آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441هـ الموافق:7 يوليو 2020م 04:07:41 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

كلمة مسجلة لزعيم الحوثيين بالصوت فقط.. هل هي إعلان لوفاتة؟ ..

أثارت كلمة مسجلة لزعيم الحوثيين او من يسمون انفسهم “أنصار الله”، عبدالملك الحوثي، بثت، اليوم، جدلاً واسعاً وسط أنباء تتحدث عن وفاته.

وبحسب الكلمة المسجلة، التي ثبتها قناة “المسيرة” المملوكة للحوثيين، مساء اليوم، استخدم الحوثي لفظة “قدوم” لتهنئة مقاتليه واليمنيين واستخدم بشهر رمضان المبارك رغم مرور 15 يوما من الشهر.

وقال الحوثي في كلمة التي وردت بالصوت فقط، والتي استنسخ فيها طريقة تنظيمي القاعدة والدولة الاسلامية المعروف بـ”داعش” في إرسال رسائل إلى مقاتليهم “أبارك لكم بقدوم شهر رمضان المبارك”.

الكلمة لم تحوي جديد سوى كلمات لرفع معنويات مقاتليه باعتبار ان ما يقومون به “جهاد مقدس” وتنفيذ لتوجيهات الله، وهاجم فيها السعودية وامريكا واسرائيل كعادته.

واعتبر مراقبون عدم ظهور الحوثي في كلمته الاخيرة، وهو الذي يحرص دائما على الظهور بالصوت والصورة، ربما يشكل دليل على ان الحوثي لقي مصرعه أو أنه أصيب جراء غارات التحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ 26 مارس.

وكانت مقاتلات التحالف أغارت مطلع الاسبوع الجاري على منطقة “جرف سلمان” بمحافظة صعدة معقل الجماعة والمكان الذي قتل فيه مؤسس جماعة الحوثيين، حسين الحوثي في 2004م والذي يحمل رمزية مقدسة الجماعة.

ووصف عبدالملك الحوثي في كلمته المسجلة، ما يقوم به مسلحيه من قتال داخل اليمن وعلى الحدود مع المملكة العربية السعودية بـ”الجهاد المقدس”، داعيا إياهم إلى “الاستمرار في الثبات والتصدي لمن وصفها بـ”قوى الاجرام والخيانة والعمالة في الداخل” والالتزام بـ”توجيهات الله”.

وأكد أن “اليمن كان ومايزال وسيبقى مقبرة للغزاة ومقتلة للعملاء والخونة وعصيا على الانكسار لجبروت المجرمين والطغاة والمستكبرين”، حسب وصفه.

جدير بالذكر أن صحف سعودية، أعلنت منتصف الشهر الماضي أن عبدالملك الحوثي لقي مصرعه متأثرا بإصابات بليغة تعرض لها في غارة جوية لمقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية، استهدفت المقر السري الذي يختبئ فيه في مديرية مران بمحافظة صعدة، إلا أنه ظهر في كلمة مسجلة بالصوت والصورة قطع فيها صحة تلك الانباء. صدى اليمن.

عدد مرات القراءة:
981
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :