آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 12 صفر 1442هـ الموافق:29 سبتمبر 2020م 08:09:22 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

مقتل 10 من قادة "الحرس الثوري" في سوريا خلال 3 ايام ..

الصورة عن الانترنت

م.ف.

سقط في الايام الثلاثة الاخيرة عشرة من قيادات "#الحرس_الثوري_الايراني" في سوريا، وقضى غالبية هؤلاء في حلب، الامر الذي يرفع الى عشرة عدد القياديين الايرانيين الذين قضوا في سوريا في الايام الثلاثة الاخيرة ويؤكد تزايد الدور "البري" الذي تضطلع به طهران في الهجوم على العاصمة الاقتصادية لسوريا، في الوقت الذي تتولى القوات الروسية المهمات الجوية.

وقالت وكالة أنباء"فارس" الايرانية شبه الرسمية أن مصطفى صادرزاده من كتيبة "الفاطميين" وسيد ميلاد مصطفوي قتلا في حلب، وذلك في معارك ضد "الارهابيين التكفيريين".

ويأتي ذلك بعد مقتل قائد كتيبة "الفاطميون" في الحرس البريغادير جنرال رضا خواري في مواجهات الخميس مع التكفيريين في شمال حماه خلال أدائه بواجبه كمستشار عسكري.

وقبله،، قتل سبعة من "الحرس الثوري"، غالبيتهم من فرقة "أنصار" في #سوريا، بمن فيهم أمين كريمي الذي لم تحدد رتبته العسكرية.
وأبلغ المسؤول عن العلاقات العامة في "الحرس الثوري" الجنرال رمضان ريف الى الوكالة مساء الجمعة أن "الباسدران" عزز عديد مستشاريه في سوريا في الايام الاخيرة بعد تحقيق القوات الحكومية مكاسب في جبهات عددة حول البلاد.وأكد خسارة ثمانية من "الحرس" في الايام الاخيرة.وعندما سئل لماذا يعتبر غالبية الضحايا من القيادات ، أجاب أنه ليست هناك قوات ايرانية قتالية في سوريا، وأرسلت مستشارين فحسب الى هناك لتأمين خدمات واستراتيجيات استشارية لقادة الجيش السورس في االمعركة ومن مواقع قريبة من الجبهات الامامية، لافتاً الى أن عناصر برتبات متدنية لا يستطيعون القيام بهذا العمل الحيوي.

وأمس ايضا، أعلن مقتل الحارس السابق للرئيس السابق محمود أحمد نجاد "خلال أدائه مهمته مستشارا عسكريا في حلب".
وكان عبدالله باقري نياراكي قياديا في "الحرس الثوري" وعمل حارسا لاحمدي نجاد لبعض الوقت. ويأتي مقتله بعد مقتل ثلاثة من القياديي القدامس "الحرس" في هجمات نفذتها "الدولة الاسلامية" في سوريا، بحسب الوكالة الايرانية.

وحمل شهر تشرين الاول منذ بدايته أخبارا سورية سيئة لايران ، إذ تكبد "الحرس" خسائر بشرية كبيرة في سوريا. إذ أعلنت وكالة أنباء "فارس" في 13 تشرين الاول أن القيادي في "الحرس"، والقائد السابق ل"فيلق الصابرين" فرشاد حسوني زاده قتل خلال "أدائه واجبه الاستشاري في في سوريا ومحاربة التكفيريين "الى جانب قوات الأسد في سوريا .

وقالت تقارير أخرى أنّ قيادياً ثانياً سابقاً وهو قائد "فيلق 1"حميد مختار بند قد قُتل أيضاً إلى جانب زاده .
ولعل الضربة الاقوى التي تلقتها كانت بمقتل العميد حسين همداني (67 سنة) الذي كان مشرفاً على "فيلق القدس" في سوريا ومسؤول العمليات الايرانية في سوريا.

فقد كان همدانس المسؤول عن الدفاع عن العاصمة دمشق، ونسب اليه الفضل في انقاذ النظام من السقوط عام 2012. وينقل خبراء أنّ الأسد يدين ببقائه في دمشق لهمداني وليس لقائد "فيلق القدس" الجنرال قاسم سليماني.

twitter:@monalisaf - النهار


عدد مرات القراءة:
1627
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :