آخر تحديث للموقع :

السبت 13 ذو القعدة 1441هـ الموافق:4 يوليو 2020م 02:07:18 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه (أكثر من 560 وثيقة) ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

انشقاق عشرات الحوثيين وانضمامهم إلى الشرعية ..
الإسلام اليوم / الأناضول

أعلن ضباط وأفراد في وحدات عسكرية يمنية مختلفة، اليوم الخميس، انشقاقهم عن جماعة أنصار الله الحوثي، الذين يسيطرون على مؤسسات الجيش والأمن، والانضمام للمقاومة الشعبية.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية بمدينة تعز، وسط اليمن، للأناضول، إن عددا من ضباط وأفراد وحدة الشرطة العسكرية، رفضوا أوامر الحوثيين بالذهاب لقصف الأحياء السكنية، وفروا من معسكرهم في منطقة الحوبان، شرقي المدينة، ليعلنوا انضمامهم للمقاومة.

وأضافت المصادر أن قوات الشرطة العسكرية المنشقة، حضرت إلى مواقع المقاومة بعتادها العسكري المكون من عربة، ودوريتين عسكريتين من نوع فورد.

وفي محافظة مأرب، شرقي البلاد، ذكرت مصادر في المقاومة أن عدد من مسلحي الحوثي، سلموا أنفسهم مع عربة "بي ام بي" عسكرية ، كانت بحوزتهم إلى المقاومة الشعبية في منطقة "نخلا"، التي تشهد معارك ضارية منذ أشهر.

أما في محافظة البيضاء، وسط اليمن، قالت مصادر محلية، إن أفراد الموقع العسكري المتمركزون في مثلث "اسماع" بمديرية "الطفة" في "البيضاء"، سلموا مدرعة "بي ام بي" لمجموعة من أبناء المنطقة، وقاموا بمغادرة المكان.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن بدء عملية تحرير محافظات شمالية، منها تعز وصنعاء، بعد دحر الحوثيين من 4 محافظات جنوبية هي عدن، لحج، الضالع، وأبين.

إلى ذلك، قال سكان محليون إن الحوثيين قاموا، اليوم الخميس، بتفجير منازل لقياديين في المقاومة الشعبية بمدينة إب وسط اليمن.

و ذكر السكان أن الحوثيين قاموا بتفجير منزل الزعيم القبلي والقيادي في المقاومة  "جمال الحميري"، وذلك بعد ساعات من تفجير منزل القيادي "معاذ الجمّال" وسط مدينة إب.

ويقود "الحميري" كتائب المقاومة في مديرية "حزم العدين" التي طردت الحوثيين منها خلال اليومين الماضيين، فيما يقود "الجمّال" كتائب المقاومة في مديرية "بعدان".

وكانت محافظة إب آخر المحافظات اليمنية التي تشكلت فيها مقاومة شعبية بشكل رسمي، الأسبوع الماضي، والتي قامت بدحر الحوثيين من 8 مديريات من أصل 20 .

ويتمركز الحوثيون بشكل كبير في مدينة "إب"، عاصمة المحافظة التي تحمل ذات الاسم، وبدأوا خلال اليومين الماضيين باستخدام الدبابات ومدافع الهاون بقصف مواقع المقاومة وتفجير منازل قياداتها.


عدد مرات القراءة:
1347
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :