آخر تحديث للموقع :

السبت 13 ذو القعدة 1441هـ الموافق:4 يوليو 2020م 11:07:06 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

تعرف على حزب الله الكويتي ..
سيد محمد باقر المهري
(مواليد النجف 1948م): وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت، ومتهم بتدبير تفجيرات مكة عام 1984م.
 قال عن أحداث البحرين 2011م : على الحكومة البحرينية حسن التعامل مع المتظاهرين وتلبية المطالب المشروعة للمحتجين واعطائهم المزيد من الحريات والاصلاحات السياسية.

 محمود حيدر
 كويتي من أصل إيراني، حصل على الجنسية الكويتية مادة 5 عام 1974م رغم أنه لايتقن اللغة العربية.
يتردد اسمه كثيرا في الكويت حيث ظهرت ثروته فجأة ، البعض يقول أن أمواله هي أموال ايرانية من الحرس الثوري، والبعض الآخر  يقول عن طريق غسيل أموال
يسيطر محمود حيدر على العديد من الشركات الكويتية وعلى رأس هذه الشركات قنوات فضائية ذكية جداً حيث أنها تستهوي الجمهور الكويتي والخليجي ثم تدس السم في العسل، ومن هذه القنوات التي نتابعها جميعاً قناة فنون وجناحها السياسي قناة العدالة، ويلاحظ دعم الوجوه الفكاهية الشيعية في فنون لتتمكن من الدخول في قلوب الكويتيين ومن هؤلاء (عبدالحسين عبدالرضا، داود حسين، حسن البلام، شهاب حاجيه، محمد الصيرفي، محمود بوشهري وأحمد إيراج) فهل تتذكرون مسلسل (كريمو) الذي كان يهدف لكسب التعاطف مع الكويتيون من أصول فارسية!!!، ويلاحظ كذلك عملية دس السم في العسل من خلال تقسيم أهل السنة في الكويت إلى بدو وحضر وإسلاميين وليبراليين، وقد نجحوا في ذلك نجاحاً رهيباً.
ومن دهاء محمود حيدر ومن وراءه هو دعم القنوات البدوية في الكويت لتعميق الولاء للقبيلة وإحداث الشرخ بين الحضر والبدو في الكويت وقد نجح في ذلك نجاحاً ملفتاً، ومن القنوات المحسوبة على البدو والمدعومة من محمود حيدر قناة سكوب. هذا بالإضافة إلى العديد من الجهات الإعلامية وغير الإعلامية الشيعية كجريدة الدار وقناة المنار والعالم وبنك الخليج وبنك الكويت الدولي وشركة فور يو للإتصالات وغيرها مما أدى إلى تسميته بـ (كوهين الكويت) نسبة إلى (إيلي كوهين) الجاسوس الإسرائيلي الذي كاد أن يترأس سوريا.
 يُذكر بأن محمود حيدر يمتلك نفوذ خطير جداً في الدولة التي يكاد أن يديرها بالكامل، حيث تمكن من التحريض على زج الكاتب الوطني الكويتي محمد عبدالقادر الجاسم بالسجن، كما أنه ساهم بشكل كبير في إيقاف حل قضية البدون؛ لأنهم من أهل السنة، بل وحرض الدولة على سحب جنسيات أبناء القبائل الذين يحملون جنسيات مزدوجة وكل ذلك بغرض تقليل عدد السنة في الكويت باسم الوطنية والولاء لآل صباح.

صالح أحمد عاشور
(شيعي – مواليد 1953م): نائب في مجلس الأمة الكويتي منذ 1999م وحتى الآن.
 حاصل على بكالوريوس اقتصاد ودبلوم علوم عسكرية وشغل منصب عقيد سابق بالقوات الجوية ، وهو مالك قناة الأنوار الشيعية وقناة المشكاة الفضائية.
قال في مجلس الأمة الكويتي بخصوص أحداث البحرين 2011 : إن قوات درع الجزيرة بنيت وأسست لردع أي عدوان خارجي على دول مجلس التعاون ولايوجد بقرار تشكيلها أي ذكر لحفظ أمن داخلي وما شابه وعليه فنحن نرفض مثل هذا التدخل بالشؤون الداخلية سواء لمملكة البحرين أو أي دولة مستقبلا.!..والشعب البحريني ينادي في مطالباته بطريقة سلمية وليس هناك استخدام للقوة حتى تواجه بقوة مماثلة..والاعتصامات والمظاهرات السلمية حق مشروع في معظم الدساتير العالمية ولايمكن حل المشاكل السياسية بالعنف والقوة بل بالحوار وطاولة المباحثات وعلينا أن نستفيد لماجرى في مصر وتونس ومايجري الآن في اليمن وليبيا.

حسين علي القلاف
 (شيعي معمم – مواليد 1958م) نائب في مجلس الأمة الكويتي منذ 1996م وحتى الآن، وقد اشتهر بأمرين أولهما قرابته الشديدة من النظام الكويتي وأسرة آل صباح، وثانيهما حقدة الشديد على أهل السنة والجماعة فغالباً مايشتمهم ويسبهم في المجلس.
قال عن أحداث البحرين 2011م :  دعونا حكام البحرين التحلي بالحكمة والابتعاد عن لغة العنف والبطش فانتهى المطاف الى دخول البحرين في نفق مظلم يصعب الخروج منه.

حسن عبدالله جوهر
 (شيعي – مواليد 1960م): نائب في مجلس الأمة الكويتي منذ 1996م وحتى الآن.
يحمل شهادة الدكتوراة في العلوم السياسية وشغل منصب أستاذ العلوم السياسية بجامعة الكويت بين 1991 - 1996.
قال عن أحداث البحرين 2011م : ان اقحام قوات درع الجزيرة في البحرين مخالفة صارخة لميثاق مجلس التعاون وتعرضها لقمع شعب خليجي اعزل يطالب بالحرية والديمقراطية جريمة يعاقب عليها القانون الدولي ولم تغز قوات اجنبية شعبا اعزل الا وخرجت تجر اذيال الخزي والهزيمة ولن نسمح بتلطيخ ايدي قواتنا المسلحة بدماء اشقائنا في البحرين شرعا ووطنية وانسانيا.

عدنان إبراهيم المطوع
(شيعي – مواليد 1954م): نائب في مجلس الأمة الكويتي.
حاصل على بكالوريوس الهندسة المدنية من جامعة ليدز - بريطانيا، وحاز منصب مدير عام شركة المجموعة الدولية منذ عام 1994 ومستشار سوق الأوراق المالية منذ 2002.
قال عن أحداث البحرين 2011م : لا يوجد عدوان خارجي على البحرين لتبرير تدخل قوات عسكرية وامنية خارجية، فمن الظلم تأييد استخدام حق شعوب تونس ومصر وليبيا في التعبير وتقرير المصير من جانب وقبول استخدام آلة القتل والدمار في قمع مطالب شعب البحرين في الحرية والكرامة والحقوق من جانب اخر.. ودعوا حكومة وشعب البحرين يقرران مصيرهما سلميا ولتكن لنا عبرة في من سبقنا لا ان نكون اداة تنشر الحقد بين الشعوب.

يوسف سيد حسن الزلزلة
(شيعي – مواليد 1959): نائب في مجلس الأمة الكويتي.
 يحمل شهادة الدكتوراه في الإحصاء من جامعة - كولورادو- الولايات المتحدة، وشغل عدداً من المناصب الأكاديمية ومنصب وزير التجارة والصناعة عام 2005م.
قال عن أحداث البحرين 2011 : يجب أن يعرف الجميع أن أهل البحرين الحبيبة هم أهلنا وأشقاؤنا ولا ننسى وقوفهم معنا وقت الشدة وكيف فتح أهل البحرين جميعهم بيوتهم لنا فهل يعقل الآن أن نبعث لهم أبناءنا من أفراد الجيش الكويتي لترويعهم بحجة حفظ الأمن؟ متسائلا: وحفظ الأمن ممن؟

معصومة صالح المبارك
(شيعية ليبرالية - مواليد 1947م): أول أمرأة تنجح في الوصول لمجلس الأمة الكويتي سنة 2009م عن الدائرة الأولى (الدائرة التي فاز فيها 7 نواب شيعة مقابل 3 نواب سنة رغم أن نسبة الشيعة في الدائرة لاتتعدى 50%، وهذا يدل على دهاء الشيعة في الكويت وخطفهم للأصوات السنية بسبب تشتت أهل السنة والجماعة وتقاتلهم مع بعضهم البعض، فالسني في الكويت لامانع لديه من التصويت لمرشح شيعي، أما الشيعي هناك فيستحيل أن يصوت لمرشح سني).
 حاصلة على دكتوراة فلسفة في العلاقات الدولية - جامعة دنفر – كولورادو – الولايات المتحدة الأمريكية، عملت وزير التخطيط وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية 2005، ووزير المواصلات 2006، ووزير الصحة عام 2007.
قالت عن أحداث البحرين 2011 :  نعارض وبشدة ارسال اية قوات كويتية ايا كان مسماها للتصادم مع اشقائنا في البحرين.

رولا عبدالله دشتي
(شيعية ليبرالية): نائبة في مجلس الأمة الكويتي وابنة النائب السابق عبدالله علي دشتي، شاركت في انتخابات 2006 و2008 وخسرت، ولكنها لم تيأس وترشحت في 2009 وفازت. ويلاحظ في الصورة أعلاه أن النائبة رولا والتي تدعي بأنها ليبرالية ولكنها تفتخر بتصويرها مع الرموز الدينية الشيعية، أما الليبراليون السنة فإنهم يحاربون رموزهم بكل ما أوتوا من قوة، وهذا يدل على أن الشيعة ليس لديهم تيار ليبرالي أو غيره فكلهم موالون للولي الفقيه ولكن مايحدث هو عبارة عن تبادل للأدوار.
 حاصلة على الدكتوراه في الاقتصاد السكاني من جامعة جونز هوبكنز في الولايات المتحدة الأميركية وعملت في عدد من الشركات التجارية ومديرة سابقة لقسم الاقتصاد في معهد الكويت للأبحاث العلمية.
قالت عن أحداث البحرين 2011 :  إرسال ابنائنا من الجيش الكويتي الى البحرين ليدفع بمزيد من العنف والقتلى والجرحى أمر مرفوض والمطلوب من الحكومة الاستفادة من حكمة سمو الامير واستخدام الدبلوماسية الفاعلة للمساهمة في ايجاد نوافذ للحوار البناء واعادة الثقة بين جميع الاطراف لاسترجاع الاستقرار للشعب البحريني العزيز على قلوبنا.

فيصل سعود الدويسان
(متشيع منذ 1995م – مواليد 1964م): نائب في مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الأولى، كان ليبرالياً متطرفاً ومن شدة عداءه للتيار الإسلامي السني إنقلب من ليبرالي متطرف إلى شيعي!!!
 حاصل على دبلوم في الإعلام والصحافة من كلية بروم بنغهامتون في نيويورك، وعمل مراقب المنوعات في إذاعة الكويت ومديرا للشؤون الفنية في وزارة الإعلام ومدير القناة الثالثة بتلفزيون الكويت ثم نائب مدير عام تلفزيون الوطن ومستشارا إعلاميا.
قال عن أحداث البحرين 2011م :  نحن ننظر بقلق بالغ لما يمكن ان يسفر عنه استخدام القوة وتزايد اعداد القتلى الابرياء في مملكة البحرين على الاخص في هذه الدولة الخليجية.
 ومن مواقفه في البرلمان أنه طالب بسحب جنسية النائب وليد الطبطبائي ومن يوافقه الرأي في المطالبة بالوحدة الخليجية حتى لاتصبح الكويت عسيرة على النفوذ الإيراني.

خالد حسين الشطي
(محامي شيعي متطرف) اشتهر بدفاعه عن ياسر الحبيب وبمطالبته بحذف مادة التربية الإسلامية من المناهج الكويتية لأنها تثير الفرقة بين أبناء الوطن الواحد.
 قال عن أحداث البحرين 2011م : ان الأنباء التي تتحدث عن دخول قوات خليجية إلى البحرين خطأ استيراتيجي كبير أتمنى أن لاتشارك فيه بلدنا لأنه في حقيقته احتلال للبحرين،مما يفتح الباب ويفسح المجال للبحرينيين بتشكيل خلايا للمقاومة المسلحة لمواجهة الاحتلال واستهداف شبابنا،وأيضا يسمح لهم بالإستنجاد بقوات أجنبية لطرد المحتلين. واضاف الشطي أن دخول قوات درع الجزيرة إلى البحرين هو احتلال سيخلق مقاومة مسلحة، ويسمح للشعب البحريني طلب العون والنجدة من دول اخرى إقليمية ودولية وزج جنودنا في هذا الأتون مخالف للدستور والقانون، وشرعة الامم المتحدة.
عدد مرات القراءة:
11345
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :