آخر تحديث للموقع :

الأثنين 20 ذو الحجة 1441هـ الموافق:10 أغسطس 2020م 08:08:46 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

حمود المخلافي: الحوثيون يميزون بين قتلاهم والحرس الجمهوري انسحب من عدة مواقع ..
* المشهد اليمني
كشف قائد المقاومة الشعبية في تعز، الشيخ حمود المخلافي عن تمييز يمارسه الحوثيون حتى في جثث قتلاهم، مشيراً إلى أنهم لا يبدون اهتماماً لسحبها من مناطق القتال، ويرفضون حتى استلامها حينما تعاد إليهم.
وأضاف في تصريحات صحفية أن أعداد القتلى وسط المتمردين تتزايد باستمرار.
وقال "في حالات كثيرة يرفض الحوثيون استلام جثث قتلاهم وتبقى أياما ملقاة على الأرض، ومن منطلق التزامنا الأخلاقي والإنساني نسلم جثث القتلى من خلال الوسطاء. وهم يفرقون بين أنصارهم على أساس يتنافى مع المواطنة المتساوية، وقبل أيام عدة رفضوا استلام تسع جثث من قتلاهم، رغم أننا قمنا بنقلها إلى إحدى المناطق التي يسيطرون عليها، وبعد ذلك واضطررنا لنقلهم إلى مستشفى الثورة الحكومي، وقمنا بإعادة الاتصال بهم لتسلم جثث قتلاهم، ولكنهم قالوا إنهم يبحثون فقط عن أحد قتلاهم الذي ينتمي إلى أسرة مرموقة في صنعاء، وأن هناك علامة في وجهه. لم يسألوا عن الثمانية الآخرين وفي الأخير لم يأخذوهم ورجعنا ودفناهم، لدينا شهيد له ثلاثة أيام بجبل جرة شمال المدينة لم يسمحوا لنا بأخذه وكلما اقترب أحد أطلقوا عليه النار.
وأكد المخلافي أن معنويات المتمردين تتراجع بصورة يومية، مشيرا إلى أن قيادتهم تعيش حالة انهيار وصدمة، وأنها اعترفت بأن الخسائر التي تلقتها جماعتهم في تعز تفوق ما حدث لها في كافة جبهات القتال الأخرى.
وأشار المخلافي إلى حدوث خلافات واسعة بين المتمردين الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري، دفعت الأخيرين إلى الانسحاب من عدة مواقع في تعز.
وعن القصف العشوائي الذي يشنه المتمردون على المدن السكنية، قال "القصف العشوائي حيلة العاجز الفاشل وليس له تفسير غير هذا، والحوثيون جماعة غير أخلاقية احترفت ارتكاب الجرائم بحق الشعب، وها هم يعيدون ارتكاب تجاوزات كبيرة تمثلت في قطع الكهرباء والمياه، ومنع وصول المساعدات الغذائية والمشتقات النفطية، ولا يمكن أن نتوقع منهم غير ذلك.
وعن وجود إيرانيين ضمن صفوف المتمردين الحوثيين، قال "قبل فترة قصيرة تأكدنا خلال المواجهات التي دارت في جولة القصر من مقتل إيرانيين على يد أحد الجنود، ولم نتمكن من أخذ جثثهم لأنهم نقلوها بسرعة إلى صنعاء.
من جهة أخرى، قالت مصادر ميدانية إلى أن قوات التحالف العربي أنزلت أسلحة جديدة لقوات المقاومة الشعبية التي تتلقى تدريبات عسكرية في ريف تعز.
وأشارت المصادر إلى أن طائرة إمداد تابعة للتحالف نفذت فجر أمس عملية إنزال لأسلحة في مديرية التعزية المحاذية لشرعب السلام، حيث يتم تدريب معارضين لقوات الحوثيين وصالح لتعزيز جبهات القتال الدائرة منذ ثلاثة أشهر.
وقالت مصادر ميدانية إن الأسلحة التي حصلت عليها المقاومة تعد نوعية، وسوف تدعم قدرتهم على الصمود والمقاومة.

عدد مرات القراءة:
1231
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :