آخر تحديث للموقع :

السبت 22 محرم 1441هـ الموافق:21 سبتمبر 2019م 10:09:40 بتوقيت مكة
   عند الشيعة يجب قتل العصافير لأنها تحب أبي بكر وعمر رضي الله عنهما (انظر أيضاً التحريف في بعض الطبعات) ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   ذم الأئمة لشيعتهم ..   الشيعة والمسجد الأقصى ..   أنظر كيف يبرر علماء الشيعة الشرك والبدع؟ ..   من الروايات الشيعة التي تهدم مسألة القول بالنص على الأئمة بأسمائهم ..   من الأحاديث التي يستنكرها الشيعة على أبي هريرة رضي الله عنه وهي مروية في كتبهم وعن الأئمة رحمهم الله ..   دعاء صنمي قريش وبعض مصادره ..   عبدالله بن سبأ في مصادر الشيعة ..   من أسماء علماء الشيعة ..   سلسلة تدليسات وفضائح واكاذيب علي الكوراني العاملي (وثائق - متجدد) ..   من تدليسات واكاذيب كمال الحيدري ..   حصاد السنين في تبيان ضلال المتقدمين والمتأخرين ..   وثائق مدمرة تبين اكاذيب ودجل وخرافات وتدليسات الروافض ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   الفيض الكاشاني وتحريف القرآن ..   الشعائر الحسينية وسائر ما يتعلق بها ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخوئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الصدر ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الروحاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخامنئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - السيستاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الشيرازي ..   من أقوال وفتاوى الشيعة ..   بإعتراف الشيعة الأخبار الدالة على تحريف القرآن عندهم تزيد على 2000 رواية ..   يعتقد الشيعة أن القرآن محي منه 70 من قريش بأسمائهم وأسماء آبائهم وما ترك "أبولهب" إلا إزراء على النبي لأنه عمه ..   يقول الخميني : إن فقراء السادة في العالم يمكن إشباع حوائجهم بخمس مكاسب سوق بغداد فقط . ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   ماذا كان يفعل الحمار قبل سفينة نوح؟ ..   عراق ما بعد صدام المجاهرة بلعن الفاروق عمر رضي الله عنه في شوارع بغداد وكربلاء ..   الخمينى عند بعض علماء الشيعة أفضل من بعض أنبياء الله بنى اسرائيل ..   الشعب يريد ظهور الإمام ..   حسن الله ياري - لعن الله كما الحيدري نعلي خير منه ..   بإعتراف الشيعة المرجعية الدينية العربية فقدت إستقلاليتها لصالح إيران ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   كمال الحيدري النبي أخفى آية التطهير حتى لايحرفها الصحابة ..   عند الشيعة قول السلام عليك يا أبا عبدالله تعدل 90 حجة من حج الرسول ..   عند الشيعة سفك الدماء في الكعبة من اسباب خروج المهدي ..   من مطاعن الشيعة في السيستاني ..   من مطاعن الشيعة في محمد حسين فضل الله ..   من مطاعن الشيعة في الخامنئي ..   من الأسباب الحقيقة لكراهية الفرس لعمر رضي الله عنه ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   إياد علاوي علماء شيعة طلبوا مني قصف مرقد علي بن أبي طالب بـالنجف أثناء التنازع مع مقتدى الصدر ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   قائد الحشد الشعبي يهدد الخليج ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   إعلانات مجانية ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   إذا كنت كذوبا فكن ذكورا ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من له حيلة فليحتال والغاية تبرر الوسيلة ..   مخرجات الحسينيات ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   إعتراف الشيعة بضعف أهم وأشمل رواية في الإمامة وسائر ما يتعلق بها ..   إعتراف الشيعة بعدم وجود نص يوجب إتباع الأعلم وإختلافهم في تحديد مفهوم الأعلمية ..   بإعتراف الشيعة أكثر مراجع الشيعة ضد الحكومة الدينية في إيران ..   إعتراف الشيعة بان علمائهم يقولون بكفر وزنا عائشة وتكفير الصحابة رضي الله عنهم ولكنهم لا يصرحون بها تقيةً ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   محاربة الشيعة لكل من أراد تنقية مذهبهم من الروايات المكذوبة على الأئمة ..   إعتراف الشيعة بأن سبب تاخر الفكر الشيعي هو محاربتهم للدعوات التصحيحية داخل المذهب ..   تكذيب علماء الشيعة لمن يدعي مشاهدة مهديهم المنتظر ..   من مطاعن الشيعة في آلية إختيار المراجع ..   إعتراف الشيعة بأن أكثر الكتب الموجودة بين أيديهم من وضع المتأخرين ونسبت للمتقدمين ..   إعتراف الشيعة أن الروايات الصحيحة عندهم لا تتجاوز العشرة في المائة من مجموع رواياتهم ..   كمال الحيدري يمهّد لإنكار المهدي !   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع..

كشف الحقائق والأسرار في مذهب آل البيت الأطهار ..

بسم الله و الحمد له على نعمه الكثيرة، و على نعمة العقل التي أنعم بها علينا، و خصنا بها من بين خلقه، و التي وهبنا إياها لنستخدمها نحن بأنفسنا، و ليس بأن يقوم غيرنا بالتفكير و التقرير عنا، و يتوجب على بن آدم أستعمال عقله ليتفكر في المسائل، و أن يسترشد بما هو صعب على فهمه بالنصوص القرآنية و الأحاديث الشريفة، وأشكر الله تعالى شكرا كثيرا على حفظه للأسلام، و صلى الله على محمد و على آل محمد و على من أتبعه بإحسان إلى يوم الدين.
 المقدمة
في البداية أود أن أوضح بعض الأسباب التي دفعتني لكتابة هذه الرسالة المتواضعة، و التي غايتها هي توضيح المذهب الشيعي، و الرد على ما يفترونه في حق الرسول صلى الله عليه و سلم، و على الصحابة الكرام رضي الله عنهم، و ما يلصقونه من أفترائات على آل البيت الأطهار، و توضيح موقفهم من أهل السنة و الجماعة، و قذفهم بكلام لا يرضى به الله و رسوله، و يسندونه صراحة إلى الأمام الحسين رضي الله عنه، و غيره من الأئمة رضي الله عنهم، و أبرئهم من هذه الأفعال و الأقوال، المزورة و الباهتة.
 لكن للأسف أن البعض يظن أن مؤلف هذه الرسالة، عنصري و يثير الطائفية،(لا توجد طائفية متمثلة في البحث في المذاهب و الديانات، و أنظر أخي القارئ إلى أقوالهم المشابهة لأقوال اليهود التي تدعو صراحة إلى أغتصاب أموال أهل السنة و عروضهم و دمائهم، و بعد ذلك أحكم أنت بنفسك في مسائل التعصب و الطائفية و أنتهاك أعراض الناس المتركز عدوانها على أهل السنة و الجماعة ) و إن شاء الله، سأوضح من يثير الطائفية في هذه الرسالة، و قد يدعي البعض إن الشخص الذي يبحث في القضية الشيعية، هو شخص يثير المشاكل الطائفية، (و كل ما أرجوه من القارئ لهذه الرسائل، أن لا يجدف بما لا يعلم و يقول أني متعصب لأهل السنة  و الجماعة ضد الشيعة، فأظهار الحقائق شيئ، و إثارة الطائفية العنصرية شيئ آخر، و إني لست من يتبع سياسة التفريق بين المذاهب، لكن إن كانت الطائفية تعني دثر الحقائق و إخفائها فأعلم يا أخي أني من أول الدعاة للطائفية)، لكن كيف هذا؟ أليس المذهب الأثناعشري مذهب ديني كغيره من المذاهب؟ إذا لم الخوف؟ فأنا لست بعالم، و إنما أني أبحث في كتب القوم، للتعرف على مذهبهم، و الرد على زورهم، و توضيح شبهاتهم، التي ينكرها عامتهم بتقيتهم القائمة على مبدأ حماية المذهب من الدراسة كما صرح بلأمر أمامهم الأعظم و قائد الثورة الأسلاميةالخميني، و لكن الحمد لله، لقد كشف الله هذه الأمور على لسان علمائهم، و قد يتسائل البعض عن في أن الشبهات يجب الرد عليها بالقرآن، و ليس بإيضاح كلام العلماء، و أنا كنت سأفعل ذلك، لولا أن علماء هذا المذهب يدعون أن القرآن محرف، فلقد تحداهما الشيخان إحسان إلهي ظهير(الذي تم قتله لأنه كشف عن خفايا مذهبهم) و الشيخ عثمان الخميس بارك الله فيهما بأن يأتوا بأي رواية منسوبة إلى أمام معصوم تقول بعدم التحريف، فعجز رؤساء القوم بذلك، لأنهم يقرون بأن القرآن محرف- و العياذ بالله- (إنا نحن أنزلنا الذكر و إن له لحافظون)، فمالفائدة من أتيانهم بأدلة من القرآن الكريم، إن كانوا يزعمون إن القرآن محرف.. فأجبرت بأن أتي بأدلة أتى بها علماء من السنة_بارك الله فيهم_ من كتب القوم المعتمدة(كالكافي و من لا يحضره الفقيه و بحار الأنوار، و غيرها من الكتب المشهورة عندهم). فتعال أخي القارئ نستعرض النزر اليسير من الخرافات التي يطلقون عليها عقيدة إسلامية و سنة نبوية:
 1- في أن إله الشيعة مختلف عن إله السنة:
* يزعم البعض من غلاة الشيعة، و أقول البعض، بأن إلهنا غير إلههم-و العياذ بالله- لكن من سيسمع هذا الأدعاء سيقول أن هذا من أدعائات السنة المتعصبين على الشيعة، و لكن هذا مذكور في كتابهم الأنوار النعمانية الجزء الأول صفحة 278- 279 هذ القول: (إنا لم نجتمع معهم على إله، و لا على نبي، و لا على إمام، إن ربهم الذي كان محمد نبيه و خليفته أبوبكر ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا) و هذا الكتاب الذي ورد فيه هذا القول من الكتب المعتمدة لديهم، و مؤلفه من علماء الشيعة الكبار و المعترف عندهم (نعمة الله الجزائري). كيف ذلك و الله سبحانه و تعالى قال في سورة الفاتحة: {الحمد لله رب العالمين} أي رب الناس كلهم، فالله تعالى لم يقل: رب السنة، أو رب الشيعة.
 2- في قول الشيعة بتحريف القرآن:
لقد وضحت في المقدمة أخي القارئ، بأن الشيعة تقول بتحريف القرآن، و رأيت أنه ليس من العدل أن أنسب التهم من دون دليل من كتب القوم المعتبرة، لذلك بحثت في الروايات التي تقول بتحريف القرآن و نقصانه(إنا نحن نزلنا الذكر و إنا له لحافظون)، لكني لم أحصل على أي رواية تفيد بأن القرآن لم يحرف، فضلا عن أنني وجدت بأن لدى الشيعة كتب سماوية أخرى غير القرآن، و سأحاول ذكرها كلها بإذن الله، بدئا بالنصوص التي تقول بتحريف القرآن: 
في تحريف القرآن:
* لقد جمع النوري الطبرسي، ما يزيد عن 2000 رواية تقول بالتحريف، و نظمها في كتاب أسماه (فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب).
* نقل جابر (وهو من الشخصيات المعروفة عند الشيعة) عن أبو جعفر في الحجة من الكافي 1/26 : (ما أدعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله إلا كذاب، و ما جمعه و حفظه كما نزل إلا علي بن أبي طالب و الأئمة من بعده).
 يا معاشر المسلمين الكرام، أستحلفكم بالله هل هذا هو دين محمد؟ إن النصارى و اليهود، و هم أهل ضلال و بدع لم يقولوا بتحريف الأنجيل و التوراة، فكيف يتجرأ هؤلاء الذين يدعون الأسلام، أن يقولوا أن القرآن محرف؟ ثم إن العلماء أفتوا بكفر من يقول بتحريف القرآن. لو فكر هؤلاء في النتائج التي تظهر عند القول بالتحريف، لوجدها عظيمة و متسلسلة، أولا القول بتحريف القرآن، هو تكذيب لما قاله الله، في حفظه للقرآن، و ثانيا أن من يقول بالتحريف، يشكك برسالة محمد، و ثالثا التشكيك في أمانة جبريل عليه السلام(مع العلم أن هناك بعض الفرق الشيعية كالكيسانية و الغرابية التي تدعي بأن جبريل قد خان الأمانة المتمثلة في الوحي، إذ كان من المفترض أن يوحيه إلى علي، لكنه لم يفعل، و لذلك هم يلعنون جبريل و يسبونه).
  3- في إن الأئمة أفضل من الأنبياء عليهم الصلاة و السلام:
 * أما في قولهم عن الأنبياء، فحدث و لا حرج، فأن البعض منهم يقول إن مقام الأمامة لديهم أفضل من مقام النبوة، و أن فاطمة الزهراء وحدها( و هي ليست إمامة) أفضل من أنبياء الله جميعهم و المرسلين، فها هو العالم كمال حيدري، و هو من كبار علماء الحوزة، يصرح بكل وقاحة، من خلال إحدىالمحاضرات التي عقدت في سنة 1417هجرية، و تم تسجيلها في قسم مكتب الأعلام الأسلامي في مدينة قم المقدسة كما يدعون: (إن الأمام قد يصل إلى مقام فوق مقام النبوة). و إن تعلل الرافضة بأن هذا العالم ليس من المعتبيرن عندهم، فأني أنقل هنا قول الخميني (الذي يعتبرونه قائد الثورة الأسلامية) مقولته: (قد قطع قوم من أهل الأمامة، بفضل الأئمة من آل محمد على سائر من تقدم من الرسل و الأنبياء سوى نبينا محمد) و هذا مذكور في كتاب من تأليف الخميني، و هو أوائل المقالات صفحة 42/ باب القول في المفاضلة بين الأئمة و الأنبياء؛ و لا يكتفي بذلك هذا المدعو بالخميني، فيضيف في كتابه(الحكومة الأسلامية) صفحة 52 هذا القول: (أن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاما لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل).
لكن أخي القارئ، لا تستغرب من هذه المزاعم الباطلة، و وجودها في مذهب يدعي الأسلام، لأنك حين ستعرف السبب سيبطل عجبك، فقد ذكر في الكتاب المقدس (و الكتاب المقدس هو كتاب يضم التوراة و الأنجيل التي تم تحيرفهما على أيدي المسيحين و اليهود): (تكلم روح الرب بفمي، و كلمته نطق بها على لساني. إله إسرائيل تكلم،....) صموئيل الثاني 23: 2- 3. فأنظر إلى الشبه بين عقيدتي اليهود و الشيعة، في جعل إلههم غير إله الأمم الأخرى؛ لكن السؤال الأهم هو : هل لليهودية أي علاقة بالشيعية؟ و للأجابة على هذه التساؤلات، تعال معي لنقرأ هذه الأسطر:
 4- في أن مؤسس مذهب الشيعة الأمامية هو عبدالله بن سبأ اليهودي:
* أن أهل السنة يقولون أن من أبتدع المذهب الشيعي هو اليهودي الذي أدعى الأسلام(عبدالله بن سبأ)، الذي يزعم الشيعة أنه شخصية خيالية، أبتدعها أهل السنة من بني أمية حكام الدولة الأموية، لكي يطعنوا في مذهبهم، و يرغبوا الناس عنه، (يقول أهل الشيعة، أن لولا خرافة عبدالله بن سبأ، لو لم يدخل أي من الذين أسلموا حديثا، إلى المذهب السني، فهم يظنون أن الناس ليس لديهم عقل) و لكن إن كان الأمر هكذا، فتعال نستعرض ما ورد في كتب القوم حول هذه (الخرافة، و الشخصية الخيالية) كما يدعون عنها:
1- ورد في كتاب (معرفة أخبار الرجال) صفحة 71- 75 هذا القول: (عن أبي عبدالله أنه قال: لعن الله عبدالله بن سبأ، أنه أدعى الربوبية في أمير المؤمنين عليه السلام...... إلى آخره) و الآن، إن كان حقا عبدالله بن سبأ غير موجود، فهل سيتكلم عنه إمام معصوم(كما يدعون)، و سيقر بوجوده؟ 2- و قال المقاماني: (عبدالله بن سبأ، الذي رجع إلى كفره، و أظهر الغلو) و هذا مذكور في (نتقيخ المقال في علم الرجال) المجلد الثاني، صفحة 183 / 184.
3- و قال نعمة الله الجزائري، و هو كما ذكرت من العلماء المعتمدين لديهم: (قال عبدالله بن سبأ لعلي عليه السلام: أنت الإله حقا، فنفاه علي عليه السلام إلى المدائن) و هذا القول مذكور في كتاب (الأنوار النعمانية) المجلد الثاني صفحة 234.
4- و قال سعد بن عبدالله الأشعري القمي عن السبئية: (و كان أول من أظهر الطعن في أبوبكر و عمر و عثمان و الصحابة و تبرأ منهم) و المقصود هنا هو عبدالله بن سبأ، و هذا القول مذكور في كتاب (المقالات و الفرق) صفحة 25.
فلا تستغرب أن هذا اليهودي يقول بألوهية علي رضي الله عنه، فأن هذا من عادات اليهود، فأنظر في ما أدعوه في عزير عليه الصلاة و السلام: (و قالت اليهود عزير أبن الله) فهذا معروف عندهم منذ القدم.
و نستنتج من ما ذكرناه نقلا من نصوصهم بعض الأمور، أهمها:
1- حقيقة وجود شخصية عبدالله بن سبأ و فساد ما كان عليه.
2- أن عبدالله بن سبأ، هو أول من أظهر الطعن في الخلفاء الراشدين الثلاثة الأوائل (أبوبكر الصديق، عمر بن الخطاب، عثمان بن عفان رضي الله عنهم).
 5- في طعن الشيعة للرسول صلى الله عليه و سلم و علي بن أبي طالب رضي الله عنه و كرم الله وجهه:
* لكن لا تظن يا أخي القارئ، أن هؤلاء الثلاثة هم الوحيدين الذين طعنوا من قبل الشيعة، أن حتى سيد ولد بني آدم لم ينج من ذلك، فقد وضعت بعض النصوص المنقولة من كتبهم التي تبين طعنهم في رسول الله  صلى الله عيه و سلم:
1- فأنظر إلى هذا القول المنقول من كتاب (عيون أخبار الرضى) صفحة 113 عن تفسير الآية 37 من سورة الأحزاب: (إن الرسول صلى الله عليه و آله، قصد دار زيد بن حارثة في أمر أرداه، فرأى أمرأته زينب تغتسل، فقال لها: سبحان الذي خلقك) !!!!!! يا لهذا العجب، رسول الله صلى الله عليه و سلم يتغزل بأمرأة أجنبية!!! لكن إن كان هذا صادر من أتباع اليهودي، فلا حرج عليهم، فمذكور في كتاب مرجعية مؤسس المذهب: (و شاخ الملك داود و طعن في السن، فكان يدثرونه بالأغطية فلا يشعر بالدفء. فقال له عبيده: (ليلتمس سيدنا الملك فتاة عذراء تخدمك، و تعتني بك و تضطجع في حضنك، فتبعث فيك الدفء)........... و كانت الفتاة بارعة الجمال، فصارت له حاضنة، تقوم على خدمته، و لكن الملك لم يعاشرها). ملوك الأول 1: 1- 4 فأنظر إلى هذا الشبه بين النصين المحرفين، و إلى تشابههما، لدرجة أن قارئها سيظن أن المصدر واحد، و هذا النصان تم تحريفهما، لإظهار مساوئ الرسل و الأنبياء، لكي يمارسون هذه الأفعال متعذرين إن هذا ليس إلا تطبيق لسنن الأنبياء.
 2- و روي المجلسي في كتاب (بحار الأنوار) في المجلد الثاني، صفحة 40 : إن أمير المؤمنين قال: (سافرت مع الرسول صلى الله عليه و آله، و ليس له خادم غيري، و كان معه لحاف ليس له غيره، و معه عائشة، و كان رسول الله ينام بيني و بين  عائشة، ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره، فإذا قام للصلاة- صلاة الليل- يحط بيده اللحاف من وسط بيني و بين عائشة حتى يمس الفراش الذي تحتنا)!!!! يا أخي القارئ، أناشدك بالله هل هذه الصفات من صفات رسول الله: عدم الغيرة. فإن هذا ليس فقط طعن في شرفه، بل هذا ينقص من رجولته، كما هو مبين، و ليس فقط الرسول هو الذي تعرض للأفتراء، فبالأضافة إلى الرسول، فكيف يرضى الأمام علي، بنومه مع إمرأة غريبة عنه، و هو ليس محرم لها، أن يرقد معها في نفس الغراش؟ هذا كله لا يدل إلا على بساطة عقول من يصدقون بهذه الأفترائات على الرسول صلى الله عليه و سلم، و على علي رضي الله عنه. جازاهم الله بما يستحقون.
و لكن قد يقول بعض السنة أن الشيعة يفترون حقا على الرسول، و لكن هذا ليس من طبائعهم، أن يفتروا على أئمتهم، فإن كانت هذه الأقوال السابقة لا تكفي، فأنظر إلى هذا القول المنقول من كتابهم (
بحار الأنوار) المجلد الرابع، صفحة 303 في عرض الأمام علي رضي الله عنه: (عن أبي عبدالله قال: أتى عمر بأمرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تهواه، فأخذت بيضة و صبت البياض على ثيابها و بين فخذيها، فقام علي و نظر بين فخذيها، فأتهمها) كيف هذا؟ كيف ينظر شخص من المبشرين بالجنة إلى فرج أمرأة أجنبية، أهذه محبة أهل البيت؟ أهكذا يشبه إبن عم الرسول؟ إن علي بن أبي طالب، كان و لا يزال من كبار أعلام المسلمين، أفهذا من تصرفاته؟ حاشا لله أن يفعل هذا، و لكن الطعن في أعراض الناس شيئ من معتقدات المذهب الشيعي- و الله المستعان- في هؤلاء القوم، الذي لم ينج من لسانهم أحد، و لا حتى أهل البيت، الذين يدعون حبهم. فأنظر إلى ما يقولونه في فاطمة-رضي الله عنها- و هي بنت رسول الله: (كان رسول الله صلى الله عليه و على آله، لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمةبحار الأنوار 43/44 و في نفس الكتاب في صفحة 78 (و كان يضع وجهه بين ثدييها).يا معاشر الشيعة، أهذا بالحق حب أهل البيت؟ أهذه الأفعال من أخلاق أفضل بني آدم و سيد الخلق؟ أهذه الأفعال ترضى بها فاطمة الزهراء-رضي الله عنها-؟ أتقوا الله في دينكم، و لا تقولوا في أهل بيت النبي ما ينتفض البدن لسماعه. ثم إن كان هذا فعل النبي، إذن فلا يوجد مانع من الزنى كأقتداء بسنته، كما زعمت بني إسرائيل على أنبياء الله.
 6- في توضيح المتعة عند الشيعة و تحليلها من قبل علمائهم و الرد على هذه الأفترائات الباطلة:
* لقد و ضحت أخي القارئ فيما سبق إدعائاتهم على رسول الله صلى الله عليه و سلم، في أنه لم يكن يغار على زوجته، و قيامه بالتغزل بأمرأة أجنبية (و الله المستعان بما يدعي هؤلاء الزناديق)، فمن هذا المبدأ، أظهروا بدعتهم المسماة بالمتعة، زاعمين الأقتداء بالرسول لأنه مارسها ،و المتعة عبارة عن أن يقوم الرجل بالزواج لفترة معينة، لقاء مبلغ يتفق عليه الطرفان، و أنا أطلب من الجميع إجابة هذا السؤال: هل يرضى أحدكم أن تكون أمه أو أخته أو أي بنت من أقاربه أن تكون كالخنزير، لا زوج لها، تنتقل بين هذا الرجل و ذاك؟ إن كان هناك شخص يرضى بهذا الأمر، فأني سأطلب منكم أن تصلوا على عقل هذا الجاهل صلاة الميت. إن علماء الشيعة حللوا هذا الأمر، متعذرين بأنه سنة نبوية، و هم يعلمون في قرارة أنفسهم بأنه ليس سنة نبوية، بل أنهم حللوا هذا القرف، لكي يتطيعوا ممارسة الزنى، بعد أعطائه الصفة الشرعية، إذ إنهم يتسترون رذائلهم بوشاح الدين.
و لتحقيق هذا الأمر، تعلل الشيعة بأنها سنة نبوية (لم يذكر أي أحد من المؤرخين أي شيئ عن تمتع الرسول، و لو أسلمنا أنه ذكر، فأني أسأل: أليس أهل السنة و الجماعة هم الذين يتبعون صراحة الكتاب و السنة، فلماذا لا يمارسونها؟)
و هذا ما دفع الشيعة بلأحتجاج بلآية: (ثم فما أستمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة)، و هذا ما أضلهم (الجهل)، لأن هذه الآية وردت في سورة النساء، لتبين النكاح الصريح، و إوراد ما جاء في التحليل و التحريم منه(كتحريم الأمهات و الخالات، و غيرهن من الشار إليهن في الآية الكريمة)، و إن الأستدلال بلإمر الواقع يكفي لتكذيب هذه المقولة الباهتة، و لقد جمعت بعض الوقائع التي يمارسها الشيعة من خلال المتعة، و منها:
1- إن المتمتع بها عند الشيعة لا ترث في حالة الوفاة، أما الزواج الصحيح فالزوجة ترث في حالة وفاة الزوج.
2- إن المتمتع بها عند الشيعة لا تطلق، بل يكفي إنتهاء مدة تمتعها لهجرها، و لقد وضح الشرع بأن في حالة طلب الفراق بين الزوجين، يجب على الزوج أن يطلق زوجته.
لكن كل هذا لا يكفي عند الشيعة الكرام، إذ لا حياة في من تنادي. لأنهم يعرفون بأن هذا محرم، و إن كان الشخص جاهلا بالحكم الشرعي، أقول له: يكفي أن تستدل على الأمر من الناحية الأخلاقية. و هنا سأورد بعض الروايات التي تنسب كذبا إلى الأئمة و الرسول صلى الله عليه و سلم، و تزعم أن من ترك سنة المتعة هو كافر، و أن من تمتع ثلاث مرات فيزاحم الرسول في الجنة:
1- يروى عن الصدوق عن الصادق، قال: (إن المتعة دين آبائي، فمن عملها عمل بديننا، و من أنكرها أنكر ديننا، و أعتقد بغير ديننا) و هذا مدون في كتاب من لا يحضره الفقيه 3/366، فالشيعة لا يكتفون بلإدعاء بأنها من السنن، بل يكفرون من تركها وفقا لما ورد في النص.
 2- و يرون رواية آخرى تنسب إلى الرسول، و هي أشد كذبا من الأولى، بل و تهز البدن لمجرد سماعها: عن الرسول صلى الله عليه و سلم، قال: (من تمتع مرة أمن سخط البار، و من تمتع مرتين حشر مع الأبرار، و من تمتع ثلاث زاحمني في الجنان). و هذه الرواية من نفس المصدر في الرواية السابقة و نفس الصفحة. هل حقا إن من يتمتع مرة واحدة يأمن سخط الله؟ هل يرضى الله عن العبد إذا مارس هذه الأفعال الفاجرة؟ و هل حقا أن فاعل هذه المعصية يعد من الأبرار؟ أليس الزنى حرام؟ و كيف يعد فاعل الحرام بارا؟ و هل يزاحم هؤلاء المجرمون رسول الله في الجنة؟ و كيف، عندما يرتكبون الزنى المتستر بالدين؟ ألهذا القدر مقام رسول الله هين عندهم؟ كيف يتساوى مقام خير ولد بن آدم مع زاني؟ أهذا ما تسمونه بالدين يا معاشر الشيعة؟ أهذا ما تعلمتوه من محبة آل بيت رسول الله؟ لكن لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم..... و لكني لن أكثر من الكتابة حول رأيي، بل سأكتفي بذكر قصيدة للشيخ محمد مال الله رحمه الله حول المتعة، يتوافق ما تتحدث عنه الأبيات مع رأيي، و مع رأي كل مسلم مؤمن بحق:
ألا يا صاح أخبرني
بما قد قيل في المتعة؟
و من قال: حلال هي
كمن قد قال في الرجعة
كذبتم لا يحب الله
شيئا يشبه الخدعة،
لها زوجان في طهر
و في طهر لها سبعة،
إذا فارقها هذا
أخذها ذاك بالشفعة،
فهي من كل إنسان
لها في رحمها متعة.
  7- في الطعن في الخلفاء الراشدين و أم المؤمنين عائشة(رضي الله عنهم):
من المعروف عندنا- أهل السنة و الجماعة- أن أفضل الناس بالترتيب، هم الرسول صلى الله عليه و سلم، و بعده أولوا العزم الباقين، و بعدهم الرسل الآخرين، و من بعد هؤلاء يأتي الخلفاء الراشدين الأربعة بالترتيب( أبوبكر الصديق، عمر بن الخطاب الفاروق، عثمان بن عفان ذو النورين، علي بن أبي طالب كرم الله وجهه، رضي الله عنهم أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين) و لكن هل هذا ما يظنه الرافضة في هؤلاء العظام، و من المعروف عند معاشر المسيحين أن أفضل الناس من بعد عيسى عليه الصلاة و السلام الحواريون(أو التلاميذ الأثنا عشر كما يطلقون عليهم في الأنجيل)، و عند معاشر اليهود أن أفضل الناس من بعد موسى عليه الصلاة و السلام الحكماء السبعين الذين كانوا يساعدونه في طور سيناء، عندما كان يتلقى الوصايا العشر، كما هو مذكور في العهد القديم(التوراة)، و عند الشيعة الرافضة أن أسوأ الناس هم أصحاب رسول الله، كيف ذلك و الرسول قد قال: (المرأ على دين من يخالل)،لكن هل هناك شيعي يحب أحدا من الخلفاء الراشدين الثلاثة أو أمهات المؤمنين، و غيرهم من الصحابة الكرام ، الذين أخذوا على عاتقهم، من بعد وفاة الرسول صلى الله عليه و سلم أمر نشر الدين؟ لا، لأنهم لا يعتبرون أن الشيعي على مذهب آل البيت، إلا إن لعن الخلفاء و سبهم ليل نهار، و من هنا تم تسميتهم بالرافضة، لأنهم يرفضون الخلفاء الراشدين، و غيرهم من الصحابة الكرام رضي الله عنهم، و هم بذلك يكونون مخالفين لما ورد في كتاب الله الحكيم: (لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة)، و لكن هذا ليس كافيا بالنسبة للرافضة، لأنهم يزعمون بأن الله رضي عن الصحابة فقط في اليوم الذي تمت فيه مبايعتهم للرسول، و هذا نتيجة جهلهم، لأن الله سبحانه تعالى لا يرضى إلا على الرضي، و ذلك بإن الله جل و علا، يعلم كل ما كان و ما سيكون، فلو كان تعالى يعلم أن الصحابة سيرتدون كما يزعم الرافضة، هل كان سيرضى عنهم؟ و هل كان سيرضى أن يذكر مدحهم في كتابه الوحيد الذي لم يشأ أن يحرفه، و الذي سيظل محفوظا إلى يوم الدين سالما من كل تغير، ليقرأوه الناس أجمعين؟ و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم في حديثه الشريف ( عن حذيفة قال: قال رسول الله: أقتدوا بالذين من بعدي: أبي بكر و عمر) صحيح الترمذي 3/200. و لكن كل هذا ليس كافيا للرافضة، و للدلالة على ذلك، أقرأ هذه النصوص التي نقلتها من كتبهم، في لعن و ذم الخلفاء و غيرهم:
يقول نعمة الله الجزاءري: (إن عمر بن الخطاب كان مصابا بداء في دبره، لا يشفيه إلا ماء الرجالالأنوار النعمانية 1/63.
و هنا يروي الكليني عن أن أبوبكر و عمر ماتا كافرين: (.... إن الشيخين- أبابكر و عمر- فارقا الدنيا و لم يتوبا، و لم يذكرا ما صنعاه بأمير المؤمنين عليه السلام، فعليهما لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعينروضة الكافي 8/246. و لا يكتفي بذلك بل يصرح بكل جرأة و وقاحة عن أن الصحابة بأجمعهم مرتدين، إلا ثلاثة منهم: (كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه و سلم، إلا ثلاثة: المقداد بن الأسود و سلمان الفارسي و أبو ذر الغفاري)، و هذا منقول من نفس المصدر و نفس الصفحة.
و يضيف البياضي في قوله عن عثمان: (كان عثمان ممن يلعب به، و كان مخنثاالصراط المستقيم 2/30.
بعد العرض البسيط الذي يمثل حقد الشيعة على الصجابة، أسأل أنا كل شيعي هذا السؤال، و آمل أن يجد له جوابا، لو كان في الخلفاء الراشدين كل هذه الأخلاق الفاسدة –حاشا لله- فهل كان علي بن أبي طالب سيسمي ثلاثة من أبنائه بإسماء الخلفاء الراشدين الثلاثة؟ و لماذا لا يذكر هؤلاء الثلاثة (أبوبكر، عمر، عثمان أبناء علي بن أبي طالب) في عزائات محرم و غيرها؟ و لو كان الله و الملائكة يلعنون أبي بكر و عمر هل كان الله أكرمهما بالشهادة و بفتح البلاد للعباد في فترة خلافتهما؟ و لو كان عمر مصاب بذلك الداء، هل كان سيرضى علي بن أبي طالب أن يزوجه أبنته أم كلثوم؟ التي يزعم علماء الشيعة ب(أنه فرج غصبناه)، هل كان فتى قريش يخاف من عمر؟ لا و الله، لقد كان علي كرم الله وجهه يعرف أن عمر من خيرة الرجال في ذلك الزمن، و لو كان حقا عمر مصابا بذلك الداء، فهل كان خفيا لعلي بن أبي طالب، و واضحا للأخ نعمة الله الجزائري؟ هل هذا حب آل البيت.....
و هنا يقول إبن رجب البرسي، طعنا بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها: (إن عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة) مشارق أنوار اليقين صفحة 86.
بعد كل هذا و يتجرأ البعض من الشيعة على القول بأننا لا نكره و لا نكفر الصحابة. لقد قال الله تعالى في محكم كتابه العزيز في خطاب يتعلق بأصحاب رسول الله: (لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم و    أثابهم فتحا قريبا)، و في هذه الآيات الطاهرة نص صريح إن الله راضي عن الصحابة، لكن الشيعة يفسرون هذه الآيات على نحو آخر، كما صرح التيجاني بأن الله رضي عنهم في تلك اللحظة فقط، و إنه يسخط عليهم إذا عصوه (العصيان هنا متمثل في أغتصاب الخلافة  من علي بن أبي طالب كرم الله وجهه، كما يدعون)، و هذا لقلة علمهم، و ضحالة فهمهم، لأنهم لا يعلمون صفات الله ، و إن الله تعالى لا يرضي إلا على الرضي، و أنه سبحانه يعلم الغيبة، و يعلم ما كان و ما سيكون، فهل نصدق الله سبحانه تعالى؟ أم نصدق هؤلاء القوم، الذين أتخذوا من أصحاب الرسول صلى الله عليه و سلم هدفا لطعناتهم و لعناتهم، و لقد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم إن لم يوطئ الأرض أحدا لديه حسنات أكثر من أبوبكر من بعد الأنبياء.
و طلب من ربه أن يعز الأسلام بإسلام عمر بن الخطاب رضي الله عنه، الذي كان يفرق بين الحق و الباطل. و أنقل هنا أخي القارئ بعض الأبيات الشعرية التي يلقيها الشيعة في عيد الغفران، أحتفالا بمقتل سيدنا عمر رضي الله عنه:
 تبسم الدهر عن ثغر من الدرر
لما فتكن بنات الدهر في عمر
وأصبحت جهات الدهر زاهرة
ترنو بناظرها في رونق نضر
وردت المللة الزاهرة باسمة
بعد العبوس بوجه مسفر زهر
واستبشرت برجوع الروح ثانية
وهنيت بقدوم العز والظفر
والعدل في الأرض أضحى وهو منتشر
والظلم والكفر قد ولّى على الدبر
والسّرب أصبح في أمن وفي يمن
 بعد المحاقة من بؤس ومن حذر
والأرض قد أزهرت في زهرها عجبا
ونقط الدوح في نوع من الزهر
وفاح شذاها ظذاها في الدنا ولقد
تأرج الكون من طيب الشذا العطر
وطاب نشر رياض الروض وانتشرت
لما تباشرت الأرجاء بالبشر
وناحت الورق بالأوراق شاذية
ونغمت فرحاً في غيهب السّر
ورددت بحنين الصوت ناطقة
هل أنت ناس بما قد صار في صفر
فكذرتني ربيعا قد أتى فرحا
من بعد ما صفر ولى على الأثر
لما ادعت فاطمة الزهراء نحلتها
من النبي كما قد جاء في الخبر
في مجلس من أبي بكر تحاكمه
قد ضم مجلسه جمعاً من البشر (24) .
فقال هاتي شهودا يشهدون على
دعواك حقاّ فهذا الأثر من نكر
فأقبلت بشهود يشهدون على
تصحيح عرفان ما في ذاك من نكر
لما تبين ما في الأمر من فدك
بأنها من عطايا سيد البشر
فردها ثم أعطاها الكتاب على
تسليمها فدكا يا صاح فاعتبر
فجاء عمر يسعى على عجل
في زمرة من خزايا القوم في زمر
 
(24) انظر: شبهات حول الصابة لابن تيمية، جمع وتقديم محمد مال الله 1/215 للوقوف على حقيقة هذا الادعاء .
 
معنفا لأبي بكر اللعين بما
أعطى لفاطم من حكم ومستطر
مبطلا ضمن ما ضم الكتاب وما
في حكمه سفها هذا من العبر
وظل يبزق فيها عامدا وسفها
مبقرا بطن ما في الحكم من سطر
ودع فاطمة الزهراء ودافعها
عن إرث والدها المختار من مضر
مخالفا لكتاب الله مجترئاً
على بدائع لم يحفل بمؤتمر
محرّفا لكتاب الله مجترئاً
على الرسول بقول الزور والهذر
مهدماً ما بنى المختار من حكم
فأصبحت ملة الإسلام في دثر
مكذباً كل ما أوحى الإله إلى
رسوله يوما في الذكر من سطر
محرّماً ما أحألّ الله من عمل (25)
مخالفاً كلما قد جاء في الزبر
ومحرفاً بيت وحي الله في سفه
وعاود الكفر لا يخشى من الوزر
وسمّر الدين وارتد للعين عن
 
(25) يقصد نكاح المتعة، انظر كتابنا " الشيعة والمتعة، لمعرفة حقيقة هذا السفاح الذي تنادي به الشيعة ، وانظر أيضا كتاب "  تحريم المتعة في كتاب والسنة "
 الدين المبين كفعل الكاذب الأشر
وعاند المرتضى الكرار حيدرة
مسفها رأيه لله من كفر
ويل له كيف والطهر فاطمة
عن حقها لم يخف من منشئ الصور
بأي وجه يلاقي المصطفى ولقد
آذى البتول بقول الفحش والضرر
هذا ولم يكفه الطاغي وأضغطها
بالباب قسرا على ما جاء في السير
وأمر قنفذا بالسوط يضربها !!
واحسرتاه بما لا وقت من الضرر
فأسقط بجنين آه واعجبا !!!
ما في الصحابة من ناه ومنتهر(26)
يا للحمية ما لطهر فاطمة
من البرية من حام ومنتصر
هناك ست النساء الطهر فاطمة
وبنت النبي على الغرر والخطر
دعت عليه ببقر البطن منه وما
قد صار فيه بأمر غير مستتر
أجاب دعوتها البارئ وبلّغها
حسب المراد على ما جاء في الخبر
في تاسع ربيع الأول انكسرا
 
(26) وأين ذهب علي سيف ذوالفقار وشجاعته !! لكي يمنعه مما ادعي هذا الكذاب المفتري .
 عصا الفجور مع العصيان في الأثر
وهللت فرحا يوم الرواح به
نار السعير وما فيها من السعر
وغادر اللات تبكيه وتندبه
وما بين أهل ولاة الغدر والكفر
بنكبه كل بغي في غوايته
من الفريقين من جن ومن بشر
يا صاح صِحٌ أن هذا عيد فاطمة !
عيد السرور ببقر البطن من عمر
وناد بين أهل الدين وامرح !
مرحاً طبت من يوم ومن خبر
يوم به كسفت شمس الضلال وقد
راع البدايع من فقد ذي نظر
يوم تبسم ثغر الدين وارتجعت
سبل الهداية بعد العسر في يسر
يوم به فرحت آل النبي ومن
والأهم من جميع البدو والحضر
يوم فرحت أشباح حيدرة
وعاش كل فؤاد مات من ضرر
يوم به سرّ أشياع حيدرة
فطاب مجلسهم فيه على السرر
يوم تنفس فيه المستضام به
وفاض بعد انقضاء الهم بالوطر
يوم التردد يوم المستطاب به
يوم التزاور يوم العز والظفر
يوم التحبب يوم المستراح به
يوم التجاوز عن إثم ومن وزر
يوم به صاح إبليس الغوى ضحى
بمجمع من غواة الجن والبشر
وبثّ أوانه في جمعهم فغدا
وأقبلوا زمرة  في احل في زمر
حتى إذا اجتمعوا من حوله نعى
عليهم وغدا ناع على عمر
وقام فيهم خطيباً قائلا لهم
اليوم مات رئيس الفاسقين ومن
ساد الأباليس من جن وبشر
اليوم مات الذي قد كان يعضدني
على البدايع من كفر ومن أشر
اليوم مات قوام الجور وانقصمت
عرى الضلال وصار الكفر في دثر
اليوم قد مات شيخى في النفاق ومن
يوم الفخار به قد تم مفتخري
ويلاه ويلاه من لي بعده رجل
مغيّر حلّ أمر الدين بالحير
قد كان يعجبني أفعاله وله
بكل منك وفعل غاية النكر
أبدى عجائب كفر ليس بعقلها
من الأباليس إلا كل ذي نظر
ولا أدى مثله في الخلق ذا فتن
ولم يكن غيره فيها بمقتدر
ما حيلتي واحتيالي آه وا أسفاه
 
عليه دهري فهذا منتهى الكفر
فيروز لا شلّت الكفان منك لقد!!!
قتلت غندر قد هنيت بالظفر
بقرت بطن عدو الله من نتجت
من البدايع بالصمصامة الذكر
تيم عتل زنيم الأصل ذا دنس
بغى أم لئيم غير معتبر
ظفرت بالكنز في قتل الغوى ومن
آذى النبي وآذى بضعته الطهر
قتلت أول من سنّ الخلاف على
آل النبي مدى الأيام والعصر
قتلت فرعون أهل البيت من صدرت
منه الجرأة في تأخير ذي القدر
قتلت نعثل عنوان الفسوق به
عجل الضلالة محسوب من البقر
قتلت من مات لم يؤمن بخالقه
وفاسقا لم يكن يوم بمزدجر
قتلت من عائد الكرار حيدرة !!
وعاود الكفر في سرّ وفي جهر
سررت في قتله الزهراء
وجئت في قتله ساع على قدر
سررت في قتله أولاد حيدرة !!
وشيعة المرتضى طراً بلا نكر
بالله يا سعد عدّ ذكراً لمقتله
وكرر القول هذا القول من وطر
طربت من قائل ذا يوم مقتله
بالله زدني فذا من أطيب الخبر
فذكر مقتله عندي بلا نكر
انتهى إلى مسمعي من نغمة الوتر
وغنى باسمه يحيا فؤاد فتى
فهات هما مدبر الكأس قم ودر
ودر برفق على جميع الرفاق ضحى
صهباء ليس لها عهد بمعتصر (27) .
ولا تخف زلة يوم المعاد فذا
عيد به يحسم الأوزار في الصور
ما العيد عيد ولكن يوم مقتله
عيد به عادت الأرواح في الصور
يطير بي ما جاء من خبر
في قتله أبدا ناهيك من خبر
يا من يرى اليمن والإيمان من رجل
قد شاب بين الكفر والغدر
أم كيف ترجو صلاحا من فتى جبلت
بالكفر طينته في عالم الصور
 
(27) هل يمكن لمسلم أن يستحل شرب الخمر بهذه الصورة التي يصورها هذا الشيعي ابتهاجاً باستشهاد الفاروق t ! ولكن المتأمل في تعاليم الدين شيعي يدرك أن الشيعة مهما اقترفوا من المنكرات، فإن ذلك مفغور لهم لأنهم شعب الله المختار، وقد فصلّت ذلك في رسالتي " الشيعة وصكوك الغفران " .
ويل يبتلى في غب ما كسبت
له يداه فخذ ما شئت أو قرر
ويل له ولشيخ قد تقدمه
إذ أمضوا بهما طراً إلى سقر
وقدرت لهما ناراً مؤججة
من الجحيم فلا منجى من القدر
سيقدمان على ما قدماه لدى
رب العباد بذنب غير مغتفر
يعضضان غدا كفيهما أسفا
على فعالهما كالنادم الحصر
فإذا الجوا إذا يوم المعاد لدى
رب العباد بما أسساه من نكر
أقسمت بالله والبيت العتيق ومن
سعى بمكة من ساع ومعتمر
ما أسس الجور والعدوان غير أبي
بكر ولا ساس من ظلم سوى عمر
كلا ولا آمنا بالله ربها
ولا بأحمد يوماً سيد البشر
مثلاهما الجبت والطاغوت قد فتنا
جلّ البرية من باد ومن حضر
ضلا معا وأضلا الناس ويحمهما
سليقيان غدا في الحشر في سقر
وثالث القوم أبدى في الورى عجبا
وسار بين البرايا أقبح السير
تعسا وسحقا له فيما جنى وجنى
من القبائح من وزر ومن وزر
إني إلى الله من فعل الثلاثة في
الإسلام وجرى إلى يوم المعاد يرئ
قوم لئام غواة في النفاق نشأوا
بين الضلال وبين الكفر والغدر
قد غيّروا ملّة الإسلام ويحهم
ودين أحمد مأمون من الغير
فاقرأ سلامي على الإسلام قد اندثر!!!
آثاره يوم دفن الطهر بالأثر
وليس للدين والإسلام منتصر!!!
إلا ظهور فتى لله منتصر !!
ظل الإله على جميع الأنام ومصباح
الظلام أمام العصى والعصر
القائم الحجة خير فتى!!!
مظفر للبرايا خير منتظر!!
حامي الحقيقة محمود الطريقة
من ساد الخليقة من بدو وحضر
يأتي من البيت بالرايات يقدمه
من الملائكة جمع غير مستتر!!
عيسى المسيح له عون وحابه !!!
والخضر خادمه في كل مؤتمر!!!
يمد الله في جيش يجيش له
ضيقا صدور رحاب المهمة القفر!!
مولى إذا سار سار النصر يقدمه
مؤيدا بالهدى والنصر والظفر!!
فيملأ الأرض عدلا بعدما ملئت
جورا ويقمع أهل الكفر والفجر!!
معيد دين الهدي تزهر شرائعه !!
غضا جديدا بوجه مسفر زهر
يا صاحب الأمر في ذي العصر أدركنا !!!
فالدين في تلف والناس في ضرر!!!
تفرق الناس في الأديان واختلفوا !!!
وكفّروا بعضهم بعضا على القدر
والفئ منقسم من كف غيركم
وكفكم من جميع الفئ في صفر
والدين قد درست آثاره وغدت
معالم الدين بين الهدم والدثر
ومس شيعة أهل البيت أذى!!!
من النواصب (29) أهل الغدر والختر!!
وخلّص الشيعة الأبرار من كدر!!
فالناس في هذه الأوقات في عسر
يسمون في جزع من كل نائبة
تغشاهم كل يوم دائم العمر
ويصبحون على خوف مرتقب
من العدو وما بالبال من جذر
ويظهرون اعتقاداً غير ما اعتقدوا (30)
خوفا وتلقاهم في أعظم الخطر
 
 (29) يقصد أهل السنة، انظر تعريف النواصب فصل" مفهوم الناصب في الفكر الشيعي، من كتابنا " موقف الشيعة من أهل السنة " .
 (30) استعمال التقية عند الشيعة من أساسيات دينهم المنحرف، ويعدونها من تسعة أعشار دينهم .من العدو وما بالبال من جذر
ويظهرون اعتقادا غير ما اعتقدوا .
استعذبوا جرع التعذيب من جزع
أصابهم ولما قاسوا من ذعر
قد حان أمرك والبارئ يدبره !!
والغالب الله أعلى كل مقتدر
والدست دستكم والأمر أمركم
وأنت بالمنظر الأعلى من البشر
والحكم حكمكم في هذا الأوان أما
آن القيام بحكم الله ذي القدر
والدهر طوعكم والأقدار نافذة
وحكمك الآن مأمون من الغير
يا حجة الله يا خير الأنام ويا !!!
نور الظلام ويا ابن الأنجم بالنظر!!!
ينبشان كما قال النبي لنا
من بعد دفنهما في سائر الحفر (31)
ويشهران بلا شك ولا شبه
على رؤوس الملأ من سائر البشر
ويصلبان على جذعين من خشب
ويحرّقان بلا شك ولا نكر
هناك يشفى قلوب طالما ملئت
هما وتصبح بعد الهم بالبشر
 
(31) يشير إلى الأسطورة المتداولة عند الشيعة بأن المهدي الخرافة يخرج أبا بكر وعمر رضي الله عنهما نم قبرهما ويصلبهما على جذع ويشعل النار فيهما .
 
ويصبحوا شيعة الأطهار في فرح !!!
 
ويكشف الحزن بعد البؤس والكدر (32)
 
 (32) انظر: عقد الدرر في بقر بطن عمر، تأليف ياسين بن أحمد ص 9-12، وهذه الرسالة مخطوطة لم تطبع بعد وهي موجودة بمكتبة رضا رامبور بالهند تحت رقم 2003 .
 و قد قال عن عثمان إن الملائكة تستحي منه رضي الله عنه.
و أعلم يا أخي القارئ، أن في إيران، في مدينة كاشان، يوجد قبر وهمي لأبي لؤلؤة المجوسي (قاتل سيدنا عمر بن الخطاب)، و هذا القبر يزار من قبل المئات من الشيعة، و قد تم ترميمه من قبل الهيئات السياحية الإيرانية، و مكتوب على جدران هذا القبر بالفارسية (مرك بر أبوبكر، مرك بر عمر، مرك بر عثمان) و معناها بالعربية: (الموت لأبي بكر، الموت لعمر، الموت لعثمان).
 و السؤال المهم هو: هل الرافضة أعلم من الرسول بما يدور في صدور هؤلاء؟ و ماذا يعتبر، أو ماذا يطلق على هذه الأقوال التي تكذب قول الله سبحانه و تعالى، هل هي كفر بالله؟ لكن الأمر كله يرجع إليك أخي القارئ، ماذا تسمي هذا، هل هو كفر، أم أن السيد الجزائري و غيره من علماء الشيعة أعلم من الله بما كان يفكر فيه الصحابة و يدور في صدورهم رضوان الله عليهم، و أنت الحكم.
 و الآن يا أخي القارئ، من يثير الطائفية؟ هل يرضى أحد أن يسب المرأ أباه و أمه؟ أكيد لا، و إن كان هناك من يرضى، فهو على الأرجح لم يتربى على القواعد الأسلامية، فكيف بسب أعلام الأسلام؟ و أنا أقول هنا و أنا أتحمل مسئولية كلامي: أن من لا يرضي بأن يتعرض والديه للشتم و الطعن، و يرضى بأن يسب هؤلاء الذين مدحهم الله في كتابه، فهو ليس برجل، و لم تقربه الرجولة أبدا. و جازى الله من يسبهم و يطعن في عرضهم بما يقولون.
 8- نظرة الشيعة لأهل السنة و الجماعة:
لقد حرصت أخي القارئ أن أورد هذا المقال في آخر الرسالة، لأني وعدت القارئين في المقدمة أن أوضح شخصية الذين يريدون نشر الطائفية، و يريدون تمزيق أمة الأسلام، حتى يكون الأسلام مقتصرا على مذهبهم.
أخي القارئ، قبل أن أبدأ في كتابة هذه الرسالة، بدأت في قرائة كبار كتب الشيعة، لأستعمال أقوال مؤلفيها، و من خلال قرائتي، لاحظت في كتبهم، أنه كثيرا ما يذكرون كلمة النواصب، و الناصبي!!!  و قد يكون البعض قد قرأ كتب القوم و لاحظ ما لاحظته أنا، ولكنه للأسف لا يعرف معنى كلمة ناصبي، لذلك سأخصص هذه المقالة لتوضيح معنى المصطلح (الناصبي و النواصب)، و تبين أحكامه الشرعية، فتعال يا أخي لنقرأ معا التعاريف اللغوية لهذه الشفرة التي يستعملها الشيعة الرافضة في كتبهم:
 1- لقد ذكر شيخ الشيعة الرافضة نعمة الله الجزائري عن الناصبي: (أنه شر من اليهودي و النصراني و المجوسي و أنه كافر نجس بإجماع علماء الإماميةالأنوار النعمانية الجزء الثاني ص206.( و من شدة حب الشيعة الرافضة لأهل السنة و الجماعة ألفوا فصلا كاملا  يوضح محبتهم لنا يطلق عليه عدد الأعيان النجسة، و يقولون أن أخو السنة الأكبر هو اليهودي، و أخ السنة الأصغر هو كلب الصيد) نستنتج من هذا النص أن الناصبي أسوأ من اليهودي و غيره من الملل، و في ذلك مخالفة لما ورد في النص القرآني (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود و الذين أشركوا).
 2- و هنا أنقل نص آخر أكثر وضوحا من السابق، نقلته من كتاب علل الشرائع عن الصدوق بإسناد معتبر عن الصادق، قال: (ليس الناصب من نصب لنا أهل البيت، لأنك لا تجد رجلا يقول: أنا أبغض محمد و آل محمد، و لكن الناصب من نصب لكم و هو يعلم أنكم تتولونوا و أنكم من شيعتنا). و في هذا النص إيضاح أكبر من السابق في توضيح الناصب، و هو من يكره الشيعة، لأنهم يقومون بأعمال آل البيت –و الله إن آل البيت بريئين من أعمال الشيعة- و لكن بما أنه قد ذكر أن الناصبي شر من اليهودي و النصراني و المجوسي( هم لا يكرهون المجوس، لأن في نظرهم أن المجوسية قدمت خدمة جليلة للشيعة تتمثل بقتل سيدنا عمر بن الخطاب، على يد المجوسي أبو لؤلؤة المجوسي)، فهذا يعني أن الناصبي من الملة الإسلامية، و لكنه يكره الشيعة، و ليس من تعاليم الإسلام أن يكره المسلم غيره (عسى أن يكونوا خيرا منكم).
 3- و هذا النص يعتبر من أوضح النصوص في توضيح معنى الناصبي لدى الشيعة: قد روي عن النبي زورا و بهتانا في الكثير من كتبهم: (أن من علامة النواصب تقديم غير علي عليه.......). (و برأيي أن الشيعة لم يقولوا و يذكروا أن الناصبي هو السني نتيجة لجبنهم، فهم مخذولين منذ القدم، و لإثبات صحة كلامي، أنص بمتابعة سيرة أعمال السيد الصدر-الأبن- الذي طلب من الشيعة المحاربين إلقاء السلاح، عندما رأى الأعداد الهائلة للجيش الأمريكي، و بقاء المقاومة في منطقة الفلوجة، و هي منطقة أغلبية أهلها سنة)
في هذا النص يتبين من هو الناصبي، وفقا لعقيدة الشيعة الرافضة، لأنه ذكر كل من يعترف بأن الذين حكموا قبل علي (أبوبكر و عمر و عثمان) فهو ناصبي. أي أن كل السنة من المذاهب الأربعة السنية هو ناصبي، و ذلك لا يقتصر على العوام من السنة، بل يتعدى ذلك، و يشمل أيضا الصحابة الذين بايعوا الخلفاء الراشدين، و يمتد ليشمل كل علماء السنة، هل هذا ما يسمى بالوحدة الأسلامية؟ هل حقا يريد الشيعة هذه الوحدة؟
و من شروطهم في النواصب:
1- أن يخالفوهم في كل شيئ:
فقد روى حسين بن خالد عن الرضا: (شيعتنا المسلمون لأمرنا، الأخذون بقولنا، المخالفون لأعدائنا، فمن لم يكن كذلك فليس مناالفصول المهمة ص225 طبعة قم.
2- عدم العمل بما يوافق السنة:
نقل الحر العاملي في كتابه وسائل الشيعة، عن الصادق أنه قال: إذا ورد عليكما حديثان مختلفان خذوا بما خالف القوم. و المقصود بالقوم السنة.
3- عدم الأجتماع مع السنة على شيئ:
لقد ذكرت في مقالةإن إله الشيعة غير إله السنة، و رسولهم غير رسولنا، و صحابته غير صحابتنا.
هل تسمي هذا أخي القارئ وحدة إسلامية؟ لقد علمنا الرسول بأن نخالف اليهود و النصارى بالعمل، كصوم اليوم قبل عاشوراء، لأنهم يصومون اليوم نفسه، و قد أمرنا أن نصبغ اللحى، لأن اليهود و النصارى لا يصبغون. أما الشيعة فقد تركوا مخالفة اليهود و النصارى، و ألتزموا بمخالفة أهل السنة و الجماعة، لأنهم يعلمون أن أتباع هذا المذهب على حق.
  4- أستباحة دماء(تحليل دمهم) أهل السنة:
روي عن داود بن فرقد، قال قلت لأبي عبدالله عليه السلام: (ما قولك في الناصبي؟ فقال: حلال الدم، و لكني أتقي عليك، فإذا قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فأفعل) وسائل الشيعة 18/463 بحار الأنوار 27/231.
5- أنهم أولاد زنى:
لقد روى الكليني و هو المسمى عندهم ثقة الأسلام، في الروضة 8/135: (إن الناس كلهم أولاد زنى أو قال بغايا ما خلا من شيعتنا).  و هذ يعني ليس أن السنة فقط أولاد حرام بل كل من هو ليس على مذهب الشيعة الباطل، و تأمل يا أخي هذين القولين الأخيرين، و قارنهما مع التعاليم اليهودية في معاملة الأممين، و لن تجد فرقا، لأن الشيعية تستمد بعض تعاليمها من اليهودية.
بعد ما أوضحنا أخي القارئ البعض من تعاليم العقيدة الشيعة و نظرتها إلى أهل السنة و الجماعة، فهل تظن أن هناك شيعي متمسك بمذهبه، يريد أن يتم التوحيد ما بين المسلمين، و أن كان الشيعة حقا يريدون أن يوحدوا بين المسلمين سنة و شيعة، فأول ما يتوجب عليهم فعله، هو وقف طباعة كتب الشيعة التي تطلق على السنة لقب النواصب، و تطعن في الرسول و الصحابة، و أن يقوم علماء الشيعة بمحو ما خلفوه من تعاليم فاسدة في عقول من يتبع المذهب الإمامي، و بعدها يمكن أن يتوحد المسلمين. و إن كانت الوحدة ستبدأ، فإنها يجب أن تبدأ في إيران، لأنها أكثر مكان ينتشر فيه المذهب الأمامي، و مع العلم، أن في إيران وفقا للإحصائات أكثر من 30 ألف يهودي، و أكثر من 30 ألف مجوسي، و هم ينعمون بالحرية الدينية و الشخصية، و مسموح لهم إقامة المعابد و الصوامع، لكن في طهران و غيرها من المدن الشيعية الكبرى كقم و كاشان، لا يسمح ببناء مساجد للسنة، و إذا أراد السنة أن يصلوا، فيتوجب عليهم أن يصلوا خلف إمام شيعي، و طهران يا أخي القارئ، ليس فيها مسجد سني واحد، فهل يسمى هذا توحيدا للأسلام؟
 الخاتمة،
هذا أخي القارئ ما أستطعت نقله من كتب علمائهم، و أنا أقول نقلته لأني لم أدع علم أو معرفة أي شيئ، و كل نقل نقلته من كتبهم حاولت أن أورد فيه مصدره، و أرجو أن يستفيد القارئ لهذه الرسالة من مما ورد فيها، سواء كان من أهل السنة و الجماعة، أو من أتباع المذهب الأمامي الأثنا عشري، و أرجو من القارئ(إن كان شيعيا) أن يتقي الله في دينه، و في نفسه، و أن لا يحدث  في دين الله ما هو ليس منه، و كما أطلب من القارئ سواء إن كان سنيا أو شيعيا أن يقوم بالمقارنة  في مابين مذهب السنة و مذهب الشيعة إن أستلزم الأمر، ليرى أي المذهبين هو الصحيح، فأن فعل ذلك، أكون أنا قد أتممت ما بدأت فيه، لأن هذه الرسالة هدفها الرئيسي هو توضيح الحقائق و الأسرار من العوام الذين لا ذنب لهم في أتباع كل كلمة ينطق بها علماء و شيوخ الشيعة، و إن كانت متناقضة، و إن أراد أي شيعي أن يبحث في مذهب أهل السنة، فعليه بالبحث في القرآن الكريم و السنة النبوية المطهرة، و التصديق بأنه لم يتم التحريف في أي من المصدرين، و هذا بفضل الله أولا و آخرا، و من بعده يأتي فضل صحابة الرسول صلى الله عليه و سلم رضوان الله عليهم، و من هنا أنادي كل صاحب ذي عقل، و أطلب منه أن يتبرأ من الكتب التي تقول بأن القرآن محرف، و التبري من أصحابها، و أيضا التبري من الكتب التي تطعن بآل البيت، كما بينت سابقا، كما أطلب من الشيعة كلهم، أن يرجعوا إلى كتاب الله و سنة رسوله، و بالنسبة لمن يدعي بأن السنة النبوية قد حرفت، فأنا أقول له بأن الرجال الذين قد نقلوا السنة هم نفسهم الذين نقلوا القرآن الكريم، و أن القرآن لا يمكن بأن يحرف، و لو أجتمعت الأمة كلها على فعل ذلك، فإن كان نقلة القرآن ثقات في نقله، فهم ثقات في نقل سنة رسول الله، و أطلب من شيوخ الشيعة و سادتهم و علمائهم، أن يعرضوا عقيدتهم في أهل السنة و القرآن و الصحابة و آل البيت بدون تقية، هذا لو كانوا على حق،  كما أدعو كل شيعي أن يقرأ كتب مصلحي الشيعة، التي سرعان ما تحرم قرائتها، و يستباح دم مؤلفها، فلو كان هؤلاء على شيئ، فلماذا يخافون من أنتشار هذه الكتب المصلحة، و لماذا يقتل مؤلفوها؟ و أدعو كل شيعي بأن يضرب كلام العلماء الشيعة و السنة على السواء بعرض الحائط، إن كان ما تحتويه من تعاليم يعارض كتاب الله، و أما إذا قال أحد الأخوان الشيعة، أنه لا يعترف بأقوال علماء المذهب، فأقول له: هنيئا لك فأنت لست على مذهبهم. و أوجه سؤالي للشيعي الذي يتبع كلام المراجع الدينية من أهل العمائم من دون تفكر، بأن   يرجع إلى كلام الأئمة من خلال كتب التاريخ، و أنصح بأن يكون مؤلف هذه الكتب سنيا، لأن السنة لا يطعنون في الأئمة و أهل البيت، رضي الله عنهم أجمعين، كما تنقل كتب الشيعة(راجع لله ثم للتاريخ)، و لا تظن يا أخي القارئ إن مقصدي من هذه الرسالة هو تضليل الشيعة عن دينهم، فالله يشهد بأننا ما كتبناها إلا في سبيل هدايتكم، و نسأل الله أن نكون سببا في ذلك...   و أما بالنسبة للشيعي الأثناعشري الأمامي الذي لا يريد أن يصدق شيئا مما ذكرناه سابقا، أو حتى لو صدق ما ذكرناه و قرر أن يبقى على ما هو عليه، فأقول له أذهب إلى النوم لأنه ورائك ليل طويل. هذا و  آخر دعوانا الهداية و التوفيق لكل المسلمين. 
محمد إبراهيم مصطفى - بوعمر
2005 م- 1426 هجري 


انظرأيضاً:

  1. الشيعة والتشيع ..
    سيناريوالتكوين النفسي للرافضي المطبر منذ الطفولة ..
    فارسية التشيع ..
    الشيطان يحتاج إلى كذب الشيعة ..
    الشيعة شر من اليهود ..
    أسئلة حار فيها الشيعة ..
    أسماء علي رضي الله عنه ..
    إهانة آل البيت رضي الله عنهم ..
    الشيعة والطعن في فاطمة الزهراء ..
    100 سؤال وسؤال لإجابة لها في الدين الشيعي ..
    عيد النوروز ..
    الشيعة والمجوس ..
    أيهما على حق السنة أم الشيعة؟ ..
    نصوص بروتوكولات آيات قم ..
    استدراج العوام والإيقاع بهم ..
    الباطنية ..
    البهائية ..
    الإسماعيلية المكارمة ..
    النخاولة ..
    البرامكة ..
    البويهيون ..
    العبيديون ..
    الحُجّتية ..
    الزندقة ..
    الشبك ..
    أضواء على طائفة المرشدية ..
    البهرة ..
    العلويون في تركيا ..
    القاديانية ..
    الأغاخانية ..
    القرامطة ..
    الزيدية ..
    البهائية ..
    الشيخية ..
    الأخبارية ..
    الإسماعيلية ..
    الحشاشون ..
    النصيرية ..
    الشيعة الدروز ..
    فرق الشيعة ..
    فرق الشيعة ..
    ذكر فرق الشيعة وبيان أحوالهم وكيفية حدوثهم وتعداد مكايدهم ..
    هل الإمامية الإثتي عشرية - غلاة ..
    الشيعة ..
    فرق الشيعة، تاريخها وعقائدها ..
    الشيعة ..
    الجذور العقدية والتاريخية للإمامية ..
    الشيعة ..
    الرافضة وفرقهم القديمة والحديثة ..
    تعريف الشيعة ..
    تعريف موجز بأهم عقائد الرافضة ..
    الرافضة شر من وطأ الحصى ..
    الشيعة وأهل البيت ..
    من أقوال الشيعة ..
    الشيعة الإثنى عشرية ..
    هل الرافضة هم الشيعة؟ ..
    الشيعة الإمامية الإثني عشرية ..
    جواز التعبد بالمذهب الإمامي ..
    افتراق الشيعة إلى فرق مختلفة عقب وفاة كل إمام يبين كذب واختلاق أحاديث النص ..
    متى ظهرت فرقة الرافضة؟ ..
    إلى كم تنقسم فرقة الرافضة؟ ..
    عَقيدةُ الدّرُوز ..
    تاريخ الشيعة ..
    الرافضة وفرقهم القديمة والحديثة ..
    الرافضة وآل البيت ..
    التشيع العربي والتشيع الفارسي ..
    الحقيقة في انتساب الشيعة لأهل البيت ..
    أثر العناصر الأجنبية في صنع التشيع ..
    بعض عقائد الإمامية المخالفة لعقائد أهل السنة ..
    الفرق بين الرافضة والشيعة ..
    كيف تبدأ الفرق في الظهور ومنهج العلماء في عد الفرق ..
    هذه نصيحتي إلى كل شيعي ..
    هل أتاك حديث الرافضة ..
    الرافضة وطهارة المولد ..
    التشيع والفرس واليهود ..
    من مقالات أحمد الإحسائي مؤسس الشيخية ..
    أضواء على الخطة السرية دراسة في الأسلوب الجديد لتصدير الثورة الإيرانية ..
    حقيقة وحجم الصراع بين الأجنحة الثلاثة (الأخباريون - الأصوليون - الشيخية) ..
    نشأة الشيعة وجذورها التاريخية وذكر فرقهم ..
    شذوذ في العقائد وشذوذ في المواقف ..
    غدر ومطاعن وتكذيب وأهانة الشيعة لآل البيت رضي الله عنهم ..
    شيعي في «المكتب» خير من سنّي في تركيا! ..
    الرافضة في أحاديث الرسول صلي الله عليه وآله سلم ..
    من خيانات ومؤامرات وجرائم الشيعة عبر التاريخ ..
    بحوث ومقالات في عبد الله بن سبأ ..
    تشابه عقائد اليهود والشيعة ..
    انظرالمزيد ..


انظرأيضاً:


عدد مرات القراءة:
2294
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :