آخر تحديث للموقع :

الأثنين 13 ذو الحجة 1441هـ الموافق:3 أغسطس 2020م 06:08:43 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

بالفيديو- انفجار هائل في صنعاء والخارجية اليمنية: قتلى الحوثيين بالآلاف ..
رويترز

قال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين للصحافيين في الكويت اليوم، إن الآلاف من الحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صافح قتلوا في عملية "عاصفة الحزم" التي تقودها السعودية.

وقال ياسين: "هناك آلاف من الحوثيين قتلوا... طبعا انا اقصد بالحوثيين (ان) مليشيات علي عبد الله صالح معهم". 
وأضاف أن البنية التحتيه اليمنية "كانت اصلا متهالكة وغير فعالة. علي عبد الله صالح لم يعمل خلال الثلاثة وثلاثين سنة التي حكم فيها على انشاء بنية تحتية قوية ولذلك أكمل الهدم خلال الايام هذه بمساعدة الحوثيين. اعتقد الان نسبة الهدم في البنية التحتية 95 فى المئة. 95 في المئة دمرت (تم تدميرها)".

وأكد ياسين أن تصريحات عبد الملك الحوثي زعيم جماعة الحوثيين أمس "تنم عن مدى الاحباط الذي يعيش فيه الحوثيون وميليشيات علي عبد الله صالح... ليس لديهم مشروع سياسي حقيقي وليس لديهم رؤية من أجل الاستقرار في اليمن".

ضربة جوية على قاعدة صواريخ في العاصمة اليمنية

ولاحقاً، قال سكان إن ضربة جوية على قاعدة لصواريخ سكود في العاصمة اليمنية صنعاء سببت انفجارا هائلا هشم نوافذ منازل.

وأعلنت وزارة الصحة التابعة للمليشيات الحوثية أن 30 مدنيا قتلوا وأصيب أكثر من 300 بجروح في هجوم بصاروخ سعودي من طراز "سكود" استهدف اللواء العسكري المتمركز في فج عطان، ومستودعا للأسلحة بصنعاء.

وأدى الانفجار إلى تصاعد الدخان الكثيف في السماء.
وقال عادل منصور أحد سكان منطقة حدة القريبة "الانفجار كان الأشد. للمرة الأولى ينكسر زجاج بيتنا منذ بداية الغارات... الأطفال مرعوبون وإحدى قريباتي اغمى عليها من قوة الانفجار".

واستهدفت الحملة مرات عدة قاعدة فج عطان وغيرها من القواعد والمطارات العسكرية في صنعاء وفي أنحاء البلاد.

 وقال الناطق الرسمي لـ"عاصفة الحزم" العميد ركن أحمد عسيري أن مخازن فج عطان التي تم استهدافها احتوت على متفجرات إلى جانب صواريخ سكود، مشيراً إلى أن القبائل التي استضافت الميليشيات ومعداتها ستكون أهدافا مشروعة، مكرراً "سنضرب أي تجمع قبلي يستضيف الميليشيات".

عدد مرات القراءة:
1005
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :