آخر تحديث للموقع :

الأحد 14 ذو القعدة 1441هـ الموافق:5 يوليو 2020م 12:07:30 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

روايات شيعية ذهبية ..

أعزائي: 

لكم الروايات التي اتفق عليها أهل السنة مع الشيعة  وسوف يستغرب القارئ حين يعلم بأن الأصل واحد  ولكن الفقهاء!! نسبوا هذه الروايات الى التقية!!  فكل الروايات من مصادر الشيعة:  
الموضوع الأول: حرمة المتعة: 
([511 ] 5 ا ما رواه محمد بن أحمد بن يحيى عن أبي الجوزا عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي (عل) قال: حرم رسول الله صلى الله عليه وآله لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة. ) الاستبصار فيما اختلف من الاخبار ج3 .... شيخ الطائفة ابي جعفر الطوسي صفحة: 142
الموضوع الثاني: حرمة اتيان الدبر 
([877] 11 ما رواه أحمد بن محمد بن عيسى عن معمر بن خلاد قال قال: أبوالحسن (ع) أي شئ يقولون في إتيان النساء في أعجازهن؟ فقلت له: بلغني إن أهل المدينة لا يرون به بأسا، فقال: ان اليهود كانت تقول إذا أتى الرجل المرأة من خلفها خرج ولده أحول فانزل الله تعالى: (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم) من خلف وقدام مخالفا لقول اليهود ولم يعن في أدبارهن ) 
نفس المصدر السابق صفحة:صفحة :245 
الموضوع الثالث: غسل الرجلين بالوضوء 
((8196 ما رواه محمد بن الحسن الصفار عن عبيدالله(2) بن المنبه عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليه السلام قال: جلست أتوضأ فاقبل رسول الله صلى الله عليه وآله حين ابتدأت في الوضوء، فقال: لي تمضمض واستنشق واستن ثم غسلت ثلاثا فقال قد يجزيك من ذلك المرتان، فغسلت ذراعي ومسحت براسي مرتين، فقال: قد يجزيك من ذلك المرة وغسلت قدمي، فقال: لي يا علي خلل بين الاصابع لا تخلل بالنار.) ) لاستبصار فيما اختلف من الاخبار ج1 .... شيخ الطائفة ابي جعفر الطوسي 65 
الموضوع الرابع: القول آمين بعد ولا الضالين 
((1187 - 3 فأما ما رواه الحسين بن سعيد عن ابن أبي عمير عن جميل قال: سألت أبا عبدالله (ع) عن قول الناس في الصلاة جماعة حين يقرأ فاتحة الكتاب آمين قال: ما احسنها وأخفض بها الصوت. ) ) الاستبصار فيما اختلف من الاخبار ج1 .... شيخ الطائفة ابي جعفر الطوسي صفحة:318
الموضوع الخامس: حرمة التقليد 
باب عدم جواز تقليد غير المعصوم (عليه السلام)
(([ 33388 ] 7 وعن علي بن إبراهيم ، عن محمد بن عيسى ، عن يونس ، عن ابن بكير ، عن ضريس ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في قول الله عزّ وجلّ : ( وما يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون ) (1) قال : شرك طاعة ، وليس شرك عبادة ، وعن قوله عزّ وجلّ : ( ومن الناس من يعبد الله على حرف ) (2) قال : إن الاية تنزل في الرجل ، ثم تكون في أتباعه قال : قلت : كل من نصب دونكم شيئا فهو ممن يعبدالله على حرف ؟ فقال : نعم ، وقد يكون محضا . )) ) 
وسائل الشيعة جزء 27 
10 باب عدم جواز تقليد غير المعصوم ( عليه السلام ) فيما 
يقول برأيه ، وفيما لا يعمل فيه بنص عنهم 
( عليهم السلام ). 
الموضوع الخامس: مواقيت الصلاة 
(من كتاب له ( ع ) الى امراء البلاد في معنى الصلاة و فيها يحدد مواقيتها : أمّا بعد ، فصلّوا بالنّاس الظّهر حتّى تفي‏ء الشّمس من مربض العنز ( يقصد حتى يصير ظل كل شي‏ء مثله ) . 
و صلّوا بهم العصر و الشّمس بيضاء حيّة ، في عضو من النّهار حين يسار فيها فرسخان .  و صلّوا بهم المغرب حين يفطر الصّائم و يدفع الحاجّ إلى منى . 
و صلّوا بهم العشاء حين يتوارى الشّفق إلى ثلث اللّيل .  و صلّوا بهم الغداة ( أي الصبح ) و الرّجل يعرف وجه صاحبه . 
و صلّوا بهم صلاة أضعفهم و لا تكونوا فتّانين . )) ) 
المصدر:نهج البلاغة 
وفي النهاية نختتم بكلام الأئمة عن أنفسهم 
(نصائح أبو جعفر للشيعة: 
((4 كا : عن أبي علي الاشعري ، عن محمد بن سالم ، وأحمد بن أبي عبدالله عن أبيه جميعا ، عن أحمد بن النضر ، عن عمرو بن شمر ، عن جابر ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال لي : يا جابر أيكتفي من ينتحل التشيع أن يقول بحبنا أهل البيت ؟ فوالله ماشيعتنا إلا من اتقى الله وأطاعه ، وما كانوا يعرفون يا جابر إلا بالتواضع والتخضع والامانة ، وكثرة ذكر الله ، والصوم ، والصلاة ، والبر بالوالدين ، والتعهد للجيران من الفقراء وأهل المسكنة ، والغارمين ، والايتام وصدق الحديث ، وتلاوة القرآن ، وكف الالسن عن الناس ، إلا من خير ، وكانوا امناء عشائرهم في الاشياء . 
قال جابر : فقلت : ياابن رسول الله مانعرف اليوم أحدا بهذه الصفة ، فقال عليه السلام : يا جابر لاتذهبن بك المذاهب ، حسب الرجل أن يقول : احب عليا وأتولاه ، ثم لايكون مع ذلك فعالا ؟ 
فلو قال : إني احب رسول الله صلى الله عليه وآله فرسول الله صلى الله عليه وآله خير من علي عليه السلام ثم لايتبع سيرته ، ولا يعمل بسنته مانفعه حبه إياه شيئا ، فاتقوا الله واعملوا لما عند الله ، ليس بين الله وبين أحد قرابة أحب العباد إلى الله عزوجل ( وأكرمهم عليه ) أتقاهم وأعملهم بطاعته . 
يا جابر فوالله مايتقرب إلى الله تبارك وتعالى إلا بالطاعة ،وما معنا براءة من النار ، ولا على الله لاحد من حجة ، من كان لله مطيعا فهو لنا ولي ، ومن كان لله عاصيا فهو لنا عدو ، ولا تنال ولايتنا إلا بالعمل والورع . 
بحار الأنوار  مجلد:63 صفحة:97-98 ) 
فتفكر أيها الشيعي  هدانا واياكم الله.
عدد مرات القراءة:
5324
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :