آخر تحديث للموقع :

الأثنين 22 ذو القعدة 1441هـ الموافق:13 يوليو 2020م 03:07:49 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

تسريب وثيقة خطيرة تكشف الوضع الصعب الذي يعيشه الحوثيين ..
براقش نت - تسربت وثيقة “خطيرة” من مكاتب الحوثيين بمدينة ذمار، شمال اليمن، تُظهر تفاصيل مهمة عن الوضع وطبيعة عمل الحوثيين، وكيفية إدارة المحافظة.

 

ووجه مشرف مسلحي الحوثي ويدعى، أبو عادل الطاووس، مذكرة استغاثة إلى ما تسمى باللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي، كشف فيها عن الخسائر التي تكبدتها، بسبب عمليات المقاومة، وما وصلوا إليه من فشل في إدارة المحافظة، والرفض الشعبي الذي تواجهه.

 

وكشفت المذكرة أن عمليات المقاومة الشعبية قد خرجت عن السيطرة، مشيراً إلى أن 26 مسلحاً حوثياً قتلوا، وأصيب 37 آخرون إصابة بعضهم خطيرة في كمائن للمقاومة التي أطلق عليها اسم “التكفيريين” لكنه قال إنهم تستروا على الموضوع وتم ابلاغ أهالي الضحايا أنهم سقطوا في جبهات القتال بتعز وعدن والضالع.

 

واعترف مشرف الحوثيين بذمار بأنهم يواجهون سخطاً شعبياً بسبب الأوضاع المعيشية، وسوء توزيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي رغم توفرها، بسبب جشع مندوبي الميليشيا ممن أسماهم “هاشميي ذمار” و”مرتزقة حزب المؤتمر” الذين تحولوا إلى تجار سوق سوداء.

 

وأوضحت المذكرة أن نشاط المقاومة الشعبية في الآونة الأخيرة تسبب خلق في حالة ذعر لدى أفراد الميليشيا، وتسبب في فرار المئات منهم، مقترحاً أن يتم تعويضهم من السجناء الذين يتم إطلاقهم من السجون.

 

وطالب الطاووس “مجدداً” بإرسال تعزيزات عسكرية محترفة لمواجهة المقاومة الشعبية، التي قال إنها أصبحت تشكل قلقاً مخيفاً لأنصار الحوثي في ذمار.

 

واتهمت مذكرة مشرف الحوثيين المحافظ عباد بانه أصيب بـ “هزيمة نفسية” بعد إقالته من قبل الرئيس هادي، طالباً من لجنة الحوثي الثورية استدعاء عباد لرفع معنوياته، وتابعت: “مع العلم أننا تركنا له حرية التصرف في إيرادات صندوق النظافة والتحسين التي تبلغ 17مليون ريال شهرياً بالإضافة إلى تواصله مع تجار كبار لدعم الثورة ويقوم بمصادرة تلك الأموال لصالحه ونحن نغظ الطرف حسب توجيهاتكم”.

 

وشكا الطاووس من أن هاشميي ذمار يتهربون من إحضار أولادهم للتجنيد بعد الخسائر البشرية في جبهات القتال، كاشفاً عن أرقام كبيرة لعدد الضحايا الحوثيين، حيث بلغوا أكثر من 480 قتيلاً خصوصاً من مناطق آنس، وقال إنهم اضطروا إلى فرض مبالغ مالية على كل أسرة ترفض تجنيد أبنها ليتم تجنيد بديلاً عنهم من “العامة”.

 

وأشار إلى تراجع من قبل “المؤتمريين” في تأييد ميليشيات الحوثي، وأنه يتم معالجة ذلك بدعم قيادة المحافظة مالياً، ليبذلوا جهودا حثيثة لتماسك المؤتمريين.

 

ورأى أن الخطر الكبير على مسيرة الحوثيين الثورية هي من الإصلاحيين كونهم يمثلون قوة كبيرة في المحافظة، وأن “بقية الأحزاب بما فيها المؤتمر في الجيب”.

 

وفيما يخص ترهيب الشارع في ذمار من أعمال إرهابية لتبدو خطر تحاربه الميليشيات، كشف الطاووس في مذكرته للجنة الحوثيين العليا أنه تم التنسيق مع الأمن القومي بالمحافظة بخصوص خبراء متفجرات، وأنهم يقومون بعملهم بشكل جيد.

 

وطلب الطاووس الإذن بإجراء تغييرات في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ومدراء العموم والأجهزة الأمنية لإحكام السيطرة، حيث أن المحافظة –حسب المذكرة- تستقبل قيادات قادمة من صعدة بسبب القصف.

عدد مرات القراءة:
1208
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :