آخر تحديث للموقع :

الخميس 6 صفر 1442هـ الموافق:24 سبتمبر 2020م 09:09:32 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

عاصفة الحزم .. ما الذي حدث؟! ..
تساءل الكثيرون من أبناء الخليج وغيرهم عن الاعلان المفاجئ لتوقف عمليات عاصفة الحزم وانعكاس ذلك على معنويات الناس ونفسياتهم في الخليج، وبقدر الاحباط الذي أصاب الشعوب الخليجية المخلصة لخليجها، تهلهلت أسارير الدخلاء على النسيج الاجتماعي الخليجي وتباشروا خيرا فيما بينهم، لكن سرعان ما أراد الله ان يخزيهم ويردهم خائبين، عاد نسور الجو الخليجي في ضرب مواقع الفتنة والضلال التابعة للحوثي وحليفه علي عبدالله صالح!
لقد جلست أياما - كما جلس غيري - أفكر بالذي حدث! هل هو اتفاق؟ لكن اتفاق مع من؟! أم هو وضع حد لنهاية المشوار؟! وكيف نفسر عودة القصف الجوي من جديد؟ 
هل لما حدث علاقة بالاتفاق النووي بين ايران والشيطان الاكبر؟! 
أجد تفسيراً منطقياً لما حدث عندما أفترض وجود ضغط أميركي على دول مجلس التعاون لوقف العاصفة، لكنه ضغط مصحوب بوعد! ولعل أميركا أرادت تطبيق أحد بنود الاتفاق النووي بالسعي لايقاف الحرب على اليمن، تطميناً لايران واظهارا مبكرا لحسن النوايا، ويبدو ان الطلب الاميركي لدول الخليج كان صارماً لدرجة تحملهم للحرج الذي سيسببه تجاهل دعوة الحرس الوطني السعودي الى المشاركة في المعركة! لكن ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، فمنذ اليوم الاول لوقف الحملة تكشف ضعف التعهد الاميركي وسقوطه منذ اللحظة الاولى، حيث لم يلتزم ممثل ايران في اليمن بوعده، والذي على ضوئه تعهدت ايران للشيطان الاكبر، لذلك اطلقت على هذه اللحظة في احدى تغريداتي بالخلل الفني الذي ألغى الاتفاق من أساسه وعادت عاصفة الحزم من جديد، لكن تحت مسمى جديد اعادة الامل تفادياً للربط وتحاشياً للتأويلات المحرجة! 
اليوم يعيش مؤيدو التمدد الايراني في المنطقة أسوأ أيامهم! فعاصفة الحزم عادت أقوى مما كانت، وبدلاً من توقفها اذا بالحديث اليوم عن شمول نطاق عملياتها للأجواء السورية لانهاء الكابوس الذي يعيشه الشعب السوري منذ سنوات، تزامناً مع الانتصارات التي يحققها المجاهدون السوريون على الارض، وبانتظار سقوط اللاذقية وطرطوس باذن الله قريبا في يد المجاهدين واعادتها الى الشعب السوري العربي الأصيل!
بعد تسلسل الاحداث الاخيرة أصبح لزاماً على الحكومات في دول مجلس التعاون أن تعيد النظر في سياستها تجاه التيار الاسلامي السني في المنطقة، سواء الممثل في جماعة الاخوان المسلمين أو غيرهم! فقد أثبت هذا التيار أنه هو التيار الوفي والمخلص للخليج وأهله وانه هو التيار الذي يعتمد عليه في الشدائد خاصة في المواقف التي تحتاج مفاصلة! 
كما تبين أيضاً ان دولة مثل تركيا لا يمكن الاستغناء عن دعمها السياسي والاقتصادي والعسكري، فالقواسم المشتركة معها كثيرة في الاهداف والمصالح، لذلك لابد من تفعيل الحلف السياسي والعسكري معها، وسيقوم أذناب الاستعمار الفكري الغربي أو الايراني بتشويه الدور التركي لابعاده عن دول الخليج حتى تتفرد ايران وحليفتها الجديدة المسماة بالشيطان الاكبر بالاستحواذ على مقدرات دول الخليج الصغيرة والتفرد بها! 
وجهة نظر.. ان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان.
مبارك فهد الدويله - القبس.
عدد مرات القراءة:
956
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :