آخر تحديث للموقع :

الجمعة 12 جمادى الآخرة 1438هـ الموافق:10 مارس 2017م 03:03:52 بتوقيت مكة

جديد الموقع..

عراق ما بعد صدام - صور وحقائق ووثائق خطيرة ..
تاريخ الإضافة 9/16/2012 9:07:05 AM






























































إحصائيات رسمية رهيبة
 1,000,000 مليون أرملة عراقية  (حسب إحصائية رسمية صادرة عن وزارة المرأة العراقية  عام 2008).
 4,000,000 مليون طفل يتيم  (أذا كان معدل العائلة العراقية من 4 إلى 6 أطفال حسب تقديرات وزارة التخطيط).
  2,500,000 مليون شهيد  (حسب إحصائيات وزارة الصحة العراقية والطب العدلي حتى كانون الأول 2008).
 800,000 مغيب (مفقود)  (حسب إحصائيات الدعاوي المسجلة لدى وزارة الداخلية العراقية حتى كانون الأول 2008).
 340,000 سجين في سجون الدولة بضمنها سجون إقليم كردستان  (حسب إحصائيات مراصد حقوق الإنسان، علما بأن القوات الأمريكية كانت قد اعترفت رسميا بوجود 120,000 سجين لديها).
 4,500,000 مليون مهجر خارج العراق  (حسب إحصائيات المتقدمين بطلبات للحصول على جوازات فئة "ج" لدى مديرية الجوازات العراقية حتى نهاية كانون الأول 2008).
 2,500,000 مليون مهجر داخل العراق  (حسب إحصائيات وزارة الهجرة والمهاجرين والمهجرين العراقية).
76,000 حالة ايدز، بعدما كانت 114 حالة فقط قبل الإحتلال  (حسب الإحصائيات المسجلة في وزارة الصحة العراقية).
 إنتشار المخدرات المستوردة  في طبقة الشباب وبنسب مخيفة  (إحصائيات وزارة الصحة العراقية ومركز مكافحة المخدرات والإدمان الكحولي في وزارة الصحة العراقية).
 ثلاث حالات طلاق من كل أربع حالات زواج بعد الاحتلال  (حسب إحصائيات وزارة العدل العراقية).
  40 % من الشعب العراقي أدنى من مستوى الفقر  (حسب إحصائيات وزارة حقوق الإنسان العراقية).
  تدمير شامل و مبرمج للبنى التحتية من قبل الإحتلال و حكوماته المتعاقبة  (وزارة التخطيط العراقية).
 إنحدار التعليم الجامعي والأساسي  (منظمة اليونسكو – رفع الاعتراف بالشهادات العراقية).
 550 كيان سياسي  (إحصائيات مفوضية الانتخابات العراقية).
 11,400 منظمة مجتمع مدني  (وزارة الداخلية ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية).
 126 شركة أمنية تدار من أجهزة المخابرات الأجنبية  (مسجلة في وزارة الداخلية العراقية).
 43 ميليشيا مسلحة تابعة للأحزاب  (مسجلة في وزارة الدفاع ووزارة الداخلية العراقية –  لجنة دمج الميليشيات).
 220 صحيفة وجريدة ممولة من أجهزة المخابرات الأجنبية  (نقابة الصحفيين العراقيين).
 45 قناة تلفزيونية ممولة من أجهزة المخابرات الأجنبية  (أدارة القمر الصناعي نايل سات وعرب سات).
 67 محطة راديو ممولة من أجهزة المخابرات الأجنبية  (هيئة الأعلام والترددات العراقية).
 4 شبكات إتصالات لاسلكية قيمة كل شبكة 12 مليار دولار مملوكة لقادة الأحزاب    (هيئة الأعلام والترددات العراقية).
   أ‌- شركة كورك ملك صرف لمسعود البارزاني
  ب‌- شركة آسيا سيل ملك صرف لجلال الطالباني
  ت‌- شركة زين الكويتية  ملك 50% لأحمد الجلبي وحزب الدعوة
  ث‌- شركة أثير ملك صرف لعبد العزيز الحكيم
 عشرات الآلاف من الشهادات المزورة للمسؤولين والضباط والمدراء العامون وكوادر الأحزاب الذين يشغلون مناصب قيادية في الدولة (إحصائيات هيئة النزاهة العراقية).
 فساد كامل لهيكلية الدولة الإدارية والمالية وفي جميع المفاصل (منظمة الشفافية العالمية).
 إحتقان طائفي وإحتقان إثني وإحتقان طبقي بين مكونات الشعب العراقي  (منظمة المؤتمر الإسلامي).
 أكثر من 11,400 مقر لأحزاب السلطة بشكل رسمي أو بشكل غير رسمي، كأن يكون مقر شركة مقاولات وهمية أو جمعيات خيرية كغطاء لأعمال الأحزاب وهذه المقرات  في الغالب أبنية دولة أو أبنية تم الإستيلاء عليها من أصحابها الشرعيين بعد تهجيرهم أو تصفيتهم أو مؤجرة بإيجارات تدفع من ميزانية الدولة.
تبديد ثروات العراق النفطية وثرواته المعدنية واراضيه ومعامله ومصانعه عن طريق توزيع أراضي العراق بموجب قانون الإستثمار سيء الصيت على المنتفعين من الأحزاب العميلة وبعقود طويلة الأمد وكذلك بيع وتأجير ثروات العراق ومعامله وهي ملك للشعب العراقي، فقد تم بيعها وتأجيرها لكي يضعوا موظفي وعمال تلك المصانع بين فكي سندان ويقضوا على موارد العراق وثرواته.
 سيطرة التخلف على المجتمع العراقي، فبعد أن كان العراق قد محى الأمية في العام 1977 وكان الدولة الأولى بالعالم التي تمحو الأمية بالكامل حسب منظمة اليونسكو.

صور الشيخ حسن النعيمي، عضو مجلس شورى هيئة علماء المسلمين، والذي اعتقل على يد مغاوير الشرطة في 15/5/2005 ثم وجدت جثته على أطراف مدينة الشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله


من الرسائل التي يضعها الصفويين على جثث أهل السنة بعد قتلهم







عدد مرات القراءة:
14618
إرسال لصديق طباعة
الخميس 6 ذو الحجة 1437هـ الموافق:8 سبتمبر 2016م 12:09:01 بتوقيت مكة
كريم 
التبعية الإيرانية يحكمون العراق ، التبعية الإيرانية هم إيرانيون هاجروا إلى العراق لأسباب اقتصادية في فترة حكم الملكية في العراق ، طردهم الرئيس العراقي السابق احمد حسن البكر من العراق بسبب التوتر الذي كان بين عراق و إيران في فترة حكم الشاه و لأن ولائهم كان لإيران كما يقول المثل : يأكلون خيري و يعبدون غيري ، و من ثم الرئيس صدام حسين ، عادوا مع الدبابة الأمريكية ، للأسف يوجد الكثير من التبعية الإيرانية في دول الخليج أيضا ( البحرين ، الإمارات ، الكويت ) و يقومون بنشر الأكاذيب و تحريك الشيعة لصالح إيران ، يجب طرد هؤلاء و سحب جنسيتهم أو كما يقول المثل : إذا فات القوت ما ينفع الصوت
الأثنين 8 محرم 1435هـ الموافق:11 نوفمبر 2013م 08:11:09 بتوقيت مكة
الحسين ايت عامر الادريسي الحسني 
كل شيعي منصف يقف وقفة مع الدات ويراجع نفسه ويحدد موقفه من هده الاعمال الارهابية تجاه السنة المظلومين ....والله الدي لا اله غيرة ان جموع السنة و الجماعة هم على الحق وهم المنصورون اما الشيعة المساكين فهم مغلوبون على امرهم مراجعهم تدفعهم الى طريق الدمار و هو يوم أت سيخربون بيوتهم بايديهم ...الحسين منا و نحن منه فانا و الحمد لله اللهم ارضى عنه مات مظلوما و اعداءه في هدا العصر يشوهون تاريخه....اللهم انا نستودعك اهل السنة و الجماعة اللهم كن لهم وليا و نصيرا و حاميا اللهم ان الشيعة بغوا على الاسلام و المسلمين اللهم ارينا فيهم عجائبك واجعل كيدهم في نحرهم يارب امرك بين الكاف و النون فقد آن لايران و اسرائيل ان تزولا و في الخير انصح و اطلب من الشيعة ان يسبوني كثيرا و يلعنوني كثيرا كما عهدناهم سبوني و العنوني حتى اخد من حسناتكم و ان لم يكن لكم حسنات فساعطيكم من سيئاتي هيا املوا مزاني يا اتباع عبد اللات ابن سباء و الخميري و حزب اللات انا في انتظار الحسنات...
الأثنين 8 رمضان 1434هـ الموافق:15 يوليو 2013م 10:07:40 بتوقيت مكة
مسلم سعودي 
رحم الله صدام ابوعدى
نقول لكل شيعي لئيم حثاله ابن متعه
نحن كلنا صدام
وكل الشيعه سوف نضع احذيتنا على رقابهم
قريب فريب قريب
الخميس 19 شعبان 1434هـ الموافق:27 يونيو 2013م 10:06:53 بتوقيت مكة
سني :) 
بدأو السنه وثار غضبهم على الشيعة
فشيعة العراق حالياا ينتظرون الضربات والتفجيرات في حسينياتهم واماكن تجمعهم باي لحظه
وبدا السنه بتصفية بعض الشخصيات الشيعية هناك https://www.youtube.com/watch?v=ZgmWwHoqfvI
الجمعة 6 شعبان 1434هـ الموافق:14 يونيو 2013م 12:06:01 بتوقيت مكة
رائد 
الله ربي الله اجعل غضبك على الشيعة الحاقدين والمجوس الظالمين انتا مولانا فانصرنا على القوم الظالمين
الجمعة 6 شعبان 1434هـ الموافق:14 يونيو 2013م 12:06:57 بتوقيت مكة
رائد 
الله ربي الله اجعل غضبك على الشيعة الحاقدين والمجوس الظالمين انتا مولانا فانصرنا على القوم الظالمين
السبت 20 ربيع الآخر 1434هـ الموافق:2 مارس 2013م 09:03:56 بتوقيت مكة
نورالدين بن همو 
اللهم عليك بالرافضة الغاشمين المدنسين لسنةنبيك الكريم ومن ساندهم من الكفرة الفجرة
 
اسمك :  
نص التعليق :