناك وبدعم عراقي 100% وقد عين الشيخ الياباني ابراهيم سوده هاشاكي المسؤول الاول لهذه الحسينية لكي يدعو فيها اليابانيين الى المذهب الجعفري.

الشيخ ابراهيم سوده هاشاكي يتوسط الوفد العراقي الذي بادر بفتح الحسينية



شيخ هاشاكي يستمع الى ابو سجاد

الرادود الشاب حاتم الساعدي


الوقوف لاداء اللطم على الصدور لاول مرة في اليابان


الشيخ هاشاكي يلقي الدروس الحسينية


وقفة تامل للشيخ ابراهيم هاشاكي




عدد مرات القراءة:
4632
إرسال لصديق طباعة
الجمعة 15 رجب 1440هـ الموافق:22 مارس 2019م 01:03:27 بتوقيت مكة
النواصب زعلانين  
الف مبروك عقبال 100 حسينية و 150 جامع على عنادكم ياتكفيريين يا ارباب الارهاب يا خوارج
الخميس 8 جمادى الآخرة 1440هـ الموافق:14 فبراير 2019م 06:02:48 بتوقيت مكة
جمال ناصر 
لعنة الله عليكم ياوهابيه اينما كنتم
الثلاثاء 16 ذو الحجة 1439هـ الموافق:28 أغسطس 2018م 11:08:27 بتوقيت مكة
الجبوري 
والله فرحت كثيرا الامام الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة
الثلاثاء 19 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق:29 مارس 2016م 01:03:59 بتوقيت مكة
ام الملوك هند 
اللهم اكسر شوكة المجوس في كل بقاع الارض
الثلاثاء 19 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق:29 مارس 2016م 01:03:20 بتوقيت مكة
ام الملوك هند 
اللهم اكسر شوكة المجوس في كل بقاع الارض
الثلاثاء 26 ربيع الأول 1435هـ الموافق:28 يناير 2014م 03:01:39 بتوقيت مكة
شهاب المقولي  
لا يتبع الشيع الى الهوى ولو ابحثو على الدليل في كل ما جاء به علمائهم الروافض لتبينوا الحق ولكنهم اكتفوا بتصديق كل ما يقوله علمائهم بزعم انهم معصومون من الخطاء ولا حول ولا قوه الا بالله
الأثنين 21 رمضان 1434هـ الموافق:29 يوليو 2013م 09:07:07 بتوقيت مكة
ابو علي الحسيني 
نحن روافض لاننا رفضنا ائمتكم ومن يدعون انهم خلفاء للنبي الاكرم صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله الاطهار , روافض لانكم تعرفون وتحرفون غدير خم وماذا كان من توصيات محمدية للخلف من بعده لادارة دفة الحكم ومباركة ابو بكركم وعمركم وغيره من الالاف المؤلفة لانه النبي اعرف ومن قبل الباري عز وجل ان المسؤؤلية كبيرة ومن غير الممكن ان تناط الى غير علي ع نعم اننا روافض لاننا غير ذليلين لكم والى طرهاتكم وانت اذا كنت مثقفا بتاريخ الاسلام فارجع الى من قال ال مولانا امير المؤمنين علي ع ( بخ بخ لك ياعلي فلقد اصبحت ولي كل مؤمن ومؤمنة ) ولكن بعد ان رحل نبينا عليه الصلاة والسلام وعلى اله الى الرفيق الاعلى تم اغتصاب الخلافة في زريبة بني ساعدة والله بالمرصاد لكم ولاتباعكم
الثلاثاء 8 رمضان 1434هـ الموافق:16 يوليو 2013م 11:07:03 بتوقيت مكة
مسلم سعودي 
شكل المعمم الياباني شكل قط لايرى الا المتعه والخمس
الخميس 25 شعبان 1434هـ الموافق:4 يوليو 2013م 08:07:18 بتوقيت مكة
مسلم 
روافض جهله الله يهديكم للحق
الثلاثاء 23 شعبان 1434هـ الموافق:2 يوليو 2013م 01:07:55 بتوقيت مكة
اسماعيل الساري 
الحمد لله على هذه النعمه واحب ان اقول الى ابو حذيفه المسلم ان كان مسلما ان اهل السنه والجماعن هم نحن الشيعه
!!روى غير الشيعة أيضاً حديثاً عن اميرالمؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليهما السلام) فيه تأكيده على أن أهل السنة والجماعة الحقيقيين هم أتباعه وإن قلوا، وأهل البدعة والفرقة هم مخالفوه وإن كثروا. جاء في الحديث: ”كان علي يخطب، فقام إليه رجل فقال: يا أمير المؤمنين؛ أخبرني مَن أهل الجماعة؟ ومن أهل الفرقة؟ ومن أهل السنة؟ ومن أهل البدعة؟ فقال: ويحك! أما إذا سألتني فافهم عني، ولا عليك أن لا تسأل عنها أحداً بعدي. فاما أهل الجماعة فأنا ومن اتبعني وإن قلّوا! وذلك الحق عن أمر الله وأمر رسوله صلى الله عليه وآله. فأما أهل الفرقة فالمخالفون لي ومن اتبعني وإن كثروا! وأما أهل السنة المتمسكون بما سنّه الله لهم ورسوله وإن قلوا! وإن قلوا! وأما أهل البدعة فالمخالفون لأمر الله ولكتابه ورسوله، العاملون برأيهم وأهوائهم وإن كثروا! وقد مضى منه الفوج الأول وبقيت أفواج، وعلى الله قصمها واستئصالها عن جدبة الأرض“!
(كنز العمال للمتقي الهندي ج16 ص184)

إذاً المسلم الحقيقي = السني الحقيقي = الشيعي الحقيقي.

الدين الإسلامي الأصيل هو دين أهل السنة والجماعة، لكن من هم أهل السنة والجماعة؟ إنهم أتباع آل محمد (عليهم السلام) وليسوا أتباع أبي بكر وعمر وعائشة، فقد قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) في حديث يرويه غير الشيعة أيضاً: ”ألا ومن مات على حب آل محمد مات على السنة والجماعة“.
(تفسير الكشاف للزمخشري ج3 ص82 والحوادث الجامعة لابن الفوطي ص153 وفرائد السبطين للحموي ص49 وينابيع المودة للقندوزي الحنفي ص27)
ولم يقل النبي: ألا ومن مات على حب أبي بكر وعمر وعائشة مات على السنة والجماعة!!
الأربعاء 17 شعبان 1434هـ الموافق:26 يونيو 2013م 05:06:54 بتوقيت مكة
خالد المحمداوي 
لو افتتح جامع للوهابيه في اليابان فأن الشيعه لن تتدخل ..فلماذا تقوم القيامه اذا فتحتت حسينيه (يااخوان لكم دينكم و لي دين)
الأربعاء 3 شعبان 1434هـ الموافق:12 يونيو 2013م 12:06:06 بتوقيت مكة
صادق الوعد 
الحمدلله الذي جعل الائمه يهدون الناس بالحق ويتبعون الاسلام الذي جاء به الرسول سيدنا ومو لانا النبي محمد ص اله
الأحد 16 رجب 1434هـ الموافق:26 مايو 2013م 08:05:50 بتوقيت مكة
أبو الحسن الخزاعي 
(يريدون أن يطفؤا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون)
إن شعلة النور التي أوقدها محمد بن عبدالله وحملها علي بن أبي طالب ستشق حجب الظلام وتنير جميع الآفاق وتخترق شغاف القلوب النقية رغم أنوف الحاقدين والحاسدين حتى يملأ الأمن والأمان أرجاء البسيطة على يد قائم آل محمد عجل الله فرجه الشريف
الخميس 14 جمادى الآخرة 1434هـ الموافق:25 أبريل 2013م 07:04:10 بتوقيت مكة
محمد السني 
ايهاالغيارى لاتحزنوا أو تخافوا على الدين الاسلامي من افعال هؤلاء الروافض المفسدين فما هم الا كما قال سبحانه:(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ)
الجمعة 18 ربيع الآخر 1434هـ الموافق:1 مارس 2013م 10:03:09 بتوقيت مكة
حسيني الهوى 
الحمد لله على هذه الارهاصات المباركة التي يريد الله تعالى بها ان يفيض علينا و يمهد لظهور وليه القائم المهدي (عج)
الأربعاء 2 ربيع الآخر 1434هـ الموافق:13 فبراير 2013م 01:02:31 بتوقيت مكة
ابوياسين المسلم 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها الطيبين الطاهرين الخيرين الفاضلين
واللعن الدائم على أعدائهم من الأولين والآخرين إلى قيام يوم الدين

وأنا اقول لك يا ابا حذيفة انك انسان موهوم وضال عن الصراط المستقيم فارجع الى دين محمد وآل محمد واترك الجبت والطاغوت أبي بكر وعمر تفلح وتنجح كما قال رسول الله بسند صحيح:"إني تارك فيكم الثقلين : كتاب الله ، وعترتي أهل بيتي ، ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا"
الأربعاء 2 ربيع الآخر 1434هـ الموافق:13 فبراير 2013م 01:02:29 بتوقيت مكة
ابوياسين المسلم 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها الطيبين الطاهرين الخيرين الفاضلين
واللعن الدائم على أعدائهم من الأولين والآخرين إلى قيام يوم الدين

وأنا اقول لك يا ابا حذيفة انك انسان موهوم وضال عن الصراط المستقيم فارجع الى دين محمد وآل محمد واترك الجبت والطاغوت أبي بكر وعمر تفلح وتنجح كما قال رسول الله بسند صحيح:"إني تارك فيكم الثقلين : كتاب الله ، وعترتي أهل بيتي ، ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا"
الأربعاء 2 ربيع الآخر 1434هـ الموافق:13 فبراير 2013م 01:02:53 بتوقيت مكة
ابوياسين المسلم 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها الطيبين الطاهرين الخيرين الفاضلين
واللعن الدائم على أعدائهم من الأولين والآخرين إلى قيام يوم الدين

وأنا اقول لك يا ابا حذيفة انك انسان موهوم وضال عن الصراط المستقيم فارجع الى دين محمد وآل محمد واترك الجبت والطاغوت أبي بكر وعمر تفلح وتنجح كما قال رسول الله بسند صحيح:"إني تارك فيكم الثقلين : كتاب الله ، وعترتي أهل بيتي ، ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا"
الجمعة 27 ربيع الأول 1434هـ الموافق:8 فبراير 2013م 08:02:25 بتوقيت مكة
ابوحذيفة المسلم  
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب والعالمين وافضل الصلال واتم التسليم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اما بعد
اقول للروافض ان الله تعالى يمقت الشرك والكفر وانتم من المشركين نسال الله تعال لكم الهداية ولنا الثبات على منهج اهل السنة الدين الاسلامي الحق الصحيح اللهم امين
 
اسمك :  
نص التعليق :