آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441هـ الموافق:14 يوليو 2020م 09:07:18 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

عشرات القتلى من الحوثيين في معارك بعدن ..

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

قتل ما يزيد على 50 شخصاً، بينهم نحو 40 متمرداً حوثياً على الأقل، في غارات جديدة للتحالف العربي وفي مواجهات وقعت ليل السبت الأحد بين الحوثيين وحلفائهم والقوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي في عدة مدن جنوبي البلاد، بحسب مصادر طبية ومسؤولين محليين.

وأفادت مصادرنا، 5 متمردين حوثيين قتلوا بهجوم للقبائل على مواقعهم في منطقة حمة صرار بقيفة رداع في محافظة البيضاء وسط اليمن، ورداً على ذلك، شن الحوثيون حملة اعتقالات واسعة في أوساط المواطنين.

وفي وقت سابق الأحد، قالت مصادر طبية ومسؤولون محليون إن 10 متمردين حوثيين و4 من أفراد "اللجان الشعبية"، وهي القوات شبه العسكرية الموالية لهادي، قتلوا في معارك عنيفة في تعز جنوب غربي صنعاء، وشارك فيها اللواء 35 مدرع الموالي لهادي والمرابط في تعز.

وأكدت مصادر طبية وحكومية أن المواجهات استخدم فيها الطرفان الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وتركزت في شارع الحصب والمرور وبير باشا ومحيط نادي الصقر.

وفي عتق، كبرى مدن محافظة شبوة، قتل 7 من الحوثيين في هجوم ليلي على مواقعهم شنه مسلحو قبائل في المنطقة، كما ذكرت مصادر قبلية.

وفجر الأحد، شنت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في إطار عاصفة الحزم، عدة غارات استهدفت مواقع القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح والمتحالفة مع الحوثيين، حيث قصفت مبنى معسكر قوات الأمن الخاص في حي كلابه بوسط مدينة تعز.

وقال سكان إن غارات استهدفت تعزيزات للحوثيين وصالح وصلت من محافظة إب والحديدة إلى تعز.

وفي عدن استمرت المواجهات المسلحة طوال ساعات الليل في أحياء كريتر وخور مكسر ودار سعد، بين الحوثيين والمقاومة الشعبية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، بينهم مدنيون بحسب مصادر محلية.

إلى ذلك، قتل 23 مسلحاً بينهم 17 حوثياً وأصيب عدد آخر في غارات لتحالف عاصفة الحزم ومواجهات مع المقاومة الشعبية في مدينة الضالع الجنوبية.

وتركزت غارات التحالف على معسكر الجرباء وعبود ومقر اللواء 33 مدرع الموالي لصالح ومنطقة الصدرين حيث يتمركز مسلحو الحوثي.

وقالت مصادر عسكرية ومحلية إنه عقب الغارات جرت اشتباكات عنيفة في منطقة الجليلة ومحطة الشنفرة والوبح وخوبر شمالي الضالع، ما أدى إلى مقتل عدد من الحوثيين و6 من مقاتلي المقاومة الشعبية وجرح 8 آخرين.

وفي سياق آخر، قتل 3 من عناصر القاعدة في غارة جوية لطائرة بدون طيار يعتقد أنها أميركية استهدفت سيارة كانت تقل 3 من أعضاء التنظيم في بلدة الصعيد بمحافظة شبوة، بحسب زعيم قبلي.

منشورات للتحالف على صنعاء

وعلى صعيد آخر، ألقى طيران تحالف عاصفة الحزم بمنشورات على العاصمة اليمنية صنعاء توضح أسباب عاصفة الحزم، ونبهت المنشورات إلى عدم الانجرار لما تروج له جماعة الحوثي.

من جهة أخرى، وزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتيان الشيخ محمد الخالد والشيخ خالد الجراح يبحثان في الرياض مع ولي ولي العهد السعودي آخر تطورات الأوضاع في المنطقة ولاسيما على الساحة اليمنية.


عدد مرات القراءة:
1040
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :